بريق الأمل22
New member
- إنضم
- 18 مارس 2011
- المشاركات
- 90
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اناعضوه جديده وهذي اول مشاركه لي واتمنى تلاقون فيها فايده وعظه وعبره**
هي قصه حقيقيه لصديقتي وأدخلت عليها بعض التعديلات لزوم التشويق (احم احم حركات)
وفاء رغم الألم**
على سريرها الحديد كانت غدير ذات الخمس وعشرين عاما تعيد الاحداث في ذاكرتها**
غدير: السلام عليكم
عبدالله: **وعليكم السلام**
غ: ودي بمساعده لوسمحت**
ع تفضلي**
غ: عندي واجب في الجامعه وماعندي خلفيه عن بعض الكتب اذا ممكن تساعدني**
ع: ابشري يا أختي**
غ: الله يعطيك العافيه بغيت مراجع للسيره النبويه متعلقه بفقه الحركه في سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم**
ع: بإذن الله ابحث وأرسلها لك مع الوالد
غ: مشكور ياأخوي ماقصرت**
ع: العفو اذا احتجتي اي شي اناجاهز
كانت هذي اول مره تكلم فيها عبدالله مدير مكتب الدعوه في الحي و هي معلمة اطفال في تحفيظ الحي حمدت ربها انها لقيت احد يساعدها بالواجب وأخيرا راح تسلمه**
انتهت المكالمه بالنسبه لها لكنها ماانتهت من قلب عبدالله**
واتصل بعدها بفتره يتطمن هل سلمت الواجب للدكتور**
وهنا كانت بداية الاتصالات**
غدير حافظه للقرآن لكن نفسها طاوعتها بالمعصيه أحست بحب جارف ل عبدالله شعور لايوصف تنام وتصحى وهي تفكر فيه **أحبته بصدق خاصه انه كان صريح من البدايه**
يبغى الزواج لكن ليش دائماً يصر انه يشوفها اول من دون علم اهلها هذا الشي اللي كان مخوف غدير وطبعا هي مستحيل تسوي هالشي حاول معها بكل الطرق لكنها رفضت**
وقالت له بكل ثقه أنا صحيح أخطئت لمن كلمتك من ورا اهلي لكن الله يعلم قد ايش هذا الذنب معذبني**
وقطعت علاقتها به بعد ان ذكرته بالله وكانت صادقه في توبتها
غدير فتاه جميله سمراء طويله اكثر مايلفت فيها شخصيتها وثقافتها والكل يحبها لطيب أخلاقها وهي معروفه في الحي بمساعدتها للجميع وأخلاقها الجميله وحبها للخير
مرت الايام والشوق يزداد ل عبدالله أحبته حباً صادقا طاهرا تعلم ان الحب يأتي بعد الزواج. لكنها احبت وليتها لم تحب**
الشوق يقتلها في كل وقت تمسك بالجوال تحاول ان تتصل لكن الخوف من الله يقتلها أنا حافظه للقران مستحيل أغلط مره ثانيه**
كيف أواجه ربي أنا من كنت انصح الناس افعل هذا مستحيل**
اتصالات عبدالله تزيد ورسائل الشوق تهز قلبها البرئ
ضعفت وكلمته واستمرت علاقتهم اربع سنوات وغدير تتوب ثم تعود بعد توسلات عبدالله **تتوب ثم تعود اصبحت كثيرة الاستغفار والصدقه خوفاً من الله لكنها ضعيفه امام حب عبدالله**
الغريب انها كل مالمحت لعبدالله بالزواج أصر على رؤيتها يقول اول أشوفك بعدين الزواج**
عبدالله امام مسجد معروف وله مشاركات دعويه هذا امام الناس لكن غدير هي من تعرفه جيداً لم تشعر يوماً بأنه من اهل الخير كلما قالت له دعنا نتوب قال هذه صغائر والله غفور رحيم وهلم جراً
في يوم من الايام وبينما هي في احدى الزيارات لأهل الحي سمعت ام محمد تقول مادريتوا**
ام سعد خير ان شاء الله **
ام محمد تعرفت على زوجة الامام عبدالله وبتزورني في البيت وش حليلها دخلت قلبي والله وشكلها بنت عز بعد**
ام سعد إيه عشانها بنت عز دخلت قلبك**
ام محمد اقول اسكتي بس ياحبك للهذره**
غدير الامام عبدالله متزوج ؟
ام محمد إيه وثنتين بعد**
غدير انتي متأكده
ام محمد ايه وحظرت الزواجين بعد ويه لوتشوفين بناته التوأم يأخذون العقل**
غدير وعنده عيال بعد**
ام محمد ايه ولدي وتوأم بنات والثانيه حملت وسقطت الله يرزقها والله انها بنيت حلال ودك نعرفك عليها**
غدير هاه ايوه لازم طبعا
دارت الدنيا في راس غدير معقوله يكذب علي. وبعد المواجهه قالها بكل برود انتي ماسألتيني متزوج ولا لا
انصدمت غدير من رده وقررت قطع العلاقه للابد وغيرت رقم جوالها**
دخلت ام غدير هاه ياحلوه فكرتي وش بتلبسين بكره**
البس عشان مين**
آفا وين عقلك بكره ماجد وامه بيجون عشان يشوفك
قبل شوي خالك اتصل ويقول سألنا عنه**
الكل يمدح أخلاقه ومحافظته على الصلاه الله يكتب اللي فيه الخير يابنيتي**
امين يمه**
رجعت غدير تفكر ااااااه ياعبدالله جا من يخطبني وانا قلبي معك رغم انك متزوج ورغم كل شي احبك والله احبك مااتخيل نفسي مع احد غيرك اه**
وارتمت على السرير تبكي**
اه من الحب ياليت الناس يحسون باللي في قلبي**
كيف اقدر أتزوج غيره كيف اضمه كيف اقدر أنام جنبه أهئ أهئ أهئ**
مستحيل أتزوج بجلس عانس أزين لي أعيش مع الذكريات**
بكره بقول لأبوي أني استخرت ومو مرتاحه**
عبدالله حبيبي بعيش مع الذكريات لأني احبك بصدق مستحيل احب غيرك مستحيييييييل
هاااااه وش رايكم اكمل ولا اضف وجهي أزين
انتظر تشجيعكم
اناعضوه جديده وهذي اول مشاركه لي واتمنى تلاقون فيها فايده وعظه وعبره**
هي قصه حقيقيه لصديقتي وأدخلت عليها بعض التعديلات لزوم التشويق (احم احم حركات)
وفاء رغم الألم**
على سريرها الحديد كانت غدير ذات الخمس وعشرين عاما تعيد الاحداث في ذاكرتها**
غدير: السلام عليكم
عبدالله: **وعليكم السلام**
غ: ودي بمساعده لوسمحت**
ع تفضلي**
غ: عندي واجب في الجامعه وماعندي خلفيه عن بعض الكتب اذا ممكن تساعدني**
ع: ابشري يا أختي**
غ: الله يعطيك العافيه بغيت مراجع للسيره النبويه متعلقه بفقه الحركه في سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم**
ع: بإذن الله ابحث وأرسلها لك مع الوالد
غ: مشكور ياأخوي ماقصرت**
ع: العفو اذا احتجتي اي شي اناجاهز
كانت هذي اول مره تكلم فيها عبدالله مدير مكتب الدعوه في الحي و هي معلمة اطفال في تحفيظ الحي حمدت ربها انها لقيت احد يساعدها بالواجب وأخيرا راح تسلمه**
انتهت المكالمه بالنسبه لها لكنها ماانتهت من قلب عبدالله**
واتصل بعدها بفتره يتطمن هل سلمت الواجب للدكتور**
وهنا كانت بداية الاتصالات**
غدير حافظه للقرآن لكن نفسها طاوعتها بالمعصيه أحست بحب جارف ل عبدالله شعور لايوصف تنام وتصحى وهي تفكر فيه **أحبته بصدق خاصه انه كان صريح من البدايه**
يبغى الزواج لكن ليش دائماً يصر انه يشوفها اول من دون علم اهلها هذا الشي اللي كان مخوف غدير وطبعا هي مستحيل تسوي هالشي حاول معها بكل الطرق لكنها رفضت**
وقالت له بكل ثقه أنا صحيح أخطئت لمن كلمتك من ورا اهلي لكن الله يعلم قد ايش هذا الذنب معذبني**
وقطعت علاقتها به بعد ان ذكرته بالله وكانت صادقه في توبتها
غدير فتاه جميله سمراء طويله اكثر مايلفت فيها شخصيتها وثقافتها والكل يحبها لطيب أخلاقها وهي معروفه في الحي بمساعدتها للجميع وأخلاقها الجميله وحبها للخير
مرت الايام والشوق يزداد ل عبدالله أحبته حباً صادقا طاهرا تعلم ان الحب يأتي بعد الزواج. لكنها احبت وليتها لم تحب**
الشوق يقتلها في كل وقت تمسك بالجوال تحاول ان تتصل لكن الخوف من الله يقتلها أنا حافظه للقران مستحيل أغلط مره ثانيه**
كيف أواجه ربي أنا من كنت انصح الناس افعل هذا مستحيل**
اتصالات عبدالله تزيد ورسائل الشوق تهز قلبها البرئ
ضعفت وكلمته واستمرت علاقتهم اربع سنوات وغدير تتوب ثم تعود بعد توسلات عبدالله **تتوب ثم تعود اصبحت كثيرة الاستغفار والصدقه خوفاً من الله لكنها ضعيفه امام حب عبدالله**
الغريب انها كل مالمحت لعبدالله بالزواج أصر على رؤيتها يقول اول أشوفك بعدين الزواج**
عبدالله امام مسجد معروف وله مشاركات دعويه هذا امام الناس لكن غدير هي من تعرفه جيداً لم تشعر يوماً بأنه من اهل الخير كلما قالت له دعنا نتوب قال هذه صغائر والله غفور رحيم وهلم جراً
في يوم من الايام وبينما هي في احدى الزيارات لأهل الحي سمعت ام محمد تقول مادريتوا**
ام سعد خير ان شاء الله **
ام محمد تعرفت على زوجة الامام عبدالله وبتزورني في البيت وش حليلها دخلت قلبي والله وشكلها بنت عز بعد**
ام سعد إيه عشانها بنت عز دخلت قلبك**
ام محمد اقول اسكتي بس ياحبك للهذره**
غدير الامام عبدالله متزوج ؟
ام محمد إيه وثنتين بعد**
غدير انتي متأكده
ام محمد ايه وحظرت الزواجين بعد ويه لوتشوفين بناته التوأم يأخذون العقل**
غدير وعنده عيال بعد**
ام محمد ايه ولدي وتوأم بنات والثانيه حملت وسقطت الله يرزقها والله انها بنيت حلال ودك نعرفك عليها**
غدير هاه ايوه لازم طبعا
دارت الدنيا في راس غدير معقوله يكذب علي. وبعد المواجهه قالها بكل برود انتي ماسألتيني متزوج ولا لا
انصدمت غدير من رده وقررت قطع العلاقه للابد وغيرت رقم جوالها**
دخلت ام غدير هاه ياحلوه فكرتي وش بتلبسين بكره**
البس عشان مين**
آفا وين عقلك بكره ماجد وامه بيجون عشان يشوفك
قبل شوي خالك اتصل ويقول سألنا عنه**
الكل يمدح أخلاقه ومحافظته على الصلاه الله يكتب اللي فيه الخير يابنيتي**
امين يمه**
رجعت غدير تفكر ااااااه ياعبدالله جا من يخطبني وانا قلبي معك رغم انك متزوج ورغم كل شي احبك والله احبك مااتخيل نفسي مع احد غيرك اه**
وارتمت على السرير تبكي**
اه من الحب ياليت الناس يحسون باللي في قلبي**
كيف اقدر أتزوج غيره كيف اضمه كيف اقدر أنام جنبه أهئ أهئ أهئ**
مستحيل أتزوج بجلس عانس أزين لي أعيش مع الذكريات**
بكره بقول لأبوي أني استخرت ومو مرتاحه**
عبدالله حبيبي بعيش مع الذكريات لأني احبك بصدق مستحيل احب غيرك مستحيييييييل
هاااااه وش رايكم اكمل ولا اضف وجهي أزين
انتظر تشجيعكم
التعديل الأخير بواسطة المشرف: