مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

وش رايكم في اللي تسويه صديقتي ؟؟؟

مرسى

حبيباتي الغاليات
صديقتي تعمل لزوجها تنظيف للأقدام شامل ودقيق بشكل منتظم من حمام دافئ إلى تنظيف أظافر أقدامه وبردها وقصها وكأنها خبيره في صالون وهو قد تعود على هذا الوضع وصار يطلبه دائما لما يستشعره من الراحه والنظافه ولكن 000
بصراحه نصحتها بأن تتمنع أحيانا ولاتعوده على هذا الدلع لا أعرف لماذا أشعر بأنها تنتقص من قدرها لديه عندما تنحني أمامه وتهم بتنظيف أقدامه !!!!!!!!!!
مارأيكن غالياتي هل أنا على صواب ؟؟؟

رحلة فشل

بصراحة ما اعرف بالضبط ولكن انا شخصيا احس انها حلوه لكن موبإستمرار واعطي نفسي نفس الاهتمام مو اهتم فيه وانسى نفسي يعني افهمو انو الواحد منا لازم يسوي هذي الحركة بالبيت او بالصالون وهذا رأيي ماأدري إذا صح او خطأ لكن حبيت ارد عليك

رتوش

لا أعرف لماذا أشعر بأنها تنتقص من قدرها لديه عندما تنحني أمامه وتهم بتنظيف أقدامه !!!!!!!!!!
لالالالالالالالالالالالالا بالعكس مافيها انتقاص من قدرها ولا شي

بس بشرط انه يكون واحد يستاهل

مرسى

حبيبتي رحلة فشل
ليه حبيبتي التشاؤم والعياذ بالله
شاكره لك ردك الجميل غاليتي
حبيبتي رتوش
كأنك بديتي تغيرين فكرتي
جزاك الله كل الخير

me~4~you

والله يستاهل ابو الشباب بس نادراًبكون لها طعم اكثر اما دايما بصراحه بحسه زي الواجب ولو رفضت بحس انه واجبها وماتبى تسويه تخلي الموضوع دلع بس له يعني وهي رايقه يس مو بعدين حتى ومالها خلق يدعيها تسويله حلو الدلع واي نت مثل ماتحبينه يدلعج دلعيه المسأله خذ وهات ...

غلطة حياتي

مراحب..
انا ابصراحه اشوفه شي حلو وياليتني اعرف اسوي على الاقل عشان يحس انه لي قيمه واني اعرف اسوي شي...

شروق ألامل

رد رسول الله صلي الله عليه وسلم على سؤالك

لو كنت آمراً أحدا أن يسجد لأحد لأمرت الزوجة أن تسجد لزوجها

ام العبير

ما شاء الله عليها صديقتك ياليتني مثلها شيء جميل خدمة الزوج غير الاجر العظيم من الله
ايش المشكله لو تعود يسير عادة وعبادة بس تحتسب وما تتافف
عشان يكون لها طعم عند الزوج ويذكرها اذا ما تيسر لها بعد زمن الاستمرار ويقول الله يجزاها الخير ام عيالي كانت وكانت لو حتى لئيم بيذكرها
تحياتي للجميع

سلة فواكه

انا اشوفها عادي وانا شخصيا اسوي بودي كير لزوجي واحسه يرتاح اذا شي يحبه ويريحه ويحببه فيني ليش ما اسويه ؟؟؟؟ الله يرده سالم

ريمانوفا

حبيباتي الغاليات
صديقتي تعمل لزوجها تنظيف للأقدام شامل ودقيق بشكل منتظم من حمام دافئ إلى تنظيف أظافر أقدامه وبردها وقصها وكأنها خبيره في صالون وهو قد تعود على هذا الوضع وصار يطلبه دائما لما يستشعره من الراحه والنظافه ولكن 000
بصراحه نصحتها بأن تتمنع أحيانا ولاتعوده على هذا الدلع لا أعرف لماذا أشعر بأنها تنتقص من قدرها لديه عندما تنحني أمامه وتهم بتنظيف أقدامه !!!!!!!!!!
كما تدين تدان................اذا كان الزوج يقوم بواجباتي ويصون حقوقي ويحترمني يامرسى وحبه في عينيه يخترق بدني وفي لمساته يخط قصائد عذبه وفي شفاهه يطرب اذني فلا مانع ابدا ان اقوم بما تقوم به صديقتك..........لكن لايصبح عاده مستمره............حتى لايكون رفضها يوما سبب لتعنت من جانبه وجفاء...............ولتحتفظ بكرامتها فلا يمتهنها...
لتشعره انها تصنع ماتصنع لحبها له وانه اذا طلبه امرا وفرضا لن يحصل عليه...
بارك الله فيك يامرسى وجمعك الله بصديقتك الجنه واثابكما خير الثواب

"هنادي"

لو كنت آمراً أحدا أن يسجد لأحد لأمرت الزوجة أن تسجد لزوجها
أختي شروق الأمل ترى هذا الحديث ضعيف

مرسى

الف شكر لكن غالياتي على تجاوبكن الرائع
لاحرمني الله أخوتكن الحلوه ياحلوااااااااااااات :cupidarrow:

دمعه حزن

انا مااسويها ومااحب اسويها له تدرون ليش لانه يحب ياكل ظفورة ....
بس يذبحني ع التدليك بس ما اعرف ...

اموونه

رتوش;788225 [SIZE=5 قال:
بس بشرط انه يكون واحد يستاهل[/SIZE]
هذا الي بقوله......بالضبط
اذا كان يستاهل..........اعطيه عيوني:a200:

RedRose

Active member
كما تدين تدان................اذا كان الزوج يقوم بواجباتي ويصون حقوقي ويحترمني يامرسى وحبه في عينيه يخترق بدني وفي لمساته يخط قصائد عذبه وفي شفاهه يطرب اذني فلا مانع ابدا ان اقوم بما تقوم به صديقتك..........لكن لايصبح عاده مستمره............حتى لايكون رفضها يوما سبب لتعنت من جانبه وجفاء...............ولتحتفظ بكرامتها فلا يمتهنها...
لتشعره انها تصنع ماتصنع لحبها له وانه اذا طلبه امرا وفرضا لن يحصل عليه...
بارك الله فيك يامرسى وجمعك الله بصديقتك الجنه واثابكما خير الثواب
هذا رائي ايضا

حلو الزوج يتعود على شي تسويه له زوجته .. خاصة اذا كان مو مقصر معاها في واجباته واهم شي الاحترام

بس لازم مرات تمتنع لاي سبب مثلا تقول تعبانة ما اقدر اليوم ( اذا هو طلب ) عشان ما يحس انه واجب عليها

sandrila

فكرة حلوة لكن لو كانت متبادلة.........مثلى مثلك............

انضفلك تنضفلى.........لكن مش لازم تكون شئ دائم ..........واهم شئ ان الزوجة لازم ما تعود الزوج ها الحركة عشان ما يعتبرها شئ واجب عليها .....خليها من باب الدلع

..............يعنى لما انا /الزوجة/ اكون رايقة وراضية عليك..................

بالعكس مافيها شي ... ويمكن هلامور تقرب بين الزوجين

انا مابين فترة وثانيه اسوي هالشي الى زوجي ... وهو يبادر من نفسه يبي يسوي لي

الله يهنيها يااارب ويخليها وزوجها لبعض

لو هو حباب
ومب مقصر وياها بشي

تحطه بعيونها

بالعكس

هذي الحركه تخليه يتعود عليها
مثل البصمه الخاصه بحياته

وما بيلقى هالشي عند غيرها​

أعلى