مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

وسواس دمرني

كان حبيبي

السلام عليكم....
قبل كل شي انا كم مره احترت اكتب مشكلتي او لالاني احس ابدمااااافيها مفر:denya:
اول شي عمري امشي بالاربع وعشرين سنه متزوجه عندي ولدعمره خمس سنين ونص وبنوته سنه .....
مشكلتي عايشه بخووووووووووف وقلق من الموت ....
ادري والله ادري انو كل من عليها فان وادري كلللللللل اللي علارض بيموتون ....
بس انا اذاجاءالليل خفت وحسيت انو معاداتنفس ويضيق علي جسمي كاني شي يضغطني على بعضي ومغص شدديييييدوكاني بستفرغ....
والله ادري اني بجي يوم واموووت الله يغفرلي ويرحمني وبتجاوز عني.......
بس هالمشكله اثرت علي كثيييييير اخاف انام وافقد احدحبيب على قلبي افزع تخيلات تجيني غريبه
واحس اني كبييييييييييييييره
مع اني لسى بالاربع وعشرين
اسوي دايت واقول ليه وانا يوم بموت ....
اذابغيت اشتري اقول ماله داعي بنموت وهيك بكلللل شي تعبببببببببت ابي ابكي واصرخ تعبت
لو اموت اريح لي
وافكربعيالي على طوووووول من لهم .....
ماعشت سني مثل اللي بعمري
مع انو هالكلام لسى بعدولادت بنتي بكم شهر مو من زمان بالعكس كنت عايشه دنيتي والحمدلله عالعافيه...
والان لامتاثرا نفسيا حتى بالليل لو بكت بنتي اخاف
احاول افكر بشي ثاني انسى كم يوم وترجع لي اقول لابعيش وكل اللي احبهم وبشتري وبلبس وهيك بس ولو احس ودي استشير مختص او احد والي تعرف دكتور نفسيه صح بالرياض تدلني ....
ادري ازعجتكم بطول الكلام بس حسيت محتاجه افضفض ولكم الشكر .......

حكايا ورد

حبيبتي وربي نفس مشكلتي لكن من سنتين تجيني على فترات كل اللي قدرت اساويه اشغل نفسي واقراء الاذكار
لكن الاحساس فضيع حاولي تشغلي نفسك واذا جاتك الافكار لاتديه بالك اذا نومت فكري باشياء ايجابيه
انا عارفه انو صعب بالبدايه لكن مع الاراده
حبيبتي لاتستسلمي لفكارك لانو حتتعبي انا نزل وزني كثير وماخرج من البيت
اهم حاجه اشغلي نفسك كثير وحافظي على الاذكار حترتاح
اعذريني طولت الكلام عشان حاسه فيكي
وسؤال انا حاضره الله يريح بالك

كان حبيبي

يعطيك الف عافيه
والله يشفيني ويشفيك وجداكلامك راح استفيدمنننه وابدماطولتي

}وردة{

حبيبتي
في علم النفس يقولون

الفكرة ---------------> شعور ---------> ردة فعل جسمانية ( مثل الإرتعاش) ----------> فعل
(بأموت الحين) ----------> خوف ---------> ضيق فيالنفس والمغص -----------------> مثلاً عدم شراء ملابس

إذا حبيبتي انت غيرتي الفكرة بيتغير كـــل تبعاتها
الأفكار هي اللي تحكم حياتنا

لما انت تتخيلين انك بتموتين
تتخيلين المشهد ...صح؟
بس توقفين الخيال عند افضع شي
العيال!! من لهم؟

انت المفروض تكملين التخيل تخيلي انك متي...اوكيه؟
وكملي الخيال...شو بيصير بعدين
عادي عيالج بتكون بدايتهم صعبة بس بعدين بيعيشون عادي
(الله بيكون معاهم)
تخيلي المشهد بعد عشر سنوات...بعد عشرين سنة..بعد ثلاثين سنة

اتمنى اكون افدتك

غاليتى شغلى القراءن بمنزلك باستمرار

واستمرى بالدعاء لربك ليريح بالك وحاولى تشغلى تفكيرك بامور اخرى وخاصة قبل النوم

اقرأى بكتاب عن الاستمتاع بالحياة او فكاهات

شاهدى برنامج تحبية او مسلسل تندمجى باحداثة

واقرأى الاذكار وبأذن الله تتحسن حالتك وماتحتاجى لطبيب نفسى او خلافه

ودعواتى لك براحة البال

$دمعه غلا$

حبيبتي حافضي على الصلاه على وقتها واسنن والوتر والدعا في كل وقت وتحري اوقات الاستجابهوالزمي الاستغفار والرقيه الشرعيه وخلي دائما في بالك ان الله ماخلفنا عشان يعذبنا وانه ارحم بنا من امهاتنا ت\ذكري رحمة الله الواسعه وان الله عند حسن الضن به واشغلي نفسك بماهو مفيد

قبيلية

حبيبتي هاذي الحاله عانيت منها وبشكل أفظع من حالتك وذلك أثرصدمتي بوفاة أحد صديقاتي كنت أبكي بأستمرار واتخيل نفسي اموت بل لدرجه لاستطيع المشي اودع من حولي طرقت أبواب الشيوخ وكانت الاجابه باني سليمه وماهي الاأعراض صدمه قويه فتوجهت للطب النفسي أعطوني حبوب وعقاقير كادت أن تدمرني لاني عقلي يمتنع عن التفكير والخوف يصيطر على قلبي الى أن عرفت طريق الشفاء بمساعده دكتورة في الجامعه جزاها الله عني كل خير كانت كلماتها مثل صدمات كهربائيه توقظني مما أعانيه قالت لي ماأنت فيه ضعف أيمان كل ماكان أيمان الانسان قويا كل ماأحب لقاء الله توجهي للصلاه ففيها شفاء بأذن الله وساعدني على أجتياز المحنه أنجابي لابنتي لان صديقاتي ماتت وهي تولد فتوقعت أني سألاقي نفس مصيرهاتقربي أختي ألي الله وأشغلي نفسك بما يعود بالبهجه عليك

أعلى