مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

وش رايكم بمعاناتي

السلام عليكم كيفكم والشهر مبارك عليكم:39:متأخره صح بس توني مسجله:5: المهم اناعندي مشكله وحابه تشورون علي لاني والله تعبت ونفسيتي معدومه؟؟؟ ودي اعرف زوجي يحبني والايكرهني؟؟؟ ودي اعرف هومريض نفسيا"والافيه مس بسم الله علينا؟؟؟ معاملته لي مره قاسيه وكذا مره صارت بينامشكله لاني قلتله يسلم على اهله ويعيدعليهم وطلعني من البيت ورحت لاهله ومسووله شي ورحت لاهلي وياليتني مارحت لاني ابويه ماقدر يوصله لابالتلفون ولابالرسايل ولاحتى في البيت بس الي قاهرني ان ابويه رجعني له بعد شهرين من روحتي لهم ومسكهاعليه وصار يعايرني من فتره لفتره وللأسف صارياخذمني جوالي ويحرمني من النزله لأختي لانهامتزوجه اخوه وساكنه تحتي وكسرتلفون البيت وحالف مايطلعني من البيت حتى مع اهله مافيه رومنسيه من ناحيته ماينام معي والولدجبته بالصدفه في مره من المرات الي كان يجيني فيهايتضايق مني بايع غرفت نومي لانه يتضايق منهاوالحين مطلع حجه وانا عارفه انه مايبغى يجيب وبلاوي اكثر من كذا الله يصبرني والله العظيم اني تعبت وش اسوي؟؟:35:

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
شو هذا ؟؟؟
اكتبي تفاصيل اكثر فيه اشياء ناقصة في المشكلة

مولازم اكتب كل التفاصيل افضل احتفظ فيه لنفسي لاني حاسه بالندم بعد ماقلت لاهلي بس شالوهمي ع الفاضي

بعد اربع ايام من زواجنا رحنا نعتمر وانا ع قد نيتي دعيت وانا ف الحرم بس نسيت وش قلت تقريبا الله يسعدنا وهو مسكها علي ايلين طلعنا من الحرم وقال وش دعيتي قلت دعيت دعوه عادي زي ماقلت لكم قال اللي تضيع دينها تضيع شي ثاني تخيللللو ولسى مارسينا باقي مامر4ايام ع زواجنا وزعل ايلين رجعنا الرياض واحنا ماطولنا يومين والثالث رجعنا وانخميت ف الحر ولا تماشي ولا شي يفتح النفس بس ناخذ اغراض البيت ونادر اطلع وجلس يجيب الغداء من براوالعشاء من براوع هالحال إيلين جايوم وبعد صلاة الفجر تحديدا"زوجي جاه صداع وقام يصرخ ويضرب راسه في السرير بكل قوته وبعدين ركض للحمام الله يكرمكم واستفرغ وإلى الحين والصداع شبه يومي عنده وفي نغس السنه تقريباانعمى وجلس ليله كامله لعصر اليوم الثاني مايشوف وتغيرت معاملته لي بكلام بايخ ولعن لي ولاهلي لدرجة انه قطع اتصلاته بهم حتى اذا جو الرياض مايسلم عليهم خصوصا"بعد مارحت زايره لهم بعد ماطردني وجلست شهرين عند اهلي وشهرين عند اهله حتى نومه معي احسه بالغصب واذاطلبته فلوس يجلس يحقق معي واذاطلبته اطلع او اسافر لازم بوجود اهله يشك فيني مايمديه يعطيني جوالي الابسرعه ياخذه مني يعني بعد شهر تقريباوالتلفون كسره بس عشان مااكلم احد وحالف لواطلع من البيت او انزل لاختي من بعد الساعه 12ليلا"مع اني في هالوقت جالسه لحالي وهو الوقت الي استانس فيه مع اختي ماقصرت معاه في شي لافي لبسه ولا في اكله ولافي نظافة بيته حتى مع اهله ماقصرت وحتى في فراشه والله ماقصرت وش اكتب وش اخلي الله كريم

بنوتة بلادي

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
امره غريب يا اختي... هل وديتوه عند شيخ يقرا عليه.. او فيه مرض نفسي؟؟

طيب كيف كان في فترة الملجه معاج؟ مو هل خطبج بكامل إرادته؟ و كيف صلاته؟

والله ياوخيتي ماهو راضي يروح لشيخ وايام الملكه كانت حلوه وع فكره هو الي اختارني ع قولت اخواته وصلاته احيانا"في المسجد واكثره في البيت

غربة احساس

ياربي الله يفرج همك في هالساعه ويفرح قلبك
ويجبر خاطرك المكسور
هذي مشاكل مو مشكله
الجئ لله واكثري من الاستغفار
لاتيياسين
والله ودي اساعدك بس ماطلع معي شي
معقده امورك

بنوتة بلادي

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
انتي تقولين انه كل مره بالغلط.... طيب هو من البدايه كان جذي؟؟ قصدي الجماع؟؟؟

تقدرين حياتي تشغلين البقره دووووووووووم في البيت.. و بعد عندج الرقيه الشرعيه للعفاسي... وااااااااااااايد ممتازه

او انتي اقريها عليه دايما..

و إذا قال ما فيني شي...

قولي أدري يا حبيبي... بس أنا أبي البركه تحل علينا..

يعني ارقي نفسج و بعدين ارقيه

حطي إيدج على راسه...

ع فكره زوجي يصحى من النوم مفزوع كانه شاف كابوس او كان احد ناداه بصوت عالي ويجلس متنح في السقف وبعدين يطالع فيني باحتقار واذا سالته وش فيك يطنش ويرجع ينام مع حركات غريبه ومخيفه

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
الله يشافيه ويسخره لك..
مع بنوته يروح شيخ ..او شغلي الرقيه ف البيت
جيبي مويا مقري فيها ويشربها من غير مايدري
والله يكون ف عونك

أعلى