مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

وش رايكم

المظلومه39

السلام عليكم يااخوات .. قبل اسبوعين ارسلت لزوجي رساله وقلت الى متى انا معلقه ارسل وقال قرب الفرج ان شاء الله ايام ماتزود عن اسبوع . ارسلت وقلت وشو اللي بقى عليه اسبوع قال اللي تبينه وتسالين عنه قلت انا اللي ابيه نلم شمل عيالنا انت وش تقصد ولا رد علي وبعدين سافر يومين وجاء وانا سافرت مده 8 ايام وجيت الاحد والى الان مارد علي . يااخواتي ماذايقصد بكلامه انا ماقد طلبت ورقتي ابدا . هل يقصد انه يبي يطلقني انا تعبت منه والحين لي اكثر من سنه عند اهلي معلقه وعيالي عنده وهو متزوج مرتين ماادري وش يبي والله اني صابره وابوي مايبي المحاكم وش اسوي مره اقول اسكت وبكيفه يسوي اللي يبي ومره اقول الى متى ارشدوني ياحلوات

وفية زمن

الله يفرج لك عن قريب اكيد يقصد طلبك مو انتي تبين ترجعين لعيالك وله عشان كذا قال لك بيشوف انتي بتصبرين من دونه بس حبيبتي لاتقعدين ترسلين له مره ثانيه احس ماراح يم الاسبوع الجاي والا بيرجعك
انتي استخيري والله من واقع تجربه الاستخاره وضحت لي امور كنت اجهلها استخيري كثير وان شاء الله الاسبوع الجاي ال يتبشريني برجوعك له باذن الله

نهر الحياه

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الأفضل في هالمواقف تدخل الأهل يعني اهلج ماشايفين انج سنه عندهم

المفروض ابوج يتكلم ..وشلون يعني مايريد محاكم ..

يعني عايبنه انج تظلين بهالشكل ....

وبعدين الريال لما يشوف انه الحرمه ماوراه ظهر ومافي حد يوقفه عند حده

يتمادى ويهمل الموضوع يعني اللحين سنه ومحد تكلم طبعا بيطنش

لانه موضوع الطلاق راح يكون فيه نفقه ومصاريف وركض ورى المحاكم

وانتوا سكاتين ومحد متكلم ماراح يسوي سالفه ويطنش ,,,,

ولا فيه ريال يترك حرمته سنه من غير ماتعرف شو مصيرها ؟؟

يعني المفروض الأهل يتكلمون ...هذا رأي

واذا سكتي وسكتوا اهلج لا تحطي امل انه يرجعلج الا اذا ماحصل

حرمة يلعب معاها ......

الله يفرجها عليك
حبيبتي دامك صبرتي سنة اصبري هالكم يوم وشوفي وش قصده اذا طول اكثر خلي ابوك يكلمه عن رغبتك بالرجعه

المظلومه39

الله يفرج لك عن قريب اكيد يقصد طلبك مو انتي تبين ترجعين لعيالك وله عشان كذا قال لك بيشوف انتي بتصبرين من دونه بس حبيبتي لاتقعدين ترسلين له مره ثانيه احس ماراح يم الاسبوع الجاي والا بيرجعك
انتي استخيري والله من واقع تجربه الاستخاره وضحت لي امور كنت اجهلها استخيري كثير وان شاء الله الاسبوع الجاي ال يتبشريني برجوعك له باذن الله
اللهم امين . واخبارك انت وصار عليك

آصآآيل

الله يعينك ويهدي زوووجك ولا يفرق شملكم يا رب العالمين ....

لا تزعلي نفسك الفرج من الله دام عندك عيال ما ضنتي يفرط فيك ...

اما الطلاق فهو ابغظ الحلال الى الله ..الله يبعده من بال زوجك ويجمعكم مع بعض وتحت سقف وااااحد

المظلومه39

الله يعينك ويهدي زوووجك ولا يفرق شملكم يا رب العالمين ....

لا تزعلي نفسك الفرج من الله دام عندك عيال ما ضنتي يفرط فيك ...

اما الطلاق فهو ابغظ الحلال الى الله ..الله يبعده من بال زوجك ويجمعكم مع بعض وتحت سقف وااااحد
اللهم امين عاجلا غير اجل ويجمعني بشمل عيالي يارب .

أعلى