مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

وصفتي السحرية للتخسيس

هبهوبة دلوعة

مراقبه قسم الأستشارات والمهام الإداريه
السلام عليكم.احببت مشاركتكتم وصفتي السحرية للتخسيس.اخد مقدار كوبين من بذر الكتان+نصف كوب كمون+نصف كوب نافع.اطحن الكل دون تسخين وليس بالضرورة ان يصبح ناعما.3مرات يوميا وقبل كل وجبة بربع اونصف ساعة تقريبا اتناول منه ملعقة صغيرة مع كوب من الماء.في نفس الوقت احاول تناول الخضر والفواكه بكثرة خلال اليوم واتجنب الاكلات الدسمة قدر الامكان كما اتناول وجبة العشاء بساعتين على الاقل قبل النوم.حين اصل الوزن المطلوب اتناول الوصفة ببذر الكتان فقط مرة في اليوم تم مرة في الاسبوع حتى استفيد من فوائدها الجمة.

انا ملكة بالفعل

مشرفه سابقه
مشكورة حبيبتي..
أكيد هالوصفة يعني مجربتها انتي ؟؟
وكم تنزل بالاسبوع؟؟
والأهم هل يرجع الوزن تاني بعد التوقف عنها؟؟
باقي لي 5كيلو وأوصل الوزن اللي أريده ..

هبهوبة دلوعة

السلام عليكم.نعم حبيباتي الوصفة جربتها و اتمنى ان تلائمكم لتصلوا الى ما ترجون باذن الله.حين داومت عليها تغلبت على النهم الذي اصابني بسبب حبوب منع الحمل.وكما اخبرتكم حين اصل الوزن المطلوب اتناول بذر الكتان لفوائده الجمة خصوصا بالنسبة للمراة .والنافع هو الينسون.
حين اكسل في الحركة او اتناول الدهون بكثرة او اعود للعشاء الثقيل والمتاخر اجدني اخذت وزنا زائدا فاعود للوصفة السحرية لكن لا استطيع افادتك في مسالة التوقف عنها لاني منذ جربتها اصبحت لا احيد. عنها الا لبضعة اسابيع حين اهمل الاهتمام بنفسي هههه ثم ما البث استيقظ من غفلتي ....

هبهوبة دلوعة

لا ادري كيف تسمونه في الجزائر نسميه في المغرب النافع

هبهوبة دلوعة

شكرا على مروركن...اتمنى ان تجدوا النتيجة المرجوة باتباع الوصفة...لكن ضروي الحركة والمشي
وتجنب الاطعمة الدسمة او على الاقل التقليل منها خصوصا قبل النوم ليلا...يفضل اكل التفاح قبل تناول الاطعمة الدسمة ...مثلا في العزومات...

شهلة العيون

متميزة الأقسام الغذائية ، الموسوعة الصحية
اليانسون :هو حبة حلاوة
الشمر : هو زريعة البسباس

هبهوبة دلوعة

ما استعملته هو النافع وهو نوعان نافع بلدي ونافع بستاني...استعملت البلدي وحتى البستاني ينفع.والنافع حسب ماقراته عنه سمي بالنافع لما له من منافع...خصوصا في طرد الغازات وطرد السموم
وعلاج مغص الامعاء وانتفاخ البطن...
ارجو من تعرف له تسمية اخرى ان تفيد الاخوات بها

اختي انا سمعت انو حبات الكتان يسو عقم
هل هذا صحيح
انا عملت الوصفة اليوم واكلت منها ملعقة
بس ماعجبتني طعمها مو كتير طيب
هل اخلط ملعقة من الوصفة في كوب من الماء
ام اخذ ملعقة من الوصفة اكلها لوحدها ثم اشرب بعدها الماء

هبهوبة دلوعة

السلام عليكم..اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية...
اختي الحديقة السرية ...الذي قراته واعرفه عن بذور الكتان انها غنية بالاوميغا 3 اضافة الى عدة مكونات لذلك فلها فوائد جمة خاصة في التخسيس وتخفيض نسبة الكولسترول وعلاج الالتهاب المعوي وامراض القولون بل حتى انها تقي من السرطان...والضرر الوحيد الدي اعرفه عنها انها تكون سامة اذا ما استهلكت وهي لا تزال نبتة..اي قبل ان تصير بذورا جافة...والله اعلم...بامكانك البحت عن منافع واضرار بدر الكتان في غوغل للتاكد.
بالنسبة لطعم الخلطة فهو عادي اي لاحلو ولا مار...شخصيا اتناول ملعقة منها واتبعها كوب ماء او حتى كوبين...لاضرب عصفورين بحجر واحد...استفيد من الخلطة...واضمن شرب الماء اكثر...ههههه

هبهوبة دلوعة

للاشارة فقط...اياكن حبيباتي من تسخين المكونات...حتى لا تتحول الدهون النافعة الىسموم
واياكن وطحن كمية كبيرة...حتى لا تفقد الخلطة مفعولها...
ثم اياكن وطحن المكونات قبل تنقيتها من الاحجار والشوائب حتى لا تتسبب في مشاكل صحية او تغير طعم الخلطة

هبهوبة دلوعة

السلام عليكن يا رشيقات...
اتمنى من كل من جربت الخلطة وطبقت النصائح المرفقة...ان تخبرنا عن النتيجة التي حصلت عليها..
شخصيا تخلصت من انتفاخ البطن...واصبحت اتبرز اكثر منذ استعملتها...وهده اشارة جيدة ان جسمي يتخلص من السموم...
كما نقصت شراهتي في الاكل هههه

لكن لا زالت لدي بعض الدهون في بطني استعمل المتر كل. تلات ايام لالحظ الفرق عليها وعلى خصري...ما شاء الله والحمد لله...كنت فين...واصبحت فين...
لذلك ساستمر...ومن مشى على الدرب وصل

أعلى