مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

وش الحل مع أم زوج لا صارت كبيره

تيلندا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات والله انا ما أكره أم زوجي أبد بس يعني عليها حركات تقهر أنا ساكنه بنفس بيت أهل زوجي

يعني تدخل وحنا نايمين أنا وزوجي أوف ياكثرها زوجي مابحب يقفل البيبان ابد مهمل

بصرااحه أحس بحراج لمى تدخل لا تقولين صارحي زوجك صارحته قال هاذي أمي كبيره

يعني ماينشره عليها وهاذي الي ربتني يعني صعب أروح أقولها وألخ وأمه يعني كبيره

لو يقولها شئ زوجي تقول قدااام إخوانه إن فلان جاء يعلمني عقب كل العمر

وربي خلاص ماعاد فيني أتحمل

وش رايكم يابنات وش أسوي

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
وربي خلاص ماعاد فيني أتحمل

وش رايكم يابنات وش أسوي
[/QUOTE]

لا تسوين شي يا اختي

اصبري واحتسبي

لو امك تسوي نفس الشي مع زوجة اخوك ...وش تطلبين من زوجة اخوك تسوي؟؟؟

هل ترضين انها تطلب من امك انها ما تدخل عليها بيت ولدها؟؟

اعتبريها مثل امك وتحملي

وربي يسعدك

حبي والدة زوجك ....يعشقك زوجك

*ملكة الحب*

مادامك رضيتي تسكنين معاهم تحملي

ابسط حل انت بنفسك قفلي باب جناحك كل مادخلتي حتى لو زوجك مو موجود

المقتوله

ياقلبي قلتيها

امه كبيره يعني تسوي الشي بدون تفكير

مو قاصده تنغص عليكم

واذا مشكلتها بس بالدخله:33:

اتوقع تعتبرها من باب الميانه

انتي اخذي احتياطاتك

وقفلي الباب:22:

وانحلت المشكله

تيلندا

بنات والله أنا أقفل الباب بس الاحظ زوجي لاقفلت الباب تقل يعني يميل وجه

وبديت أخاف والله يا بنات دخلت مره وهو حاظني صح هي محرتمه تطلع على طول

بس عقب وش والله أحاول أطلع من البت بس يقول مامعي فلوس

مجرد احساس

والله مشكله
اذا عند زوجك خوات ممكن توصليلهم المعلومه بطريقه
عشان هم يقنعون امهم بان اللي تسويه غلط
الله يصلح الحال

خير ليش يميل وجه وين تدخل علي

حاولي تفهمي زوجك أنه لكم خصوصياتكم يعني بصرااحه فشله تدخل عليكم

أنا هاذا رايي وانتي عاد شوفي البنات وش يقولون

ياسلام ياعيني اذا كانت امه خلاص غصب علي تسوي كل شي ماصار زوج هذا صرنا نعبده عباده
لاوالله انا مو مع كلام الاخوات غرفة نومك كل شي ولاغرفة نومك تدخل عليكم وانتم نايمين مايصير وين الخصوصيه انتوا زوجين مو اخوان
اتذكر يوم كنت عمري 14سنه كنت جالسه عند جدتي ام ابوي وعمي جاء وقعد عندنا وقال لجدتي ((يمه انتي داخله علينا اليوم))عاد جدتي قالت ايه عشان اصحيكم الصلاه يعني هو قال هالكلام عشان يبين للامه انه مايصير تدخل عليهم على الاقل لو تبي شي تطق الباب
ممكن تدخل المجلس حقك اي ممكن نبلعها بس غرفة النوم لا مستحيل
انتي اقفلي الباب وذا زوجك ماعجبه قولي مايصير انا انام بلبس استحي امك تشوفني فيه ومايجوز يمكن تدخل علينا وحنا بوضع مايصلح تشوفنا فيه بيزعل كم يوم وبعدها يتعود
والله والله لو امي تدخل على غرفة اخوي وزوجته انا بنفسي بقولها لاتدخلين عليهم مهما كان الزوجين لهم خصوصيه

3afraa_33

حرام عليك ... لو امك بتقفلين الباب بوجهها عاادي والله دخلتهم بركه بس اهم شي حاجتين

ان ما يكون وراها بنات يرسلونها ويخبثونها >> اذا كذا تفاهمي مع البنات

ولااا تكون راعية كلام في المجالس ...يعني ستركم وغطاكم ومنكم وفيكم مو تشوفك يوم تعبانه ولا مو مستعدده تروح تتكلم وتسب ..................... وغير كذا عديها راعية بيت والله انهم يهبلون الكبار ... اموت فيهم وفي صوتهم وحكيهم خبره على كبر على ضعف وشوي حركات اطفال ..... والله دعوه منها تسوى الدنيا .

معليش حبيبتي الامر بسييييط انتي قبل لا تحطين راسك قفلي الباب وان شاءالله مافي مشكله والله يهديها

3afraa_33

ترى لو صار بينك وبني زوجك مشكله هي الي توقف معك هذي الي تبين تصكين الباب عليها ..............

ياسلام ياعيني اذا كانت امه خلاص غصب علي تسوي كل شي ماصار زوج هذا صرنا نعبده عباده
لاوالله انا مو مع كلام الاخوات غرفة نومك كل شي ولاغرفة نومك تدخل عليكم وانتم نايمين مايصير وين الخصوصيه انتوا زوجين مو اخوان
اتذكر يوم كنت عمري 14سنه كنت جالسه عند جدتي ام ابوي وعمي جاء وقعد عندنا وقال لجدتي ((يمه انتي داخله علينا اليوم))عاد جدتي قالت ايه عشان اصحيكم الصلاه يعني هو قال هالكلام عشان يبين للامه انه مايصير تدخل عليهم على الاقل لو تبي شي تطق الباب
ممكن تدخل المجلس حقك اي ممكن نبلعها بس غرفة النوم لا مستحيل
انتي اقفلي الباب وذا زوجك ماعجبه قولي مايصير انا انام بلبس استحي امك تشوفني فيه ومايجوز يمكن تدخل علينا وحنا بوضع مايصلح تشوفنا فيه بيزعل كم يوم وبعدها يتعود
والله والله لو امي تدخل على غرفة اخوي وزوجته انا بنفسي بقولها لاتدخلين عليهم مهما كان الزوجين لهم خصوصيه
أنا معااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك:30::30::30:

بنوتة بلادي

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
البنات اللي يتشرهون و يقولون هذي اللي بتصكين عليها الباب بركه و هذي مثل امك و لو كانت أمك مسويه جذي مع مرت أخوك كنتي ترضين...اوووووووووووووب ستوووووووووووووووب.... صاحبة المشكله قالت تدخل و حنا نااااااااااايميييييييييييين... يعني يا حبيباتي في شي اسمه خصوووووووصيه... و الله انا أخوي بس مملك... يوم يكون في الغرفه مع زوجته ندق الباب و بعدين ندخل... في أشياء خاصه... يعني يمكن البنت لابسه لبس خاااص لازم ام زوجه تشوفه يعني... شو هالكلام!!!!!!!!!!!!!

حبيبتي... ما عليج من ريلج... قولي له بكل هدوء و ذكريه دايما ان في أشياء امك لازم ما تتطلع عليها... و اتعمدي البسي لبس مش و لا بد و انتي في الغرفه علشان إذا دخلت تستحي انها شافتك بهالمنظر... و اقفلي الباب و ما عليج منه... و لو قالج أمي مره كبيره... قولي له نعم كبيره و على عيني و راسي بس ما أحب تشوفني في لبس و اوضاع ما تليق... و انا ما عندي غير هالغرفه أطلع حرتي في اللبس فيها شو أسوي...

3afraa_33

حبيبتي هي قالت تدخل واحنا نايمين ماقالت تدخل في غرفة نومنا !! فيه فرق ...

يعني الي فهمته انها عايشه بشقه في نفس بيت اهل زوجها وام زوجها تدخل شقتها وقت نومهم ...

لاكن ما اعتقد انه تتجرأ تطل عليهم بغرفتهم ..!

يعني وضعها مثل كثير حريم .. ام الزوج تسوي صوله وجوله على شقق عيالها لكن ماتدخل الغرفه ... مستحيل حتى الرجال يسمح لامه تدخل ... ولو هي تطب عليهم نايمين كان اكثر واحد يحرص يقفل الابواب ....

الحل انها وقت النوم تقفل الابواب زين من باب الحرص على البيت ... ووقت غياب الزوج عشان تاخذ راحتها في بيتها ... وقت تواجد الزوج تخليه مفتوح وبدون ما تتكلم تسوي الي يريحها ويحفظ خصوصيتها بدون ماتزعل ام زوجها لان الام اهم شي عندها ولدها ما يهمها شي ثاني ...

الله يعينك واذا ماهي كبيرة مرة وعندها بنات قريبات منك قولي لهم يفهمون امهم بطريقة محترمة عادي

i can do

مادام انتي رضيتي من البدايه بالسكن عند اهله .. تحملي كل اللي يصير لك ..

معروف ان السكن عند الاهل يعني وداعاً للخصوصيه ...

لكن انا اقول لك كلمي زوجك بادب .. وقولي له انا استحي ان امك تشوفني بملابس مثل كذا .. وانا ادري فيك تغار علي .. ومن هالكلام ...

وان شاء الله بتتصلح الاموور ..

أعلى