كيوي 5
New member
- إنضم
- 31 أغسطس 2009
- المشاركات
- 390
السلام عليكم
اخواتى الحبيبات اضع بين ايديكم قصة كتبتها وهنااحب ان اذكراانى لن اسامح من تنقلها دون ان تكتب
اسمي فوقها واسم منتدى بلقيس واااااااااتمنى تعطونى رايكم عن هوايتى في كتابة القصص وهل استمر ام لا
انتظر ردودكم:shiny:كمان تساعدونى في اختيارالنهاية:bleh:
عايلة بوخالد
سالم بوخالد : مدير مسؤول لااحدى شركات البترول
ام خالد عواطف : مديرة مدرسة وعلى وشك التقاعد
خالد: اخر سنة فى الجامعة تخصص علم نفس
سلوى: متزوجة وعندها طفلين رغد ووهج
فيروز:اخر سنة ثانوى ادبى وتهوى الشعر ومغرورة حيل بجمالها
عائلة ابوجابر
الاب متوفى من عشر سنوات
ام جابر: مرة مسنة بس شرانية وكلمتها تتنفذ على الجميع وهى خاطبة
الابن جابر اكبر اخوانة متزوج من 7 سنين ولسة مارزق بالعيال وهو من يدير حلال ابوة
زوجة جابر هند : طيبة بس مايعجبهاالعجب ودوم قلقانة لانها ماخلفت جهال
ثريا: اختهم الكبيرة طيبة كثير بس تعانى من اضطرابات نفسية جراء حادث تحرش حصل لها وهى صغيرة
درة: صديقة فيروز الانتيم ومايفترقون الاحزة النوم
عائلة بوهشام
ابوهشام مصطفى سورى الجنسية ويعمل فى احدى الشركات المنافسة لشركة بوخالد
ام هشام وفاء لديها صالون تجمييل وهى جارة ام جابر
هشام يدرس فى ماليزيا خبير فى الكمبيوتر
رانيا عمرها 27 سنة وماتزوجت بعد
طارق يدرس فى اول ثانوى هوايتة التفحيط بالسيكل فى الحارة ودايم يشتكون منة الجيران
توتا دلوعة البابا وبنت غامضة كثير
اول فصل من القصة
التليفون يرن فيروز تجرى بسرعة صوب التليفون
فيروز للشغالة : سارى روحى انتي المطبخ انا راح ارد
الو منو معاي
درة: منو بيكون غيرى يالمصمخة نسيتى صوتى
فيروز: اولا انا مومصمخة ثانيا انتي الى صوتك يتقطع كنة تايرههههه
درة : عن الطنازة اذا بيتروحين المول ترانى جاهزة امر عليج
فيروز: هوى اكون عندج يابعد عمرى
درة : الحين صرت بعد عمرج ها اقول يالله بسرعة لاتاْخريناترى انطرج يالله باي
فيروز لبست عباتها ونازلة بالدرج تقابلها امها ها فيروز وين رايحة هالحزة
فيروز: يمة بروح المول بتمرنى صديقتى درة الحين
ام خالد: فى امان الله يابنيتى الله يحفظج بس يمة رجعى مبكر
دخل خالد وهم يتكلمون ها وش فيكم واقفين عند الباب
فيروز يالله سي يو تاْخرت
خالد: اقولج وين رايحة ايش انا موتارس عينج
ام خالد : ياولدى بتروح المول مع صديقتها درة
خالد: انا اصلا درة هذة مومرتاح لها خير شر وبعدين وش ناقصك عشان تروحين المول
فيروز: ااااااااااااااوف انت الحين مالقيت حكى جلست تحلل نفسية درة ابشرك اول ماتفتح عيادة نجى نزورك هههههه بس خلينى الحين اروح اشم هوى طفشت اووووووووووف
وخرجت فيروز وصكت الباب وراها بقوة
خالد: يمة انتى كذا تخربينها البنت مولازم تنعطى وجهه بكل شئ يمة هالزمن صار شين وكل يوم نسمع بلاوى
ام خالد: بلاوى ياحافظ انا بنتى متربية عدل وبعدين خلها تعيش سنها المهم الحين خلينا فيك ماودك اخطبلك
خالد: يمة تو الناس انا ودى اتفرغ لدراستى وبعدين لاتنهين سالفة فيروزوة
فيروز وصديقتها جالسين فى الكوفى شوب
فيروز: درة طالعى وراج مو هذة توتا البنت السورية جارتكم
درة: امبلا هي .... وجع !
فيروز: شوفى لبسها قمة الصياعة ولا الاب توب مسوية حركات البنت
درة تعالى نسلم عليها ونضايقها شوى
فيروز : انا ماودى اشوف خلقتها بس دام الحكاية مضايقة ابشرى خخخ
درة : هلا وغلا بتوتا وانااقول المول منور اتارى القمر هني
فيروز: ضغطت على رجل درة وتقولها لاتزوديها عاد
توتا : اهلين حبايب البي تفضلوا نحكى مشتائتلك اكتير ياالبو
درة :تسلمين يالغالية
توتا: كيفك يافيروز صار لى زمان ماشفتك شوااخبارك
فيروزر : انا زينة واخبارى تسرك بس ماقلتي لنا شنو مجلسك هني لحالك
توتا: لاانا منتظرة عصام صديقى البوى فريند تبعى هلاْ بدو يجى
فيروز: عشنا وشفنا بوى فريند بديرتنا ههههههههه
توتا: لية عم بتقولي هيك انا مائلت حبيبى انا ئلت صديقى وبعدين بطل فى عقول هيك متاْخرة
فيروز: انا عقلي متاْخر الشرهة موعليج على هالتنحة الى مشيت وراء كلامها انارايحة
درة: فيروز ماتقصد شئ بس هى مستغربة شوى وبعدين معاج فيروز انتى عارفة عادات توتا مومثلنا
وفى حدة النقاش بينهم تفاجئو بعصام صديق توتا وهو يقول على مهلكن يابنات شوفى
ونظر لفيروز وهو يقول مومعقول الحلوين بيعصبوا هيك
فيروز دق عندها عرق الغرور وابتسمت لعصام وناظرتة من فوق لتحت بكل غرور
درة : نستئذن الحين صار لازم نرد البيت
توتا بالسلامة يالبو
عصام باي يااحلا صبايا
يلا بشوف الردود الزينة ولوعجبتكم بكملها
اخواتى الحبيبات اضع بين ايديكم قصة كتبتها وهنااحب ان اذكراانى لن اسامح من تنقلها دون ان تكتب
اسمي فوقها واسم منتدى بلقيس واااااااااتمنى تعطونى رايكم عن هوايتى في كتابة القصص وهل استمر ام لا
انتظر ردودكم:shiny:كمان تساعدونى في اختيارالنهاية:bleh:
عايلة بوخالد
سالم بوخالد : مدير مسؤول لااحدى شركات البترول
ام خالد عواطف : مديرة مدرسة وعلى وشك التقاعد
خالد: اخر سنة فى الجامعة تخصص علم نفس
سلوى: متزوجة وعندها طفلين رغد ووهج
فيروز:اخر سنة ثانوى ادبى وتهوى الشعر ومغرورة حيل بجمالها
عائلة ابوجابر
الاب متوفى من عشر سنوات
ام جابر: مرة مسنة بس شرانية وكلمتها تتنفذ على الجميع وهى خاطبة
الابن جابر اكبر اخوانة متزوج من 7 سنين ولسة مارزق بالعيال وهو من يدير حلال ابوة
زوجة جابر هند : طيبة بس مايعجبهاالعجب ودوم قلقانة لانها ماخلفت جهال
ثريا: اختهم الكبيرة طيبة كثير بس تعانى من اضطرابات نفسية جراء حادث تحرش حصل لها وهى صغيرة
درة: صديقة فيروز الانتيم ومايفترقون الاحزة النوم
عائلة بوهشام
ابوهشام مصطفى سورى الجنسية ويعمل فى احدى الشركات المنافسة لشركة بوخالد
ام هشام وفاء لديها صالون تجمييل وهى جارة ام جابر
هشام يدرس فى ماليزيا خبير فى الكمبيوتر
رانيا عمرها 27 سنة وماتزوجت بعد
طارق يدرس فى اول ثانوى هوايتة التفحيط بالسيكل فى الحارة ودايم يشتكون منة الجيران
توتا دلوعة البابا وبنت غامضة كثير
اول فصل من القصة
التليفون يرن فيروز تجرى بسرعة صوب التليفون
فيروز للشغالة : سارى روحى انتي المطبخ انا راح ارد
الو منو معاي
درة: منو بيكون غيرى يالمصمخة نسيتى صوتى
فيروز: اولا انا مومصمخة ثانيا انتي الى صوتك يتقطع كنة تايرههههه
درة : عن الطنازة اذا بيتروحين المول ترانى جاهزة امر عليج
فيروز: هوى اكون عندج يابعد عمرى
درة : الحين صرت بعد عمرج ها اقول يالله بسرعة لاتاْخريناترى انطرج يالله باي
فيروز لبست عباتها ونازلة بالدرج تقابلها امها ها فيروز وين رايحة هالحزة
فيروز: يمة بروح المول بتمرنى صديقتى درة الحين
ام خالد: فى امان الله يابنيتى الله يحفظج بس يمة رجعى مبكر
دخل خالد وهم يتكلمون ها وش فيكم واقفين عند الباب
فيروز يالله سي يو تاْخرت
خالد: اقولج وين رايحة ايش انا موتارس عينج
ام خالد : ياولدى بتروح المول مع صديقتها درة
خالد: انا اصلا درة هذة مومرتاح لها خير شر وبعدين وش ناقصك عشان تروحين المول
فيروز: ااااااااااااااوف انت الحين مالقيت حكى جلست تحلل نفسية درة ابشرك اول ماتفتح عيادة نجى نزورك هههههه بس خلينى الحين اروح اشم هوى طفشت اووووووووووف
وخرجت فيروز وصكت الباب وراها بقوة
خالد: يمة انتى كذا تخربينها البنت مولازم تنعطى وجهه بكل شئ يمة هالزمن صار شين وكل يوم نسمع بلاوى
ام خالد: بلاوى ياحافظ انا بنتى متربية عدل وبعدين خلها تعيش سنها المهم الحين خلينا فيك ماودك اخطبلك
خالد: يمة تو الناس انا ودى اتفرغ لدراستى وبعدين لاتنهين سالفة فيروزوة
فيروز وصديقتها جالسين فى الكوفى شوب
فيروز: درة طالعى وراج مو هذة توتا البنت السورية جارتكم
درة: امبلا هي .... وجع !
فيروز: شوفى لبسها قمة الصياعة ولا الاب توب مسوية حركات البنت
درة تعالى نسلم عليها ونضايقها شوى
فيروز : انا ماودى اشوف خلقتها بس دام الحكاية مضايقة ابشرى خخخ
درة : هلا وغلا بتوتا وانااقول المول منور اتارى القمر هني
فيروز: ضغطت على رجل درة وتقولها لاتزوديها عاد
توتا : اهلين حبايب البي تفضلوا نحكى مشتائتلك اكتير ياالبو
درة :تسلمين يالغالية
توتا: كيفك يافيروز صار لى زمان ماشفتك شوااخبارك
فيروزر : انا زينة واخبارى تسرك بس ماقلتي لنا شنو مجلسك هني لحالك
توتا: لاانا منتظرة عصام صديقى البوى فريند تبعى هلاْ بدو يجى
فيروز: عشنا وشفنا بوى فريند بديرتنا ههههههههه
توتا: لية عم بتقولي هيك انا مائلت حبيبى انا ئلت صديقى وبعدين بطل فى عقول هيك متاْخرة
فيروز: انا عقلي متاْخر الشرهة موعليج على هالتنحة الى مشيت وراء كلامها انارايحة
درة: فيروز ماتقصد شئ بس هى مستغربة شوى وبعدين معاج فيروز انتى عارفة عادات توتا مومثلنا
وفى حدة النقاش بينهم تفاجئو بعصام صديق توتا وهو يقول على مهلكن يابنات شوفى
ونظر لفيروز وهو يقول مومعقول الحلوين بيعصبوا هيك
فيروز دق عندها عرق الغرور وابتسمت لعصام وناظرتة من فوق لتحت بكل غرور
درة : نستئذن الحين صار لازم نرد البيت
توتا بالسلامة يالبو
عصام باي يااحلا صبايا
يلا بشوف الردود الزينة ولوعجبتكم بكملها