مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

وش بقى للحب دامك اقفيت

احبتي بلقيسيات المملكه الجميله :24:

دمتن في حب وموده وسعاده غامره مع ازواجكن ومن تحبن :11:

قدمت لكن من ارض الكويت زاحفه ع ازفلت النجاة حيث تواجدي هنا بمثابة رصيف الوصول وخوذة النجاة :32:

واني حبيباتي قدمت لكن وللأسف وانا حزينه ولست سعيده والسبب

هو هجر زوجي وحبيبي لي منذ ثلاث ايام

فقد اخذته العزه بالأثم وعاند عناد الرجل الارعن وضرب بشوقنا وحبنا عرض الحائط :19:

وتركني ابكي كل ليله حزن ع فراقه فكم فراقه صعب لدي :30:

ارجوكم افيدوني كيف السبيل لاسترجاعه ...:21:

الدعاااااااااااااااااااااااااااااء والاستغفااااااااااااااااااااااااار

واذا انك غلطاااااااانه الاعتذاااااااااااااااااااااااااااااااار

وبس

فديت الكويت والي سكن فيها
حياااك اختي بيننا وان شاء الله تستفيدين
اختي اذا انتي الغلطانه اعتذري حرام يضيع الحب
وترى الهجر يقسي القلب صدقيني
ويفتح مجال للمشاكل وبنات ابليس ينتظرون اي فرصه

حبيباتي الغاليات احترم ردودكم وع راسي

ولكني لست غلطانه واعتذرت وحاولت التقرب منه ولكنه صدني

قصه الم

اول شي مبروك على يومكم الوطني ونشالله الافراح عامره في دياركم
ثاني شي خليه يزعل لين ينفجر مادمك منتي غلطانه

حاولي ان تستدرجيه بيني انك مريضه جدا ومحتاجه المستشفى او ان عندكم اقارب لحد ما يأتي للبيت لاي سبب وبعدين شوفي شغلك معاه:31:

دام ما غلطتي اختي وحاولتي معاه اتصور خلاص خليه براحته .. اللي من راح كيفه كيفه يوديه خليه على كيفه وكيفه يرده .. حتى لو تحبينه ليش تسوون بأنفسكم كذا ؟؟ وخير زعل الريال ؟؟ مب انا الي زعلته اسمحولي في الطقاق فيه لو زعل يضرب راسه بالطوفه .. اي والله اراضيه وهو الغلطان ؟؟ والله مرات الحريم يبطون الجبد وكل عذرهم احبه ؟؟؟ حبتج العافيه اختي بس الحب مب كل شي في الزواج .. حطي 1 2 3 وشوفي هل في سبب للزعل منج ؟؟ اذا غلطان ومافي سبب والمفروض انتي تزعلين اسمحي لي طنشيه وهو بيرد والمفروض يعتذر ليش التكبر والغرور ؟؟ والأكيد مسوي كذا على سياسه خذوهم بالصوت ليغلبوكم .. يعني يزعل هو عشان انتي تراضينه قبل ما انتي تزعلين .. ولمن شافج اعتذرتي له وحاولتي تراضينه ((( وانتي مب الغلطانه ))) زاد في تكبره وعناده .. لا تسمحين له حتى لو تحبينه ومشتاقه له انه يتعلم هالطبع لانه غلط والدنيا قدامكم واذا تعود الحين بيكرر هالتصرف وايد لان الريال على ماتعودينه .. وانتي حره في الاخير تعودين ريلج اللي تبين انتي اللي بتعيشين معاه وتستحملين هالشي مب احنا ..

أعلى