مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

وش تختارون عشيقة ام زوجة ثانية

ملكة بطبعي

السلام عليكم ,وعيدكم مبارك

طبعا هذا السؤال اللي سالتكم اياه,سئلني فيه زوجي ليلة العيد ,اااااااااه العيد اللي الحمدلله ماحسيت بطعمه,لان زوجي الجنوبي على علاقة مع وحدة بنت حراااااام يتراسل معها على المسن ليليا,لدرجة انو قفل كمبيوتره برمز قفل علشانها,واخذ له شريحة اخرى وحاطها بجوال ثاني , ومحاطه برمز قفل وكل يوم يابنات رسايل حب وغرام وعشق وهيام , وقبل لاتغمض عيونه يمسي عليها واول مايفتح عيونه يفتح جواله , وله الان على هذا الحال شهر ونص , والله يابنات دعيت الله في جوف الليل عليها بما شاء, وحاولت معاه مرة بالشدة ورجت عند اهلي وقالي خصوصياتي مالك فيها , طيب اشوف بيتي ينهار امامي وعيالي واتم ساكته , قلت خلاص يابنت هذا جنوبي اعطيه حب وحنان يمكن يبطل والبسي وتكشخي
والله انو ليومكم هذا وهو على علاقة معها , اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يكفيني فيها بما شاء, وسمعت زوجي يقول لاخوه انو ناوي يتزوجها وانا في حيرة من امري,
وانا يابنات الحمدلله لاتحسبون اني شينة على من الجمال والنعومة ولله الحمد والمنة ,
ولكن يوم حاولت احاوره انا مقصرة في شي معك قال لي لا مو شرط اني بتزوج يعني انك مقصرة ولا ناقصك شي ,على فكرة يابنات زوجي نسونجي وغزلنجي امتحني في الاسواق مع الحريم ونظراته الله يهديه ويصلحه لدرجة اني احيانا استحي امشي معاه من نظراته الطويلة , بتقولون لي طيب لاتسكتين اقول والله اني كلمته وفهمته وانو غض بصرك وحراااااااام بالقوة مانفع معاه نهائيا , قمت يعنني ماشوف شي وهو احيانا يبتسم للبنات وانا ولا كاني شفت شي , طيب وش السواة , يمكن القى عندكم مخرج , وان كان لا , فادعو لي جعل والديكم ومن تحبون للجنة:tears:

اخت خالد

اسأل الله الحي القيوم الذي لايموت ان يبدل نظراتة الزائغه عفه وصدوده عنك مودة وحزنك عليه مسرة به وان يبعد عنه اهل الشر والفساد ويقرب اليه اهل الخير والصلاح ،عليك اخت بالدعاء فهو السلاح اما استجاب الله لك او رد عنك شرا بدعائك او ادخر لك ذلك الدعاء،وتذكري اوقات الاجابة تضرعي لله فيها والحي في الدعاء واسألي الله الخيرة لك وله والهداية له ولبنات المسلمين .وتذكري ان الملك يقول ولك بمثل فلا تقنطي من رحمة الله وتذكري اجر الصبر على البلاء.

dooody

اااه الله يعيينك ي قلبي
ويساعدك ي رب ومايتمم زواجه هذا
لازم ماتكونيين ضعيفه معاه ي قلبي
حاولي بكل السبل خلي شخصيتك قوويه
تشوففيينه يخونك وساكته ؟
حبيبتي كل شيء الا الخيااااااااانه
الله يعيينك ويساعدك والله مابنساك من دعواتي =)

ملكة بطبعي

حاولت انسي نفسي واقول خلاااص عشان الولدين اللي عندك . لكن الجرح يصب دم اذا شفت زوجي ماسك الجوال طوال الوقت ومشغول باله وحزين جدا , وصدقت ناعمة الهاشمي يوم تقول انو العاشق يكون حزين وللاسف حزنه وعشقه اثر علي ,مع انه يشوفني اصلي الليل واحاول احط البيت في اجواء دينية لكن 000000 لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم ننتظر فرج ربي علي انا واولادي الاثنين, ورد زوجي الي ردا جميلا ,

ياقلبي عليك الله يفرج همك طيب هو يخاف الله اذا يخاف من الله خوفيه بالموت والقبر وعذاب الزواني والزانيات واذا شربت شاهي او اي شي حار ان شاء الله الفرن قولي قدامه اللهم اجرنا عذابك يوم تبعث عبادك هذه حراراة الدنيا كيف ناار جهنم الي تبدل الجلود ويشرب اهل النار من قذارة فروج الزواني رجال ونساء خوفيه بالله

ملكة بطبعي

والله اني احاول اجر السوالف عشان اتكلم عن الزنا وعقاب الزاني وهو معاي في الخط وياخذ ويعطي في الكلام وانو الله يجيرنا ومن هذا الكلام , وفي الاخير يقول طيب اللي يبي العفة ويدور بنت عشان يتزوجها مافيها شي, قلت كيف يعني يدق معاها حب وغرام بعدين يتزوجها قال ايه قلت منو هذا الدنيء اللي يتزوج وحدة عاهرة اللي خلاها تكلمك يخليها تكلم غيرك وانا والله لو رجال ماافكر والعياذ بالله ارتبط بوحدة راعية رجال حتى ولو اظهرت لي الشرف والعفة فهي كاذبة كاذبة

ملكة بطبعي

اللهم يااااااااربي ياكريم يااااربي ياعليم يارحم الراحمين تشغلها في نفسها وتبعدها عن زوجي وتصرف قلبه عنها , حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل هو نعم المولى ونعم النصير

طيب باقولك اذا قال الي يبي يتزوج اول يتعرف الي فهمته قولي انت سبحان الله كثير حريم لهم علاقات قبل الزواج يقولون انهم يدمنون هالعلاقات وتصير تشتاق قولي هم قالوا قولي كذا وحدة وقريت في المنتدى عن بنات كثير كذا العبي عليه تراهم يصدقون استخدمي الإيحاءات السلبية عنهم عشان تستقر في عقله اللاواعي ابد لا تعطيه فرصة يستسهل الموضوع وبعد قولي هالحريم يستخدمون اساليب عجيبة علشان زوجها مايكتشف وتكلم خويها وتطلع معه وقت غياب زوجها او سفره وهو يعلم اصحابة وهالهيس( الزوج) يصير اضحوكة المجالس ويأشرون عليه انه اهبل ومدمغ العبي به بذكااااااااااااااااااااااااء وبطريقة محترمة

اي فونه

الله يصبرك و يعوضك خير و يهديه ربي لك و يرده الرد الجميل السريع لك و ينصرك في العاجل القريب يا ربي
و انت توكلي على ربك ثم ادعي ربي يرده لك على خير و لا تدعين عليها عشان الدعوه ما ترجع عليك و خلك واثقه بربك ثم بنفسك و لابد تصبريييين و اهتمي بصحتك و بيتك و أولادك ترى اذا تعبتي نفسك صدقيني ما بيدري عنك و الله معاك

ملكة بطبعي

ترا هذا الكلام حقيقة يااميرة فعلا اللي قبل الزواج لها علاقات تستمر بعد الزواج وتشتاق
الله ينور عليك

والله انك قطعتي قلبي الله يفرج همك وهمي وهم كل مسلم شوفي حبيبت انت زوجك يعشق الكلام عبر الجوال انصحك اذا كلمتيه تتغنجي بصوتك اعرفلك وحده زي حالتك وصارت تكلمه بهطريقه وانهبل عليها لدرجة انه يقول كأني اول مره اسمع صوتك جربي منتي خسرانه ..والله يعمي بصيرته عن بنات الحرام والنظر لهن اللهم آمين

الشتاء الدافئ

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
الله يهديه ويصده عن الحرام وجربي تكونين حازمه اكثر معه يمكن يخاف يخسرك ويخسر عياله لو استمر في علاقته معها ...الله ينصرك ويقويك

تشكرات

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
الله يفرج همك وهم كل بنات المسلمين ..حاولي تجيبي رقمها اوعنوانها واشتكيها لابوها واخربي الدنيا عليها ..ولو انه هاذي الاشكال ما لهم احد يردعهم...اللهم عليك بكل من يخرب بيوت المسلمات الغافلات ..الله يهون عليكي حبيبتي .

أعلى