مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ودي افكر بنفسي اولا

السلام عليكم,,,,,,,,,,,بلقيسيات
اناعندي مشكلة يمكن تقولون انها بسيطة بس اهي متعبتني جدا وهي اني حساسة وخجولةجدا ودائما افكر بغيري لو على حساب نفسي واستحي وايد من اقرب الناس لي سواء زوجي او حتى اهلة وتصدقون حتى اني استحي من امي مرات
ساعدووووني بليز

احلىحلاوه

الحياء شعبه من الايمان
وهو صفه حميده لكن اي شي يزيد عن حده ينقلب ضده

حاولي تخالطين الناس أكثر وتصيرين اجتماعيه افضل وان شاءالله الحياء يخف

قانونيه

حلوه صفة الخجل لكن (بحدووود)
بالاول خلي عندج إراده بالجرأة وتحدي نفسج ..
وبتشوفين بالتدرج هالخجل الزايد ينمحي من حياتج ..
وبالتوفيق ..

سحآبة صيف

حاولي تدخلين دورات تقوين فيها شخصيتك احيانن ياعمري الشخص اللي يستحي تنهضم حقوقه والسبب الحيا والله في وقتنا هاذا لازم يكون الوحد قوي وجرئ الله يقويك انشا الله

تدرين اختي ام تولاي اني اجتماعية بس اني اخاف اجرح اي احد حتى لو بالضحك تدرين اختي خوخة اني لما ارجع البيت افكر بيني وبين نفسي باي كلمة قلتها مع انها تكون جدا عادية وادق على الشخص نفسة يقعد يضحك ويقولي ما عندك سالفة انتي بس شايلة هم الناس مرات نفسي اصير نفس بعض الناس اللي يقط الكلمة بهالكبر وعادي عندة ومرات احمد ربي على هالصفة اني احاول اني ما اجرح احد شرفني ردك غاليتي ودمتي بخير انتي وتولاي

شكرا اختي قانونية على دخولك اختي سحابة صيف واللة انك صادقة انا تروح حقوقي تنهضم من قدامي ولا اتكلم والمصيبة ان الناس ما اتقدر مع اني واللة طيوبة جدا واللي يسوي معي اي معروف ولو بسيط ما يستاهل ما اعرف شلون اردة اشيلة فوق راسي وما انسى وقفتة وطيبتة معاي

فرحة صباه

كنت نفسك كذا
والى الان كذا بس صدقيني اذا ماضبطتي وضعك وتعاملين الناس بالمثل راح ينهضم حقك مثلي الماس كلها تعرف انتي طيبه وحبوبه بس الناس تعمل حساب للي مايعطون وجه ويقطون الكلمه بالوجه الحياء ببعض الاحيان مو زين
الله يوفقك ويسعدك ساااااروووونه
احب هالاسم مدري ليش

احبك اللة الذي احببتني فية واللي قلتية صحيح لان الناس تخاف ما ادري تحترم اللي ما يستحي بس اللي مثلي ما يستحون او بالا احرى ما يهابونهم بس بصراحة اسعدني دخولك واسعدني اكثر حبك لاسم سااااااااااااااااااااروووونة

فرحة صباه

تسلمين حياتي
عندي حماتي تعطي الوحده بالوجه ومااااشاء الله الكل يحترمها والاكثر يخاف من لسانها
وانا اني اسكت عن كل شي ولا اتكلم الكل يحط كلام فيني واذا بغيت ادافع تخنقني العبره واصيح وامشي واخليهم بس الحين الحمدلله صرت اعطي الوحده بالوجه بس مو دايم لاني ما احب اضايق احد لو ضايقني

بس في زماننا هذا الحياء يصفه كثيرين بانه ظعف يعني الي يستحي معناها ظعيف
حبيبتي كوني خجوله بس في نفس الوقت لاتخلين احد يستظعفك
الله يوفقك ويسعدك

2010 lulu

ياقلبي هذا مو عيب بالعكس الخجل حلو بس حاولي تكسري الخجل بينك وبين زوجك وامك

أعلى