مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

وش رايــــــــــــــــــــــكم يابلقيسيات

كان حبيبي

صباخ الخير .........

انا طبعا اول مره اطرح مشكله في هالقسم واتمنى ماتخيبوني .....

زوجــــــــــــــــــي هو مشكلتي ........

زوجي انسان طيب وحنون ومعطاء :icon30: مشاء الله ..........

وشكله عاااااااااااااااااادي مو وسيـــــــــــــــــــــــــــم.......

انا اول ماتزوجته كنت راضيه فيه وبكل شي فيه بس مع مرور الايام بديت انفر منه

ليـــــــــــــــــه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لان زوجي رغم كل الصفات الزينه الي فيه الا انه ابداااااااااااااماعنده اسلوووووووووووب

عصبيييييييي :icon28::icon28::icon28:اسلوبه زفت لسانه وصخ الفاظه وقحه ...........

اسلوبه خلاني اشوف الشي الشين الي فيه ومعاااااااااد اشوف الشي الزين .......

واقول لو اني ماخذه زين وسيم كان صار اسلوبه زين .........

مع انه يتراجع اذا عصب بس وش بعده بعد مايجرح ويعلم ولدي الوقاحه في الفاظ .........

ومشكلته انه عند نفسه مايخطي يعني اذا سوى شي ميه بالميه هو الغلطان لازم يرجع السالفه على

يعني (انتي السبب) في كل شي دايما يهزئ انتي وانتي وانتي ملييييييييييييييييييييييييييييت منه ........

اخاف اطلب الطلاق واتحسف ومالقى احد بحنيته وكرمه معي واخاف على ولدي واخاف استمر وانجننننننننننن........:crazy::crazy::crazy:

وعنده مشكله عند اقاربه واهله ياربيييييييييييه يقولي يادهينه لاتنكتين ماصدق ابدا يعني الناس خذوا فكره انه مره طيييييييييييوب معي وهو في البيت عكس وموب ذاك الحقوووود عشان مااكون كفاره عشير......

ومره في رمضان الي فات كنت في المطبخ مع اهله وولدي معي كبير يلعب جاء قاله تعال ياباباخليهم يشتغلون انـــــــــا:dunno::dunno::dunno:وين الي في البييت يقول ماعلي منه انتي الحرمه .......

احس اني طفشت من الرجااااااااااااااال عامه ومادري احس كرهت كللللللللل شي من تزوجت .........

كان حبيبي

للمعلوميه احس اني ماكره زوجي بس ماااااااااااااموووووووووووووت فيه زي الحريم يعني عاااااااااادي عندي .....

ودي لو بالوهم احبه موووووووووووت,.........

مشكلتي رومانسيه حاااااااااااااااااااااالمه جدا مااعيش واتاقلم مع الواقع ابد ا وزوجي اذا اهتوى صار رومانسي واذا ماهتوى ماعنده ...........

نصيحتي اكتبي بورقه خارجيه كل صفاته الحسنه والسيئه وشوفي مين اكثر حبيبتي احنا اذا زعلنا نذكر الامور الشينه فقط وننسى حسناتهم اختي اذا كان ما يخونك اسجدي سجود شكر لله واحمدي الله على النعمه اما عن تصرفاته اعرفي شخصية زوجك وغيري من نفسك وان شاء الله بيتغير

عزيزتي

الحل انتي قلتية في ردك الاخير

اكسبي زوجك ولا تفكرين بالطلاق ترى الكمال لله

ومن المؤسف ان في ايامنا ذي صار الحل الاسرع لاي شئ هو الطلاق

يا حبيبتي ازرعي المودة والحب والرحمة بينكم وهذا انتي تقولي كريم وحساسسسسس والحساس اذا حبك
ما راح يقصر عنك بكلامة الحلووو وكمان ما راح يرضي يتلفظ الفاظ شينة

نصيحتي حبية بل واعشقيه

والكامل الله يمكن مشكلته الفاظة بس انتي وين مشكلتك ؟؟

يا الغالية الرجل طفل كبير دللليه حبية وعودية عليكي واهتمي فيه واستحلي كل شئ فيه حضورة ومشيته وكلامة وتفكيره وعبري له عن كل ذا

وصدقيني بتسعدين وياه

بس عاد الحياة يبيلها شوية تغاضي لان الكامل الله في سماه

وربي يوفقك

نحله تايهه

اصبري ولاتفكرين بالطلاق

وارضي بالامر الواقع وهذا هم الرجال لاتحلمين

بس حاول تكسبينه مثل ماقالوا الاخوات

موفقه

حبيبتي انا نفس زوجك بالضبط بس الفرق اللي بيني وبينك ان انتي ماشاءالله رومانسي وهذي الصفه تغطي على كل الصفات انا بالرومانسيه مييييييييييييييييييييييييييييحوخاااااااااااااين بعد وعصبي ولمايزعل الفاااااااظ شوارع ولما اقوله ليه ماتكلمني كلام رومانسي وحلويقول انتي متأثره بالافلام التركيه تخيلي مووووووووت والازفت انه اذا زعل عنده الفراااااق اول حل يقوله لي لاسباب تااافه احمدي ربك على زوجك (تشوفي مصيبه غيرك تهون عليك مصيبتك)

الحمد لله على كل حال
هذي الدنيا حلاوتها بتنوعها
يعني لو هو رومانسي بالبيت كان مليتي من ميوعته
لكن الرجال يعصب عشان يظهر رجولته
وهذي نقطة ممكن توصليها له إنه ممكن يتناقش بهدوء أكثر خاصة قدام الأطفال وهو راح يتعود على كذا مع الوقت
يعني مو بعد شهر لأ بعد كم سنة من الكفاح تكون النتائج مثمرة
المهم لا تبينين له احتقارك من تصرفاته برا بالعكس خليك مايعة إذا شفتيه رومانسي برا
والله يحفظك من الحاسدين اللي ما يدرون وش يصير داخل البيوت

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
عزيزتي مشكلتك سهله

بس الشيطان قاعد يكبرها في راسك

العصبيه طبع ,, صح طبع سئ بس مافيه احد خالي من المساوئ

كل انسان فيه عيوب

زوجك فيه وانتي فيك

اعرفي بس كيف تتعاملين مع طبعه

الزوج العصبي يبيلك معه تحنين راسك حتى تمر العاصفه..

تخيليه في هذا الوقت انسان مريض .. ومو قاعد يثمن اللي يقول

لا تعاتبينه على اي كلمه تصدر في وقت غضبه لأنه يفقد كل شعور ساعتها

الكلام المعتبر اذا هدأ

وبقولك حاجه اشوفها في الناس اللي حولي:

كل عصبي .. انسان طيب وقلبه ابيض..

لأنه ما يكتم ويطلع اللي في خاطره

خلونا نشوف الجانب الاخر من كل صفه سلبيه

وشوفي هذا الموضوع بيفيدك

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=71232

الله ييسر لك امرك...

الله يعطيهم العافيه كل الكلام اللي بقوله ماقصروا الاخوات قالوه بس عندي اضافه لخبرتي بالحياة الزوجيه (فوق 15 سنه) الوحده تجيها حالة فتوروملل.... تعوذي من ابليس وبالعكس زوجك مو حقود ورومانسي ومعزك قدام اهله ومو خاين احمدي ربك واسجدي سجود شكر وصدقين اصلحي اللي بينك وبين الله(بكثرة النوافل وكثرة الذكر والاستغفار)يصلح الله مابينك وبين الناس اذا بداء يتلفظ الزمي الاستغفار ولاتردين علشان مايهينك

أعلى