مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

وش ريكم بسكن مع اهل الزوج

ام العلماء

يااخوات وش ريكم اذا الوحدة ساكنة مع اهلزوجها ودها تسكن بيت لوحدها و هل ازوج ليمكن يسمحون لها بسكن لوحدها والزوج عندة هذا من سابع المستحيلات

اذن اولا تتضرع لله انه يهديه لها
ثانيا حبيبتي ما اجمل التعايش مع الوضع الراهن والحالي ومحاولة حب الوضع ومو انتي يالغلا الوحيدة الي عايشة مع اهل زوجك
حاولي تجعلي لك ولزوجك شيء من الخصوصية فترات من اليوم وهالشي يعتمد على ذكائك انك تخليه هوا يطلع لك حاط ثوبه في فمة من السرعة والشوق
وبيدك تكسبيه من خلال اهله الخيرة فيما اختاره الله لك فلا تحاولي تازمي نفسك انتي تزوجتي وانتي عارفة الوضع وانتهى الامر ولاحظي الرجل يسوي عكس الشي الي تبغاه المراة فقط الامر يحتاج فطنة وذكاء منك والله يوفقك

الشكوى لله تتحمل وتدعي ربها ليل نهااار
وتلمح لزوجها انه الاستقلاليه حلوه وحريه اكثر وكذا
بس تبين الصراحه اهم شي اهل الزوج اذا كانو طيبين وحبوبين
ومايتحكمون بزوجة الولد هذي بحد ذاتها نعمه عظيمه
يااااااااارب يسهل لك ولي البيت المستقل

عيوني .. قولي لزوجك باالحرف الوااحد بكل امانه انا احبك واحب اهلك من حبك ,,فهل ياترى ترضى بنتك تعيش عند حموله .. وهي ودها تعيش احلى لحظات عمرها مع شريك حياتها .. طبعا ماترضى تكفى صدقني انا ماشبعت منك... بس انا اتكلم معك بالعقل ...

ام العلماء

يااخوات الزوج من ذيك اليوم الى اخذتة فية وهو يلمح ويصرحلي انة ليمكن انك تفكرين تسكنين في بيت لوحدك وان مابنيت بيت ويقعد يذكرلي مواقف عن الى يطلبون بيت و انة مايبغاني اكون مثلهم

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
عزيزتي

هل طلبتوا سكن خاص لك وقت الخطوبة ؟؟

اذا كان لا .... الان صعب انك تغيري رايك

اما اذا كنتوا قد طلبتوا سكن خاص لك ..فمن حقك انك تطالبي فيه

وربي يسعدكم

رعبووب555

هذي معاناة كثييير وانا منهم وكنت حابة بعد افتح موضوع ونتبادل فيه خبرات بعض بأن كيف نتعايش و نعيش حياتنا ونستمتع باللي احنا فيه
ادعي ربج ولا تفتحين الموضوع معاه اكيد بيتضايق انتي بس لمحي ومرات موب دايما عشان مايمل والزوج ما تزوج عشان تنكد عليه الحرمة
وانتي احتسبي الاجر من ناحية صبرج على ظروفه هو اكيد مجبور ولا مين مايريد يرتاح مع زوجته وتلبس وتمشي على راحتها في البيت ويسوي اي شي يريده من دون قيود
وبينيله انج تحبين اهله بعد عشان ما يحس انج تريدين تعتزلين عنهم وقومي بواجبهم وهو اكيد بيقدر هذه الشي اللي انتي تسوينه وحتى لو هو مايقول بس عشان مايريد يفتح عيونج اكثر لموضوع بيت مستقل
وهو اكيد مايقول لا الا لان عنده ضروف موب قصده رافض الفكرة كلهم كذي اذا عندهم ضروف يرفضون ويتحججون انهم موب متقبلين الفكرة

أصبري حبيبتي عادي ولا تلمحيله شي لأن راح تعيشون سنه سنتين مو أكثر مو معقوله تعيشون طول العمر عندهم أنتوا وعيالكم أكيد اذا معاكم اطفال راح تستقلون بيت لوحدكم لا تحسسيه من البدايه بها الشي لأن راح يفكر انج تبين تتحكمين فيه وراح يكون قاسي عليج واذا استوت مشاكل بينج وبين اهله راح يلومج انتي ويقول اهي لأنها من البدايه ماتبي تعيش عندهم لا تيبين على عمرج المشاكل من البدايه ......

ام العلماء

ياختي هو ماعندة ضروف ماديتة كويسة بس هذي عادات اهلة اذكر كان يقولي عن واحد من ربعة يبي يتزوج ويبي يسكن بسكن مستقل عن اهلة ويقولي وش ريك ان كنت توني متزوجة وماقدرة اقول شي وهو ببيني اجاوب واقول ان سكنة في بيت لوحدة غلط والمفروض يسكن عند اهلة

ام العلماء

يااختي يقول تسكن عند اهلي الينابني بيت وياخوات وش ريكم هل اقدمعلى الوضيفة لان اهلة مو متقبلين الوضيفة ومن اول متزوجت وامة تقول امة ا حنىمانبي وضيفة

شوفي بقول لك شغلة اختي
مثل ما قدمتي تنازل هوا لازم يقدم تنازل لحياة اخذ وعطاء
فهمية بوضوح انا اسكن في بيت اهلك نعم لكن يتدخلوا في خصوصياتي لالالا
انا احبك واقدرك واقدر اهلك لكن كوني حازمة في نقطة الوظيفة خاصة والتدخل في الخصوصيات عامة خليكي حازمة من هالموضوع
ابدا لا تتهاوني بهالشي لا بالصراخ ولا بالهواش بالحزم وعدم التنازل عن الموقف
اياكي تتركي وظيفتك عشان احد والله هي السند لك بعد الله من مشاكل الحياة الانسان منا ما يضمن ظروفه ولا يضمن الي يصير معاه خليكي حازمة في هالنقطة انتهبي

papero0o

شوفي لو اهل زوجك مو كويسين معاك ولا مرتاحة معاهم لا لازم تطلبيت بيت لحالك
بس اذا عكس اصبري

ثاني شي لازم تشوفين ضروف زوجك هو يقدر يجيبلك بيت ولا لاء...!!

الوحدة صحيح تبي الخصوصية لها فأطلبي لك قسم خاص ترتاحين فية

و اذا كان بأستطاعتة يحق لك تطالبينة بسكن خاص
و الرجال كلهم كيذا اذا جاء يقنع الوحدة بلي يبية يقول ما ابيك تكونين زي فلانة او فلانة

انتي اقنعية انك تحبين اهلة بس تبين الخصوصية و الاستقرار
و انك مو مرتاحة بلوضع هذا مو بسبب اهلة لا لاتقولين اهلك

حبيتي أنا كنت عايشه مع اهل زوجي بس كنت احاول اكسب بعض الخصوصيه مع زوجي واتقرب كثير من امه وجلست عندهم تقريبن سنه بس والله كانو جدآ محترمين معي الله يحفضهم يارب
كنت ملكه في بيتهم ويوم خرجت زعلوا كثير

اختي طالما انك تزوجت وانت عارفه انك بتكونين مع اهله فصعب الان انك تطالبين ببيت لوحدك الااذا صار ظروف اخرى وتغير الوضع فعيشي معاهم لكن حافظي على حقوقك من الخصوصيه وانك ماتسمحين لاحد يتدخل فيك وطبعا عليك احترامهم وحبهم ومعاملتهم مثل اهلك .اما بالنسبة للوظيفه فطبعا اهم شيء لك اياك تتنازلين عنها تمسكي بها جيدا فهي مستقبلك وشخصيتك ومن هنا لاتدعي لاحد انه يتدخل في حياتك .وفقك الله اختي

سيرة الحب

العقد شريعة المتعاقدين

ولو انتى موافقة من الاول انك تسكنى مع اهله يبقى بلاش تعملى مشاكل ،،، وحاولى تتكيفى مع الوضع اللى انتى فيه ،،،،

ولكن بردو اطلبى كل فترة وبدون مشاكل يمكن تحصل معجزة

قصه الم

انا زيكم كنت ساكنه مع اهل زوجي تعيش معالوضع حبثيته زي خواتي
اهتمامي الاول والاخير كان زوجي لااشتكي له مهم كان
لين زانت ضروفه وطلعنا لحالنا
والحمدلله الكل يتذكرنا بخير
بيجيلك يوم تطلعين
وحاولي قدر الامكان يحزنو الناس على طلعتك
مو يقول هم ونزاح

أعلى