مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ودي اسوي حفلة لزوجي بس ابغى مساعدتكم

افضل صمت

مرت بنا ظروف قاسيه حيل والحمد لله هانت وودي بليله افلها انا وزوجي وودي تساعدوني باناشيد حلوه للزوج واناشيد للرقص والحفلات وعروض وفلاشات وافكار يعني اي حاجه تقدرون تساعدوني بها لاتبخلون علي خصوصا اني في بداية التزامي وماودي بالاغاني

يشرفني كتير اكون اول وحده ترد عليكي..
انا كمان متلك بدي اعمل حفلة حلوة لجوزي وما عندي فكرة ابدا
بس الي بعرفه انه اهم شي مو بس تعملي اناشيد ورقص وبس
لازم تعملي شوية العاب وفرفشة وتخلي كل غرفة بالبيت لشي معين
يعني مثلا الصالون بتكوني محضرة باقة ورد من تلات وردات ومعها هدية بسيطة أو حتى قصيدة شعريه كتبتيها بايدك اهداء منك لاله
وبعدين بالمجلس تكوني محضره لعبة من الالعاب الزوجيةكتير حلوةموجودة بالسوق..تلعبوا وتتسلوا وتغيروا جو ..والله كتير رح ينبسط عليها..
وأخر شي غرفة النوم بتكوني مجهزة انشودة حلوه وعاملة اجواء رومنسيه عزوقك بس اهم شي تكوني فارشه السرير بورد طبيعي او مجفف حسب ميزانيتك..ترقصي له شوي وبعدها ما رح يستناكي لحتى تخلصي..ههههه
يارب اكون ساعدتك بشي بسيط
الله يوفقكم يارب

الف مبروك مقدما
اولا جهزي البيت من مجاميعه
وغرفة النوم خاصه افرشي السرير بحرير ورشي عليه الورد الطبيعي اافضل وسوي عصير طازج وكيك وبعيدان سوي العبه وستانسوا وبعده شغلي دف حلو وارقصي عليه
سوي بحث بقوقل ويطلع لك الدف واختاري اللي يناسبك
والبسي فستان حلو ومكياج مرتب والليله سعيده
موفقه

قلبي رقيق

مشرفة للامومة والتربية
وشوله الاناشيد والفلاشات ؟؟؟سوي الحفله بدونها <<<<تصرف عشان ماعندها شي

أرجواان

وشوله الاناشيد والفلاشات ؟؟؟سوي الحفله بدونها <<<<تصرف عشان ماعندها شي
ربي يسعدك مثل ما اسعدني ردك...

بنسبة للحفلة يا غالية جهزي نفسك وحضري اشياء لقعدتكم عصير كيك اللخ وغرفة النوم مفرش جديد قميص ناعم تسريحه ناعمه هدية بسيطة باقة ورد انصحك فيها تعطينه اليوم الثاني الصباح مع فطور على سنقة عشر وبالتوفييييق ياعسل:9:

أعلى