مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

وش الحل مع كذب الزوج اللي ماينتهي على الزوجه

يارب الخير

جنني زوجي بكذبه علي صرت ما اصدقه في اي شي والله حتى لو كان صادق جربته في امور كثير بس مانفع حلفته باشياء كثير وكمان مانفع اكشفه انه يكذب لحد اليوم عرفة انه يكذب باشياء بس ماأقدر اواجه لان بيوصلها لطلاق المشكله اني صرت ماأثق فيه وهو من عائله كلها اسرار شي موطبيعي يعني لو تسألينهم عن شي ما يقولو الحقيقه بس انا بتصرفات زوجي وانه معهم على طول الخط يعني والله اخبارهم اعرفها من الناس مره محافظ على اسرارهم بشكل اشبه للموطبيعي ريحيت نفسي كثير انه مايخبر باسراري بس اكتشفت ان كل اسراري عندهم والله حتى مشاغلي ومشاكلي عندهم واجهته كثيربس مافي فايده ونهاية الموضوع يحط اني انا المخحطيه إبرضه اني اد ور المشاكل انانفسيتي مره تعبانه ماني عارفه اتصرف معه ولا اثق بكلامه واتمنى الاقي حل وتساعدون لاني ل مره تعبت

خجلے

الله يكوون بعوونك والله ماعندي حل
بس حبيت ادعيلك
وان شاءالله البنات مايقصروو

حااااااااااااااااااااااااسة فيك مثل شخصية زوجي اخرته قلت والله مو نافعني اذا جاني سكر ولا ضغط فريحت اعصابي وصرت اخذ الحذر منه ولا اقوله شيء يعني اسرار مافيه بيني وبينه
فضحني فشلني( مع خواته علي )لكن انا ما اقولك انو مافي امل يتعدل لا في أمل تقولين وشو اقولك سهام الليل (الدعاء)
وربي يسخر لنا ازواجنا ومن تولى امرنا

خلود بكر

~◦ღ( مشرفة قسم الاستشارات الزوجية العامة )ღ◦~
اسمعي دام هو يتكلم عن اسرار البيت اسمعي قولي له ان فلان اتصل علينا وقال ان اخبارك انتي وزوجك عندنا او خلي احد من معارفك طبعا اهم شئ كايعرف اسمه او رقمه يرسله رساله بلجوال ويقوله كل اسرارك انت وزوجتك بين الناس وشوفي يمكن يفيد معاه والافضل انك ترسلي رساله لان لو قلتي له بيقول انك تكذبي

ROSES BLOOM

الله يعينج يا قلبي
و الله مادري ان شالله الخوات يفيدونج
متابعه للموضوع ، ان شالله وحده من خواتي تعطينا حل

ريحي بالك وطنشيه لما يكذب والافضل انك ماتسالي
واذا جا وكذب عليك وانتي عارف الحقيقه قوليله طيب... بس اللي اعرفه انه ......
والاشياء اللي ما تبغي اهله يعرفوها عنك لا تخليه يعرفها اسكتي وامسكي لسانك
خليكي طبيعيه في حياتك الزوجيه .. بس الباب اللي يجي منه ريح سده واستريح

يعني في بالك في رجال صادقين هذا طبع فيهم كلم تقريبا

طنشي واحتفظي باسرارك مثله مو هو احسن منك
ولما يصير اي شي ماتبيه يعلم
كلميه زي الاطفال قولي لاتعلم اهلك

سهم العشق

زوجك من النوع الكتوم وما اعتقد انك حتقدري تأخذي منه حق ولا باطل الافضل انك لاتسأليه عشان ما يكذب عليك 00

أعلى