مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

وظيفتي في القطاع الحكومي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا بنات عساكن بصحة وسلامة
أنا كاتبة موضوع في قسم عالم الباحثات عن وظائف وفرص عمل وهذا هو
الرابط
وحبيت أشاركم تجربتي عل وعسى أفيدكم وأنا بكتب مقتطفات اليوم الي رحت وقدمت طلب الوظيفة ويوم قبلوني ونجحت في الإختبارات والمقابلة وكل شي

في البداية كنت خايفة إني أدخل الوزارة الداخلية ورافضة فكرة إني أشتغل في الشرطة بس الأيام خلتني أقتنع وأدخل وأقدم في الشرطة ولكن بوظيفة مدنية يعني ألبس أي شي أباه ولكن بشرط يكون مرتب ومحتشم وأكون قاعدة ع الكمبيوتر ومدخلة ومسجلة بيانات وطبعا وعندهم شروط إني أداوم بدون نقاب وأكون مراقبة لمدة ثلاثةشهور بدون راتب وبدون إجازات بدون أي تأخير

أنا الحين بسير أرقد وباكر أكمل لكم

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا بنات إشحالكن
بكمل لكم السالفة
في البداية كان لازم أسوي إختبار الكميوتر وفي (Typing) الطباعة وال (ICDL ) والحمدلله ويبت علامة كاملة في الإمتحان وعقب أسبوع عطوني عسب أفحص الدم والنظر والسمع ويتأكدون من طولي ووزني ، لأنهم مسويين شروط : لازم الطول يكون مابين 150 وما فوق، والوزن ما بين 50 كم حتى 90 كم، والعمر مابين 18 و25 سنة فقط وأقل شهادة تملكينها الثانوية والICDL أو أكثر، إذا كان أقل لا يقبلونج هاي الشروط بالنسبة للمدني، أما العسكري الشهادة تكون من أول ثانوي ومافوق والطول والوزن والعمر مثل المدني ، وطبعا أنا دشيت المدني لأنه أريح لي وشروطه متوفرة والحمدلله توفقتوقبلوني ونجحت في إختباراتهم والنتايج يت سليمة والي بقى هو المقابلة وما أصعب المقابلة وهي أصعب مرحلة في التعيين أصعب من الإختبارات وكل شيء، يريدون أن يروا ثقتكي بنفسك وجرأتك وأسلوبك وشخصيتك، يسالونك أسئلة لا دخل لها في الوظيفة حتى يعرفون مع من سيتعاملون, كانت من أصعب المواقف الي مرت في حياتي كنت خائفة لدرجة الموت لاني لا أحب أن أتعامل مع الرجال وكيف بأن أختلي بغرف فيها أكثر من أربع رجال وأجلس بمفردي معهم والمراقبة تراقب من الباب أجلس معهم بطاولة واحدة وأقابلهم وجها ولجه وأنا أعرف بأنهم يريدون معرفتي جيدا آآآآآآه كم كنت أشعر بالخوف ولكن كان ذلك كله بسبب الأدرلانين هو الذي سبب لي القلق الزائد وإنما الحمدلله عد الوقت وإنتهت المقابلة وشعرت براحة كبيرة أحسست بشعور لا يوصف، كنت مهمة في ذلك اليوم كنت أتحدث وكانوا ينصتون ويستمعون لي، كانت أعينهم مباشرة في عيني وعندما كنت أتوقف كانوا يقولون لي أكملي شعرت بأني شخص آخر ...
تبون تعرفون شو الي دار بيني وبينهم وكيف إنه المنتدى هذا والعضوات المهمات والمميزات كان لهم أثر كبير في حياتي كيف خلوني أخطو خطواتي بكل ثقة وإتزان وجعلت الضباظ والملازمين ينبهرون بما لدي كل هذا باجر إن شاء الله

أختكم في الله الغزال العنيد..

nada

تجربه جميله ومفيده

اكملي اختي واتمنى انك تذكرين السئله المقابله وردودك عليها للفائده

تحياتي
:icon26:​

سلى الطارش

يوه انا قدمت من اول في هالوظيفه وامتحنت وكل شي تمام بس بعدين شروط الوظيفه صعبه علي وحصلت وظيفه ثانيه الحمد لله بي اما لو ما حصلت غير هالوظيفه شان تعينت بعد الضروف تحكم

أعلى