مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

وش رايكم بزوجي؟؟ارجو الرد؟

النهايه

السالفه طويييييييييييييييله بس تعبت من كذبه والله اسامح كثير بس هو مستغلني؟المهم والله انا صادقه وصريحه معكم؟ دائما زوجي على المواقع الاباحيه وينكر ويحلف ~المهم لدرجه يسب ويخاصم عشان اخاف واسكت رغم هو مقصر معاي كثير من ذي الناحيه المهم صبرت عليه كم سنه والمشكله عنده عيال ماهو صغير؟ واليوم الصبح مسكر على نفسه ويتفرج والمصيبه الكبيره قاعد يسوي مع نفسه(؟) وصوت نفسه وتقطع وذا دليل ماهو شك؟ والله صبرت سنين وهو مقصر واخرتها يخون لا ذا من غير سوالفه مع الارقام والبنات ويحلف كذب اعرف انه يشوف واطنشه تعبت وانا انصح بس مو يخون با الدسه رغم والله ما اقصر معه تخيلو يقول ما ابي انام معك وماني مشتهيك؟في وجهيي ويندس و يسوي؟انتو فاهميني بالله ما هو قهر لا وشفته بس هو ما حس فيني وش رايكم اصارحه اني شفته ولا لا اعرف انه بينكر بس ابي احسسه اني شفته؟ وما يخاف اذا خوفته من الله وما يستحي ؟وش:sadwalk: جزاه؟

النهايه

وين الاخوات؟والله محتاجه الله يفرج همكم ويرزقكم من حيث لاتحتسبون؟ياااااااااارب

صمت الزهور

والله مقدر اقول الا الله يصلح الحال

الله يهديه ويصلحه ,,,,,,,,, هذا بصراحه موضوع ماينسكت عنه مدام ذكرتيه بالله ومو مهتم لازم تدخلين احد اهلك مو كلهم لا شخص واحد يكلمه ويكون ثقه ..

انا متأكده ان شاء الله انك كفووو والدليل صبرك وان شاء ربي بيفرج لك ,, روحي لاهلك خليه يتأدب وخلي احد يتدخل الله يكووووووووووووووووووووووووووون بعوووووووووووووووووووووووووووونك

طيب هل انتي متاكده انه مستمتع معاكي انا فاهمة انك مهتمة بنفسك لكن هذا مو كل شي في العلاقة الخاصة هل تحسيه مستمتع ؟؟؟ يعني تواجهيه وتخوفيه ما اعتقد تجيب نتيجة يعني ايش المواقع اللي هو يشوفها حاولي تسويله هذي الحركات او لبس معين يعجبه البسيه والله يهديلك هو بس احس ان زوجك بيدور شي معين مو محصله

حنانوو

حبيبتي مفروض من البدايه حطيتي له حد جدوش يبي ذاعنده وحده ملاك صابره وساتره ع نفسها وع بيتها والاهم ساتره ع زوجهايحمد ربي ويشكره واجهيه بس باادله معاك فهميتي ادله واضحه وتفاهموا معاه
الله يهديه يارب ويسحره فيك سحر حلال يارب يسخره لك ويخليه لك يارب
يارب ان يبعده عن الحرام

الله يهديه ويهدي شباب المسلمين أجمعين

لا تيأسين انصحيه ذكريه بالله
قولي عندك الحلال وتدور الحرااااام ليه

الله يسخره لك ويرده رداً جميلا

خجلے

الله يهديه ويصلحه
انا أشــووف انــكـ ماتسكتي تبيينين
انك عارفه انه يماارس العـآآده
وصــآآرحيه بعد راح ينحــرج من نفســه
والله يوفقك

زهرا55

هذا يسمي ادمان واذا زوجك فوق سن الاربعين لا تتعبين نفسك لانه الى بتوب يتوب قبل سن الاربعين وهذه دراسه علميه وانه اقول لك انه اعطى احتمال تسعين فى الميه انك ما تشبعينه جنسيه مع احترامى لك كلامي اعرف انه قاسي بس ولله ودي لك بلخير اسمعى حبيبتى سوى له جو رمانس ارقصى له تدلعى عليه لا تعطيه مجال يجلس لحاله انتى الى داعبيه ابدئ انتى لاتقولين كرامتى لاتسمح مافى بين الرجل وزوجته كرامه جربى طاوعينى وطمنينه عليك الله يهديه ويمدك بالصبر

الله يفرج همي وهمك’’’’’’’’

سوي زي ماقالو الاخوات من اشباعه جنسيآ واذا ماتاب

وش يصبرك عليه؟؟؟؟؟؟؟؟

واذا عشان عيالك خلاص اجلسي عشان العيال وطنشيه مررررررررررررره ومصيره بيرجع

ورده مفتحه

والله ياختي انا مثلك بس زوجي في شات صوتي واسمع يكلام البنات واذا جيت وجهته يقول كذب ويصرخ في صوت عالي ونصحه واخوفه من الله احس انه تاثر وعلطول يقوم منه 0بس من بكرا يرجع زي اول 00
ودخلت اهلي في الموضوع بس من غير جدوا يسمع وبس واذا قلت انا مقصره في شي قال لا ابد 000000
وبعدين صبرت والدعاي الي عينه متنام سبحانه واشحذاه من فصله العظيم انه يقوم زوجي من نومت الغفله وكل ازوج المسلمين يارب تسخر لنا وتجعل ازوجن ميشفون احد غيرن يارررررررررررررب00

ام سعود11

كان المفروض وقت دخلت عليه وهو يمارس العاده السريه

وريته نفسمك انك كشفتيه

اما الان لا يصلح لانه راح ينكر امامك

ثاني شي

اكيد مو مدمن العاده السريه

واللي مدمن عليها

مستحيل يتلذ الا فيها

اكثر من الدعاء له

واكثري من الاستغفار

وفقك الله وسخره لك

النهايه

تسلمو الله يعطيكم العافيه~والله العظيم وهو يشهد ويشوفني الان ماعمري قصرت وخاصه في العلاقه والله ثم والله اني من لبس ودلع وحركات جريئه جدا لدرجه ما يقدر يكمل من زين الجسم والشغل بس هو ادمان لدرجه

lyaaan1426

حبيبتي شوفي اذا كنت متاكدة انك مشبعته جنسيا لا تلومي نفسك انا زيك ماني مقصرة معاه في شي
بس زوجي ما كان يمارس العادة بعد ما يتفرج يجيني وتصدقي انا ايش اسوي اذت كنت متأكدة انه كان يتفرج اقوله يباعد عني واللي جابوله الرغبة الجنسية يروح يدور عليهم واذا مالقيتهم مارس العادة بس ارجع الوم نفسي واقول تكسبي اثم قال تعالى ((واللذين هم لفروجهم حافظون الا على ازواجهم او ما ملكت ايمانهم فاانهم غير ملومين فمن ابتغى وراء ذالك فؤلئك هم العادون)) ابتغى وراء ذالك يعني ممارسة العادة
مرة قلتله انه شكلك حتطيح وحتستخدم الفياجرابدري قال ليش؟ قلت له ان الاية ((قل للمؤمنين يغضو من ابصارهم ويحفظو فروجهم))سمعت الشيخ المقصود يقول ان المقصود بحفظ الفرج يعني حفظ قوته وان كثرة النظر للحرام في البداية يعتقد الشخص انه يثار ولكن هذه الاثارة السريعة والمستمرة تضعف الشهوة بعد زمن وهو مره انقهر مني حس اني اطعن رجولته وقال انت ايش قصدك قلت انا بس انصح
الله يهديهم ويصلحهم ويريحنا ...والله ان كنت اسوي مشاكل في البيت خليته يكره نفسه يصحى وينام على مشاكل كنت احس باهانة ما اقدر انام معاه بعد ما اتزين له والبس لبس مثير ابغاه يحس ويقوم وهو لا حياة لمن تنادي قاعد على اللابتوب اروح افسخ وانام طبعا امثل اني نايمة مايجيني النوم من القهر وهو بعد ما يملي عيونه بالحرام يجي بصراحة انا دايما ارده نادر ما استقبله وبدون نفس واحسسه بالسبب ...
والكلام المهم في برنامج اسمه cybersittier9.4.9.17.
اذا كنت تقدري تستخدمي جهاز زوجك حملي البرنامج يحجب المواقع الاباحية اكتبي الاسم في قوقل واقرئي التفاصيل انا امس قرات عنه واليوم راح احمله وادعيلي وابغاه يعتكف على اللابتوب يحاول يفتح الصفحات

تسلمو الله يعطيكم العافيه~والله العظيم وهو يشهد ويشوفني الان ماعمري قصرت وخاصه في العلاقه والله ثم والله اني من لبس ودلع وحركات جريئه جدا لدرجه ما يقدر يكمل من زين الجسم والشغل بس هو ادمان لدرجه
قولي له ماعاد صرت مثل الاول ..
ماعدت تشبعني ..

رايك أفتح مواقع أباحيه .. يمكن تشبعني ؟؟

هالكلمتين تحطمه .. وتخليه يراجع نفسه

مالك الا الدعاء ولا تياسي من رحمة الله والاستغفار وقيام اليل وجمعي ادعية للزوج
والله يفرج همك

أعلى