مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

وربي مشكلة اختي غرييييييييييييييييييييييبه تكفون الحلللل

بنت سكاكا

مرحبا اخواتي يسعدني دخولكم
بصراااحه ابدا الموضوع على طول عندي اختي حالتها غريبه مع انها تحب الناس وتحب العلاقات الاجتماعية لكن فجاة تجيها حالة غريبه :8: ادري بتضحكوووون بس والله مالقيت احد افضفض لة غيركم لانها رااااافضة ترووح دكتور اذا قلت لها تقول لا انا مافيني شئ المهم انها تجيها حالة مفاجاه تطلع الغرفة حقتها وتقفل الباب وتجلس تكلم نفسها مررررة وتسوي حركات غريبه انا مرررة دخلت عليها فجاة واستغربت من التصرفات المهم واحيانا تشغل طق ورققققص بس مو رقص اوادم حركات والله ماني عارفة اوصفها وتكلم نفسها وهي ترقص ..................
بس الغريب انها مع الناس طبيعية ومجرد ماتجلس معانا عادي وسوالفها مرررحة ومانستغنى عنها وصديقاتها يموتوا عليها والكل والله انها مررره محبوبه في البيت بس مادري وشي السالفة ودكتور اذا قلت لها تقول مافيني شئ لاتفشليني عند اخواني الحين يقولون هذي مهبوله ههههههههههه ومع العلم ان ماحد يدري بهذي الحالة الا انا بس ابغا اعرررررررررف ياخواتي وشي الحالة هذي وربي اني احيانا اتضايق من امرها وحتى ماتدري اني انا كتبت لكم هنا في المنتدى مين تعرف احد صار لة نفس الحالة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تكفووووووووووون ضروري والله اني خايفة عليها من قلب ابغا الفززززززززززززززززززززززعة ردوووووووووووووو بسرعه

بنت سكاكا

وينكم يابنات مملكة بلقيس تكفوووون الحل ابغا انتظركككككككككككككككم

أم حميدة

استمري بمراقبتها ،، وراقبي مسجاتها ،، وصديقاتها بالماسنجرإذا استطعت ،، لتعرفي لأن هذا الزمن طلعت أشياء غريبة مثل الايمو ، وعبدة الشياطين ،، وأفكار غريبة ،، وشوفي ماهي الرسوم التي تحب ترسمها
بدون أن تشعر ،، راقبيها من على بعد ،،

ولا تستعجلي بالحكم ،، حتى لا تسيء الظن بها

،، وردي علي ،، والله يهديها ويبعدها عن كل شر

الله يعينها

حبوبة الموضوع مب سهل نرد عليج بسرعه لازم ناس مختصة في هالسوالف

وربي يشفيها يااااارب

والله يا حبيبتي ما اعرف شو بدي اقولك الاحسن تروح للطبيب نفسي مشكلتها نفسية لانها تكون طبيعية
وبعدين فجاة وش يصير فيها ما ادري هذا راي ودائما اقراي قران الله يعافيها يا رب
................................تحياتي................................

*همسة*

حاولي تسالنيها هي تكل نفسها بايه

والله معرف بستقدري تتصلي على دكتور نفسي وتسالنة

موفقة

أعلى