مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

وصفه للتسمين السريع للنحيفات و الله حتدعولى

كنوز الارض

السلام عليكم اخواتى فى الله و الله وصفه رائعه و ما كتبتها الا لما شفت نتيجتها الرائعه السريعه جدا اولها زاد وجهى بطريقه ملحوظه خدود بارزة جدا ثم جسمى اصبح رائع بالله عليكوا تدعوا لى ان يهدى زوجى لى لكل من تجرب الوصفه و تجد النتيجه باذن الله و كمان تكتب النتيجه و تفرحنى0000الوصفه هى 1- علبه حلاوة طحينيه بالمكسرات 2-2 ملعقه خميرة 3- كوب مكسرات مطحون 4- كوب حلبه مطحونه يخلط الجميع و تؤخذ ملعه 3 مرات و بعد كل ملعقه كوب لبن انتظرتجربتكم و دعاؤكم ان شاء الله

العجيبه

تسلممممممممممين حبوبه راح نجربها .. يارب يهدي زوجك يارب ..ويسخره لك يارب ..

زوجته

السلام عليكم
انتي قلتي 3مرات يعني 3مرات باليوم او 3ملاعق؟؟؟

ودمتي

والله يسخر لك زوجك

ام وسومي

تيب مكسرات وش هي انواع ياريت توضحي
((الله يهديلك زوجك لك ومايطالع غيرك بالدنيا ))<<حلوة الدعوه دعوة جدتي لي
وشكرا جبتيها ع الجرح اليوم زوجي طالب مني امتن

الصرااحه انصحكم فيها انا صار لي لستخدمها من 3 اسابيع تقريبا والحمدلله النتجه ملحوظة
زدت 4 كيلوووو

واخذ معاها بعد كل وجبه زيت كبد الحوووت

نجمه مضئه

هلا حبوبه انا جرتهاا وكتبت لكم عنهاا في موضوع ست البنات صح حتى انا بين لي خدود بس انا استخدمها مرتين وانا كسلانه ماادوم عليهاا بنات انصحكم بهاا وترى طعنهاا مقبول جداا اللي حابه تلهمها وبعدين شرب اللبن وراهاا عادي او تخلطهاا كل نفس الشئ . بالتوفيق للجميع

مشكوره عزيزتي و الله يهدي زوجك لك
بس نسيتي ماكتبتي المد اللي نستخدمها ..
يعني كم يوم او اسبوع او شهر او سنه
او لين ما ايخلص ؟؟؟

البعد همي

مشكوره بس الحلبه والخميره شي صعب المذاق وانا شبه ياست من السمنه والله وزنيفضيع يبي لي 20كيلو والمصيبه اكل ولايزيد الوزن مثل ماهو اسال الله جل في علاه ان يؤتيك سؤلك فالقريب العاجل وجميع المسلمين

كنز حبايبي

أميرة
ياحبي لكم والله ان شاء الله مايتزوج عليج وبجربها وانا سمعت كمان بودرة سوستاجين وكمان بودرة الجيفرال وشكرا

الوصفة حلوة لكن اخاف من الحلاوة لان عندى سكر الحمل ولازم حمية على طول واستعملت الاملج ونحفت وشعرى طاح نفسيتى معقدة الحقونى بوصفة

ماشالله تبارك الله ... والله يسخر لك زووجك يالغلا

والوصفه انا مجربتها ومستمره عليها ومررره تتخن وكاتبتها في موضوعي ..((التحدي الاخير للنحافه.

وجززاك الله الف خييييييير

أعلى