مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

وش افضل عياده بالرياض سعرها معقول =<يعني مونصابين

بنات ابي اعالج بشرتي فيه حساسيه وحكه حول فمي وسواد وفيني حبوب خفيفه وصغار والرووس السودا .. وبشرتي باااااهته مافيها نضاره إلي تعرف عياده كويسه ومجربتنا واسعارهم زينه واهم شي مايكونون ماديين همهم الكسب وبس ياليت تدلني وربي يحققلها إلي بالها تذكر لي اسم العياده واسم الدكتوره وكم كلفتها .. وراح اكون شاكره

مشكوره مذوبة الورد وراجية الغفران عالمرور العطر ياليت احد يفيدني

التعديل الأخير:

مريم دهش

يمدحون الدكتورة غادة في مستوصف الحرمين ............. بس ما جربتها

بواعث

تصدقي يوم قريت موضوعك حسبت اني انا اللي كاتبته نفس مشاكلك لكن انتبهي تحكي حول الفم المنطقه حساسه وبتسود مع الحك وكمان معجون الاسنان لايطلع برا فمك لان فيه ماده بتسمر وانا عندي اسمرار حول الفم من سنه ونصف ولا راح مع اني رحت اكثر من عياده وسويت تقشير واستخدمت مبيضات تحت اشراف طبي ولكن للاسف بعد 4شهور يرجع الحال كما كان والاسمرار حول الفم ماراح ارجوكي اذا لقيتي حل للاسمرارحول الفم نزليه في المنتدىانا وغيري محتاجين ولك تحياتي

أنا حرهـ

شوفي حبيبتي رحت للدكتوره غاده في مستوصف الحرمين اخذت حبوب التبييض تكفيني شهر بـ 250 ريال اسعارها حلوه بس والله ما شفت نتيجه غير الزحممممممممممممممه اللي عندها انتظرت اكثر من ساعة ونص .

ديرما غالييييين سويت عندهم ليزر .....ولعبت فاطمة الشهري الله يسعدها ببشرتي عملت عندها تقشير وصارت بعدها بشرتي حساااااااااااااااسه .

وحده من صحباتي تعالجت عند عبدالعظيم البساااام مررررررررررررره صايره بشرتها روعه ما شاء الله عليها
وبإذن الله ناويه اروح له اذا تيسرت أموري ....وأسعاره برضوا غااااااالي .لكن ع الاقل بشوف نتيجه

ليزررررر صرت اسويه عند مليسه اللي بالتخصصي وحده اسمها جانيت شغلهم واسعارهم مررررره روعه لكن علاج بشره ما جربت ولا سمعت احد جربهم

هذا اللي عندي حبيبتي بالتوفيق لي ولك وللجميع .

شوفي حبيبتي بالنسبه لسواد حول الفم مالك الا دموفييت الاخضر اسبوع وشوفي النتيجه بيروح نهائي والبشره الباهته عالجيها بالخلطات الطبيعيه بالبيت والله لونستمر بنشوف البشره الخيال بالزبادي والعسل والخيار ,,,,, الخ واذا مصره تبغين عياده شوفي مركز العليا الطبي بالعليا نفس الشارع الي فيه ديرما ادخلي خلف التميمي دكاترتهم ممتازين مره واسعارهم مناسبه موغالين مره

الدكتور علاء الطلة اخصائي جلدية عند عيادة ذا كلينكس

الرياض طريق التحلية تقاطع الملك فهد

بفيدك انشاءالله

haifa2020

انصحك بعيادة ذا كلنكس بشارع التحلية بالرياض
وحدة تشتغل معي جربت شغلهم ومبسوطة منهم كثير وسويت بحث عنهم كمان لقيت كثير يمدحوهم
هذا رقمهم حبيبتي 4651919

أعلى