مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

وزني في الحمل... له علاقه؟؟

eDubai

شحالكم خواتي ..
انا في حملي الأولي زاد وزني 32 كيلو :sadwalk: كنت فعلا مفجووووعه... و تنفختت وايد و ماي البيبي تم يقل لين الاسبوع 39 و الدكتوره ولدتني قيصري لان البيبي ماراح يتحمل الطلق ... الحمدلله ع كل حال , بنتي فديتها عمرها 3 سنين و صحتها بخير و ماعرفوا شو سبب تناقص كمية الماي ...

في ال 3 سنين الحمدلله , الله قدرني و نزلت الوزن الزايد 28 كيلو:icon30: ... و الحين انا حامل في بداية الثامن و زايده للحين 10 كيلو:shutup: ... و الحمدلله فرق كبيييييير في نشاطي عن حمالي الأولي , و الدكتوره تقولي كل شي طبيعي و هم متابعين كمية الماااي و هيه في الحد الطبيعي لين الحين ...

والله اني ادعي ليل نهار ربي يرزقني ولاده طبيعيه, و متوكله على الله اذا تغيرت الأمور و و لدوني قيصري ... بس شو رايكم بنات ؟ انا احس ان زيادة وزني هيه السبب في القيصريه الاولى ؟؟؟؟ بغيت رايكم

الحمدلله ع كل حال انا متوكله على الله و التياسير منه طبيعي ولا قيصريه

سحابه صيف

قد يكون في علاقه لانه الوزن وايد كبيييير ..
حاولي تتحركين وايد الحين يعني مشي ورياضه ..وان شاءالله ولاده طيبعه

والله يسهل عيج يارب

eDubai

مشكوره على الرد سحابة صيف
انا امشي كل يوم 40 دقيقه , و الدكتوره تقول 10 كيلو للحين في الحد المسموح له

ان شاء الله بستمر على الرياضه و دعواااتكم لي بالتيسير

nla

ليس شرط ان يكون زيادة وزنك هي سبب القيصيرية بل في الغالب ليست هي السبب

اسباب القيصيرية هي احد اثنين

وضع البيبي في الرحم غير مهيء للنزول بالطريق الطبيعية كان يكون البيبي بالعرض او نازل بقدميه واحيانا وزن البيبي الزائد يسبب القيصيرية

السبب الثاني وهو ضيق الحوض لبعض النساء بحيث لا يسمح لتوسع الولادة ان يتم بشكل مناسب

يفترض بطيبيتك انه بلغتك عن سبب القيصيري الاولى

وعموما تقومي بالسلامة حبيبتي ونسمع عنك اخبار زينه ان شاء الله

eDubai

nla
ولدت قيصري في بنتي الاولى لان الماي كان مخلص ... ماااااش ماي حول البيبي , و مادخلوني طلق صناعي لان البيبي ما راح يتحمل الضغط

فتون111

الله يقومك باالسلامه خليكي على الرياضه والاكل الصحي وان شاء الله كل شي تمام

أعلى