مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

وش احلى هدية للام والمولود ؟؟

ورد مجروح

مسااااء الخيرااات والليراات,,

حبيبااتي الله يقومك بالسلااامه للي لسى حامل واللي ولدت فالف الف مبروووك يتربى وتتربى في عزكم يااارب,,

حبيبياااتي في هاالمووضع اتمنى منكم كل وحده تكتب عن الهدية اللي تتمناها سوا من اهلها او صديقاتها او زووجها ووش الهديه اللي براايكم هي الافضل بها المنااسبة,؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟,
ووللي ولدت وش كانت احلى هدية بنظرك طبعا بعد سلاامتك وتشريفة البيبي؟؟؟؟
طبعاا هدية الام,, وهدية البيبي ,, استنى ردودكم

متــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــابعه

عندي وحده غاااااااااااااااااااااااااليه علي وعلى وشك ولاده ومحتاره وش اهديها

انتظر الردود معك

ورد مجروح

اهللللللييييييييييييين وسهلييييييييين هذا حنا ننتظر بس يااارب احد يعبرنا ويرد:)

اذا كانت بنت تعليقه ذهب للبيبي واذا كان البيبي ولد تشكيلة ملابس بس يكون تغليفها فخم

رقاااوي

أنا أبغاها بنت ويجيبون لها بناجر ذهب تطلع تجننننننننننننننننننننننننننننننننننننن بس يارب أحمل

ورد مجروح

رقااااوي أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأميييييييييييييييييييييييييييييين الله يعطيك احلى بنووته بالكووون ويرزقك برها ياااارب

لولو T

للبنت تكون شبكه ذهب والام قميص نوم وللولد اديها فلوس وريحي نفسك

ام غدوووو

انا وحده غاليه علي وهديتها صندوق مره حلوووو حطيت بالصندوق ورد مجفف وتل ذهبي المولود ذكر وكنت الهديه تمنيتها لواحد يهديه لي لانه شكله توحفه وذوق بعدين اشتريت من محل الرجاليه ثوب اسعودي مقاس مولود وعقال وغتره ودهن عود مخلط مع ا لثوب وحطيتهم بالصندوق بعدين حطيت خمس ميه مصروفه خمسينات وعشرات وميات وربطت كل وحده بشريطه وزعتهم فوق الثوب وطلع شكله يجنن للمعلوميه الثوب واغراضه ماكلفني شي لا نه مقاس اسمول بس اعطت الصندوق شكل خيالي والولد احس عكس البنت احسن فلوس الهديه وشريك بفكرتي اذا اعجبتكي ردي ترها اوجعتني يدي من الكتابه هههههههههههه دعواتك

ورد مجروح

أم غدوووو خطيييييييييرة فكرررتك جد الله يعطيك العاافه الفكرة جديدة ومررره اعجبتني الله لايحرمنا أفكاارك الجوهنمية يسلممموووو

انا وحده غاليه علي وهديتها صندوق مره حلوووو حطيت بالصندوق ورد مجفف وتل ذهبي المولود ذكر وكنت الهديه تمنيتها لواحد يهديه لي لانه شكله توحفه وذوق بعدين اشتريت من محل الرجاليه ثوب اسعودي مقاس مولود وعقال وغتره ودهن عود مخلط مع ا لثوب وحطيتهم بالصندوق بعدين حطيت خمس ميه مصروفه خمسينات وعشرات وميات وربطت كل وحده بشريطه وزعتهم فوق الثوب وطلع شكله يجنن للمعلوميه الثوب واغراضه ماكلفني شي لا نه مقاس اسمول بس اعطت الصندوق شكل خيالي والولد احس عكس البنت احسن فلوس الهديه وشريك بفكرتي اذا اعجبتكي ردي ترها اوجعتني يدي من الكتابه هههههههههههه دعواتك

واااااااااااااااااااااااااااي تجنن الفكره :clap::clap:

والأحلى منها شكل البيبي وهو لابسها

واااااااااااااااااو

والله بيكون شكله خياااااااااااااااااااااااااااال

حتى اني ماأتوقع احد يفكر في مثل هالهديه <<<<<< ياجهنميه ياأم غدوو

اللعنود

اتمنى من الجميع فلوس بما ان المولود ولد
لاكن من زوجي اتمنى سفره خارج المملكه ..

فسفي

فيه غلاية للرضاعات حلوه تستفيد منها الأم وفيه اطقم عطور خاصه بالبيبي حلوه مره عند فيسس

أعلى