مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

وعوووووود زوجي الكاذبه

ياعيونه

بنااات فيني قهرررررررر وابغا افضفض انا متزوجه لي سنتين وعندي ولد
بقولكم سالفتي من بداية الخطبه
انا وزوجي من نفس العايله بس هو في مدينه وانا في مدينه لما كلمت امه تخطبني انا رفضت وقلت ماابغا ابعد عن اهلي وكم مره يكلمون وانا نفس الجواب ماابغا
قالت امه ان هو بينقل شغله المدينه الي انتوا فيها وهو عايش في مدينتكم قبل وماعنده مانع انه ينقل شغله خصوصا ان شغله اعمال حره
انا بديت اقلب الكلام في راسي وطبعا صارت مشاكل كبيره بس بعدين وافقت
على اساس بنسكن في مدينة اهلي
وقبل ملكتي بكم يوم جاني كلام من اخواني انه قال لهم لما قابلوه انه بيسكني عند اهله او في شقه مستقله في نفس مدينة اهله :busted_red:
انا هنا بدت الوسوسه عندي قلت لخوي كلمه وكلمه اخوي قال لا بسكنها عندكم انا هنا تطمنت تمت الملكه وكانت من شروطي سكن مستقل في مدينة اهلي وهو وافق
هنا تطمنت اني خلاص شرطت عليه
في يوم الملكه لما شفته قال لي انا اصلن ماعندي ماانع اني اعيش في اي مكان قلت اشوا الرجال مايكذب علي
بعد فتره من خطوبتنا احس الرجال بدا يتهر ب اذا قلت له في شقه قريب من اهلي خلنا ناخذها
بعدين قال لي ان انا مااقدر انقل شغلي من مدينتي لان شغلي ناجح هناك واذا نقلت عندكم ببدأ من الصفر ومو ضامن اني انجح وانا الى الان ما سويت عقار لنا علشان لو خسرت يكون عندي شي استند عليه ويكون عندي دخل ثابت يجيني حتى لو خسرت
صح اقتنعت بكلامه بس انقهرت ليه ماتكلم من البدايه
بعدين بدا يحاول فيني اني اوافق اجي معه هناك واعيش عندهم وان بعد كم سنه نرجع نعيش عند اهلي بعد مانأمن مستقبلنا واني اعتبر هذي الفتره كأني بتغرب عن اهلي وبرجع وان متى مابغيت اروح عند اهلي بيوديني لو يخليني شهرين عادي
مابغا وعد ماوعدني اخر شي وافقت
مشكلتي الحين معه ان طلع كل شي وعدني اياه كذب يقول لي انا كذبت عليك علشان مصلحتنا
وفوق كذا اذا طلبت اروح لأهلي يوديني يوم واحد واذا كثر يومين ويرجعني وهذا يكون كل اسبوعين مره وهو يكون معي
يعني الساعه محسوبه ولو جو اهلي عند خالتي الي معي بنفس مدينتا ورحت شفتهم خلاص تنلغي روحتي الي كل اسبوعين :tears:
يعني شي يقرررررررررف قسم بالله اليوم الصباح اقول له ابغا اروح لهم لانهم بيسافرون مارضى وتركني وقام راح ينام بدون لايناقشني وانا لو ماشفتهم بكرا يمكن مااشفهم الا بعد اسبوعين
والله اكتب لكم وانا ابكي من القهر وكنت برسله من اشوي رساله انه منافق لانه يوعد ويكذب
حتى اهلي يقولون مايجيبها نشوفها
والكل هناك يقولون مانشوفك وانا مايمديني اشوف احد حدي اهلي حتى صديقاتي لي سنه مااشفتهم
من القهر الي فيني دعيت وانا اطلق في ولادت ولدي كل ادعي ربي يعجل في رجوعي مع انه يقول لي مو ناقلين بس عندي امل برررررررربي انا مايردني وان نرجع غصبن عنه
شالحل معه وترا هو جنوبي غربي وانا جنوبيه شرقيه :tears:

ياعيونه

نسيت اقول ان مدينة اهلي تبعد عنا ساعه ونص واذا زادت السرعه تصير ساعه وحده وحنا واصلين
وهو طيوووووووب معي بكل شي الا هذا الشي وكسلاااااااااااان اذا قلت له ابغا اروح مشوار ويكون بعيد يقول لي لا
عقدني صرت مااطلب اروح مكان وهو بعد مايتكلم يقول لي قومي اطلعك
الا سبوع الي فات كله مارحت مكااااان وجهي بوجه ولدي في البيت
بليززززززززززززز لاتطنشوني ابغا حل

غلا تميم

اف شنسوي ويا هالجنوبيين دوخووووونا ذابحهم الكسل ههههه الله يعين بس :bleh:

حرام ليش جيه يقص عليج؟؟!!!

حاولي تذكرينه بكلامه الاولي

والله حاله هالرياييل :(

ما اشوف فيها مشكلة بصراحة عادي كل اسبوعين حلو

وينك انتي عن اللي تتحمل زوجها وتغترب عن اهلها وبلدها كامل لا وبعد بالسنين

جلكسي ذايب

اختي العزيزه ...
لاشك ان غلا وحب لاهل فوق كل شي
ولكن .. لاتهدمي منزلك
انظري الى اصحاب المشاكل وتهون مصيبتك
والحمدالله علىكل حال
ودمتم

ياعيونه

مشكووورين على ردودكم بس انا نسيت انه كذب علي وان شاء الله ارجع اسكن قريب عند اهلي وكل شي بيد الله والله مايخيب رجائي لان انا وافقت بحسن نيه بس هو نتيه خلاص ان اذا تزوجته مااقدر اسوي شي وهو صح انا مااقدر اتكلم عن شرطي الي شرطته في عقد الزواج لان صار عندي ولد ولا اقدر اهدم حياتي علشان شرط تافهه في نظر الكل
بس انا ابغا على الاقل يقدر هالشي اني بعدت عن اهلي علشانه ويوديني لهم كل مابغيت اروح مو يقعد يجنني علشان يوديني واذا وداني يوم بالكثير كأنه طاير ومرجعني مايمديني اجتمع مع احد

ياعيونه

يعني لهدرجه موضوعي تافه ولا ايش .:(
عارفه انه في ناس مشاكلهم اكبر بس انا ابغا حل احل مشكلتي هذي مع زوجي
لانه بجددددددد تتعب

أعلى