مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ودي ارتاح لكن خااااايفه

السلام عليكم:16:
انا اليوم لي 28 يوم في التاسع ونزل مني مخاط دموي عذرا

امس واليوم

ورحت عند الكتوره وقالت بداية ولاده والرحم مفتوح 2 سانتي

وانا مرره خايفه من الولاده لاني بطفلي الاول رحت المستشفى وما عندي شي وفتحوا موية الراس واعطوني بنج وكان كانه حلم حتى انتهت الولاده

ما ادري اش اسوي امشي ولا لا وش اشرب طفشت من حالي لكن خايفه

ردوا على لعل وحده فيكن تحس فيني وتفيدني

صبا الزمان

عسلى الله يسهلها عليج وعلينا اول كثري من اكل الرطب اذا عندك او التمر واجلسي جلسة القرفصاء كم دقيقه وقومي كرريعا كل فتره وبعدين املي البانيو ماي دافي دافي عدل واتنقغي فيه ساعه وانتي فاتحه رجلك وان شاءالله تتيسر بس لاتروحي المستشفى الا لما يجي الطلق كل خمس دقايق عشان ماتاخذي لامخدر ولاشي وتولدي طبيعي ان شاءالله طمنينا عليج

sorry dear

انا صار لي مثلك نزل علي المخاط الدموي ورحت طايره للمستشفى وخلوني ع السرير 3 ايام ومافيه ولاده كان طلق بس الرحم مافتح سبحان الله وبعدها هم ولدوني

يعني اصبري اذا ماتخافي واشربي قرفه والبنات يقولو اناناس جربي الله يهون عليك يارب

انا مثلك نزل عليا المخاط بس اول ماشفت هذه العلامه
قمت نظفت بيتي رغم ان كان فيني ألم
وطبخت
ودخلت الحمام اكرمك الله وعبيت البانيو مويه حاره وجلست شويه
وماعدت ساعات الا وحمي الطلق سويت قرفه وعسل وشربت الخروع وبعدين روحت المستشفي الرحم كان مفتوح 3سم والحمدلله على طول على غرفة الولاده وبعد 5ساعات ولدت ولله الحمد
عقباااااااااااااالك وربنا يسهل عليكي

هلا حبيبتي الله يسهل عليج يا رب قومي صلي ركعتين بغرض انه ربي يسهلج الولاده وادعي ( يا ودوود يا ودوود يا ودوود يا فعال لما تريد يا مبدأ يا معيد يا مغيث أغثني يا مغيث أغثني وأطلبي حاجتك) وفي دعاء ثاني ( يا رحمن يا رحيم برحمتك استغيث) هذا قوليه وانتي في الولاده وسويلج دله قرفه مع عسل تحمي الوجع وتسهل الولاده الله ييسرلك يا رب ولا تنسينا من دعائم حبيبتي

أعلى