مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

وصفه تكبير الصدروتكبر الخدود

مافي حل

هي وصفه خاصه حق الوجه والصدر ومعتمده من الدكتور عادل عبدالعال يوميا اخلطي الموز مع العنب وشربي العصير وشوفي الفرق افظل من البوتكس والعمليات الضاره

باراشوت

اييييييييه تكفييييييييين كم مره ولمدة كم تبان النتيجه؟؟؟

انا ابي شي للصدرررررررر

بنت دبي

أتوقع أن هذه الوصفة تسبب السمنة في الجسم كله لأن الموز والعنب من الفواكه التي تمنع فورا عند عمل الريجيم

لذلك انتبهن اخواتي

ياحبيبتي بس ماسمعت عن الدكتور عادل عبد العال انه طلع نصاب انا بصراحه قريتها هنا في المنتدى من مده

مافي حل

الي خايفه يزيد وزنها ماتجرب مع انها تركز على هذي المناطق كل وحده تشرب العصير لغاية ماتحس نفسها استفادت صح ووصلت حق المطلوب

مافي حل

والله انا من زباين الدكتور وستفدت منه وايد وهذه الدكتور مشهور وايد وزباينه من كل مكان ماسمعت حد يقول انه نصاب ونصيحتي اذا انتو غير مؤمنات
بمفعول العصير لاتجربونه علفاضي لازم الواحد يكون واثق انه بيستفيد

جـود

قرأت مره عن عصير الموز والتفاح لكن ماشفت فرق

مشكووره حبيبتي

حرمة يوسف

انا اعرف بنات كثير بيموتن عشان يكبرن خدودهن لانهن افقدن وزن بسبب الريجيم وغدا الويه جنة مسطاع من طوله،، وما خلن لا كريمات ولا اعشاب ولا وصفات منزلية الا واسخدمنها ،، بس دايماً النتيجة مب مرضية ولا شى ينتفخ،،، صدقوني حبيباتي ما شي احسن من الابر مفعولها يبين على طول والنتيجة تجنن ،،،،ومعظم الدكاترة في البلاد ماشاء الله عليهم خبرة ومتمكنين بهالشغلة ،،، بس لازم تكون دكتورة معروفة ومشهورة في البلاد وثقة ومجربة بعد،،

مافي حل

انا اعرف بنات كثير بيموتن عشان يكبرن خدودهن لانهن افقدن وزن بسبب الريجيم وغدا الويه جنة مسطاع من طوله،، وما خلن لا كريمات ولا اعشاب ولا وصفات منزلية الا واسخدمنها ،، بس دايماً النتيجة مب مرضية ولا شى ينتفخ،،، صدقوني حبيباتي ما شي احسن من الابر مفعولها يبين على طول والنتيجة تجنن ،،،،ومعظم الدكاترة في البلاد ماشاء الله عليهم خبرة ومتمكنين بهالشغلة ،،، بس لازم تكون دكتورة معروفة ومشهورة في البلاد وثقة ومجربة بعد،،
حبيبتي حرمة يوسف هذي فواكه معروفه بفوائده لاكريمات ولا خلطات اذاماتنفع ماتظر من نعم ربي علينا ومنها المذكور فالقرأن وانامأنصح بالابر لانها اولا حرام وثانيا لها اثار خطيره مستقبلن

أعلى