مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

وش ذالبالتوك

بسالكم عن البالتوك
عبارة عن ايش
الي اعرفة انة عبارة عن محادثات كتابية اوصوتية
بس هذا اللي اعرفة
يعني ية اختلاط او علية رقابة..
لاني
المصون مسنتر علية
وابي اتطمن
ساعدوني

السلام عليكم اختي
البالتوك من اكبر المصائب في النت لانه موقع محادثات وفيديو بنات على الهوا عرايا اغلبهم انتبهي لزوجك وراقبيه يا اختي لا يضيع منك وان شاالله ما يكون يستخدمه للحرام والله معاكي

قمر-15

مره خبرتني عنه ربيعتي تقول انه موب اووكيه اخس من الشات ........ انتبهي منه

بانداعزيز

البالتوك عباره عن غرف للدردشه وهي أنواع فيه غرف للأسهم أوللرياضه أولمجرد التحدث والتهريج أو غرف حمراء وهذه أخطرها لانها فاسده وفيه عروض فتيات عرايا وأشياء تأنف النفس عن ذكرها......................

روح نوني

توني قاريه نفس سؤالك وبنفس الصيغه في عالم حواء

البنات ما قصرو جاوبوا البالتوك سئ

انصحيه يتركه

نارمين

مثل ماقالو الاخوات البالتوك فديو مع مايك مع شات كتابي

الله يبعد كل من فيه شر عنا ياارب
بس حبيتي لا تحطين في بالك على طول الشي الشين تبيني اوول وش القصه

وفي ايش يستخدمه

رموش نمله

ياويله مني اشوف في كمبيوتر هالبرنامج وقوله وش هاذا قال مائدري
وحاط رقم سري كلما حذفته طلع لي مره ثانيه

Tatoo

البالتوك مصيبة المصايب البنات فيه عرايا والمصيبه لايف مباشر على الشاشه :busted_red:ربنا يصلح ازواجنا عنه

غربة احساس

انا توني مسوية بحث عنة خلي البنات العرايا والمحادثات هذي يلقاها الي يدورها بكل مكان
المصيبة العضمى ان الي يدعمة اسرائيل الصهيون وهو موضوع للتجسس على المسلمين لمعرفة افكارهم ومدى ايمانهم بمعتقداتهم والاهم ان المشرفين عليه جواسيس والي اسمهم الادمن والفلوس الي ترعى هذي الغرف من الاعلانات الي تطلع فيها وجميع اموالهم الي تدخل من هذا البرنامج تدعم الصهيونية ومع العلم انه برنامج امريكي الا ان غرف العرب اكثر منهم وهذا يوكد كلامي وتوجد فية غرف للرياضة وللاسهم والادهى الغرف الحمراء طبعا لبائعات الهواء وللعلم كل هذه الغرف مراقبة ويقدرون يدخلون عليها حتى ولو كانت غرف خاصة
هذا واسال الله العفو والعافية
اتمنى اكون افدك

نور كندا

ازا وصل زوجك لهون معناتا الامور متطورة كتير وكم يوم كمان بتلاقيه استغنى عن خدماتك الجنسية تمااااما

انا توني مسوية بحث عنة خلي البنات العرايا والمحادثات هذي يلقاها الي يدورها بكل مكان
المصيبة العضمى ان الي يدعمة اسرائيل الصهيون وهو موضوع للتجسس على المسلمين لمعرفة افكارهم ومدى ايمانهم بمعتقداتهم والاهم ان المشرفين عليه جواسيس والي اسمهم الادمن والفلوس الي ترعى هذي الغرف من الاعلانات الي تطلع فيها وجميع اموالهم الي تدخل من هذا البرنامج تدعم الصهيونية ومع العلم انه برنامج امريكي الا ان غرف العرب اكثر منهم وهذا يوكد كلامي وتوجد فية غرف للرياضة وللاسهم والادهى الغرف الحمراء طبعا لبائعات الهواء وللعلم كل هذه الغرف مراقبة ويقدرون يدخلون عليها حتى ولو كانت غرف خاصة
هذا واسال الله العفو والعافية
اتمنى اكون افدك
حسبببببببببببببببببببببببي الله علييييييييييييييهم الله لايووووووفقهم :icon28:ان شاء الله
الله يستر عليييييييييناااااااااا ويستر على الشبااااب الي ماهمه في ذا الأياااااااااااام الا البالتوك ..

أعلى