مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ودي احب زوجي زوجي زي اول حاولت ماقدرت وش الحل؟

[...منتهى...]

السلام عليكم
صار بيني وبين زوجي مشكله وانا الغلطانه هينا المشكله؟
اعترفت بالغلط اعتذرت بست ارجوله قال مافيه فايده روحي لاأهلك رحت لكن اهلي مايدرو ايش اللي صار بينا لانه انا في بلد واهلي في بلاد وجيت عندهم زياره مادرو ان البنت زعلانه ؟؟؟؟
دخلت على اهلي بس حاولت اني ماوضح لهم اي شي صار بينا المهم صار الموضوع مايدري عنه احد !!!!!!!!
جلست اسبوعين من الترجي ولاتصالات والرسايل لحد مارضى ورجعت صحيح في البدايه كان جاف معي بس الحين عادي بس المشكله انا احس اني مالي خلقه مابي اقعد معه اتهرب اقعد مع عيالي اول طول الوقت بغرفتي اسوي مساج له ادلعه الحين مالي خلق ابد مع انه انا اللي طلبته انه يرجعني وكنت مره مشتاقه له بس يوم شفته عجزت اهضمه ماقدرت انبسط لما يروح لدوام انبسط لما يجو اصدقاه عشان افتك منه فيه كلام قالي يوم جاء يوديني لاهلي عجزت انساه تخيلو يموت فيني واضح قدام العالم بس قالي انا قرفت منك ودي افتك منك ابي ارتاح !!!
عجزت انسى الكلمه هذي اول مره يقولي حسيت اني تحطمت من جو

المهم يوم رجعت لبيتي كل شي [طيب أنشاء الله] على عيني وعلى راسي بس صار لي اسبوعين 1-ابتسم
-2ان شاء الله
3-احاول اني اجلس مع اولادي كثير وهو بغرفته
4-في الليل يطلبني استجيب بكل حواسي
هل هذا صحيح اللي قاعده اسويه هل راح احب زوجي مثل اول
عندي شي ثاني مضايقني فيه !!
يناضر مواقع اباحيه ثم يمارس العاده السريه !!!!!!!
وش اسوي والله مو مقصره معاه بس كم مره اكشفه اول مره كان اذا جاء الليل يدخل غرفت المكتب ويسكر الباب وبعدها يتروش وانا ممنوع ادخل المهم من بكره شفت مناديل تكرمون في الزباله فهمتو قصدي وكتبت في ورقه اني كشفتك ورغم هذا احبك على طول بوس راسي وتسامح مني بس وعدني ماراح يسيها مره ثانيه بعدها فتره رجع مره ثانيه بس سويت نفسي مادري عن شي سكت والله اني بموت قهر الحين صار اذا جينا النام يرح المكتب ويسكر الباب اقعد ابكي قهر مادري وش اسوي ؟ ساعدوني كيف اتعامل معه!

نغم الحياة

الله يكون في عونك بصراحة شئ انا اشتكي منوا اذا كنت بعيد اشتاقلو بس اذا كنت قريبة ما اطيقو
ابغا زيك حل من ناحية الاشيا الاباحية كل الرجال كذااااااااااااااا الله يهديهم

كاتياباسل

أهلين حبـــــــــــوبه
أول شي فيه حاجه حابه ألفت أنتباهك ليها
اللي هي (طريقة الأعتذار)
ياحبيبتي أذاكنتي غلطانه بحق زوجك صحيح أعتذري والأعتراف بالحق فضيله بس مو عاد لهااااااااي الدرجة أنا أحسك ذليتي نفسك كثيييييييييييير أيش هالخطأ اللي يستوجب بوس الرجول والمبالغه بالأعتذار؟!!!!!
يااااااااااااااااا منتهى ياحبيبتي تعلمي فن الأعتذار زيييين اللي سويتيه غلط وترجيك له علشان يردك غلطين!!!!!
وبعديــــــــــــن
فيه أشياء لفتت أنتباهي بمشكلتك
أول شي أن كلام زوجك لما وداك لأهلك كان في قمة زعله ونرفزته والواحد عادة لما يعصب مايحكم عقله ولاكلامه يعني أعتبريها زلة لسان وحطي نفس مكانه
ولاتقومي تردديها بعقلك الباطن خلااااااص حاولي تتناسيها وتتعوذي من الشيطان ،،،،وأنا لو منك كان أول مارجعت ناقشته بهالكلام علشان تتأكدي بنفسك أنها زلة لسان وعلشان يطيب خاطرك وتنسيها
وبالنسبه لممارسته العادة السريه شكلها مو من زمان يعني قبل فترة كان كويس!!!!!
أذا شكلها لها سبب،،،،، حاولي تكرهيه فيها وتذكرين له أضرارها على علاقتكم وتحريمها بس مو بطريقة مباشرة
وأنتبهي لايحس بجفاك له بالفراش لأن أول شي هذا من حقه ثاني شي علشان مايروح يفرغ طاقته بالحرام
وبعدييييين أنا أبي أفهم أش حقه زوجك يقفل غرفة المكتب ؟!!!!!!
أنا لو مكانك مابسمح له بنوب خيييير أن شاء الله أنتي زوجته ومافيه داعي للخصوصيات يعني لاتعوديه يسوي كذا
وقولي له لو أنا كل ماأدخل مكتبي على طول قفلته هل هذا الشي يرضيك !!!!!
وحاولي تعودي نفسك تتأنقي وتتعطري وتزينين له كوب شاي أو أييي شي يحبه وأول ماتشوفيه بيدخل مكتبه طيران تروحي له بكل حب ودلال وتجلسي يمه وأكيييد بيخجل وماراح يطردك
********************ودمتي بخيييير

أهلين حبـــــــــــوبه
اللي هي (طريقة الأعتذار)
ياحبيبتي أذاكنتي غلطانه بحق زوجك صحيح أعتذري والأعتراف بالحق فضيله بس مو عاد لهااااااااي الدرجة أنا أحسك ذليتي نفسك كثيييييييييييير أيش هالخطأ اللي يستوجب بوس الرجول والمبالغه بالأعتذار؟!!!!!
يااااااااااااااااا منتهى ياحبيبتي تعلمي فن الأعتذار زيييين اللي سويتيه غلط وترجيك له علشان يردك غلطين!!!!!
وبعديــــــــــــن
أول شي أن كلام زوجك لما وداك لأهلك كان في قمة زعله ونرفزته والواحد عادة لما يعصب مايحكم عقله ولاكلامه يعني أعتبريها زلة لسان وحطي نفس مكانه
ولاتقومي تردديها بعقلك الباطن خلااااااص حاولي تتناسيها وتتعوذي من الشيطان ،،،،وأنا لو منك كان أول مارجعت ناقشته بهالكلام علشان تتأكدي بنفسك أنها زلة لسان وعلشان يطيب خاطرك وتنسيها
أذا شكلها لها سبب،،،،، حاولي تكرهيه فيها وتذكرين له أضرارها على علاقتكم وتحريمها بس مو بطريقة مباشرة
وأنتبهي لايحس بجفاك له بالفراش لأن أول شي هذا من حقه ثاني شي علشان مايروح يفرغ طاقته بالحرام
أنا لو مكانك مابسمح له بنوب خيييير أن شاء الله أنتي زوجته ومافيه داعي للخصوصيات يعني لاتعوديه يسوي كذا
وحاولي تعودي نفسك تتأنقي وتتعطري وتزينين له كوب شاي أو أييي شي يحبه وأول ماتشوفيه بيدخل مكتبه طيران تروحي له بكل حب ودلال وتجلسي يمه وأكيييد بيخجل وماراح يطردك
ماشاء الله كفيتي ووفيتي
نفس الا ودي اقوله

رد قلبي!

حبيبتي وضعج يشابه وضعي بس المواقف مختلفة.................
انتي مجرووووووووووووحة في الصميم................وماتنلامين.................لكن غلط تعيشين بنفس الدوامة اخرجي منها.................انا صار لي سنتين كل مايصير موقف بسيط...............احس بالجرح ينفتح وينزف من جديد....................
اسلوبج بالاعتذار كان خاطئ ونفس الشي توقيت الزيارة لاهلج...................حسيتي انج انذليتي زيادة عن اللزوم....................ماعليه مشيها وافتحي صفحة جديدة والانسان يتعلم من اخطاءه
اما بخصوص الغرفة المغلقة والنت.......................زوجج يعاني حرماااااااااااااااان....للاسف.........حاولي تتقربين منه ويكون اللي صار مو ماثر بالعلاقة الحميمة................الله يسخره لج

الاسكادا

اختى لا تخلين الشيطان يهدم حياتج وبالنسبه لزوجج واضح انه يعانى من الحرمان حاولى تسوين اي شى يجذبه لج

[...منتهى...]

الله يجزاكم خير ماقصرتو والله ارتحت يوم عطيتوني الحلول الله يخلي لكم ازواجكم يارب
الحمد الله اني كتبت مشكلتي حسيت برتياح عجيب يوم شفت ردودكم حسيت في احد واقف معي ويساندني الله يخليكم اتمنى تقبلوني اخت لكم ارجوكم فأنا احتاجكم دائما تكفون لاتبخلون بنصايحكم منكم اتعلم مع انه صار لي 6 سنين متزوجه وقاعده اكتشف كل يوم شي جديد بحياتي ...

طيب وش الطريقه الصحيحه للأعتذار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عشان ماأنذل مره ثانيه ويكون لي درس !
على فكره زوجي جنوبي وانا ماقصرت معه بشي ..
ويدخل المكتب ليه واضح انه يفرغ طاقته والله تعبت منه مالي الا الصبر

رجاي الله

أهلين حبـــــــــــوبه
اللي هي (طريقة الأعتذار)
وبعديــــــــــــن

صح لساااااااااااااااانك الاعتذار مو بهالطرريقه ابد هذا ذل

هم اذا الواحد منهم غلط تموتين مايقولك اسف

[...منتهى...]

طيب تكفون وشلون الاعتذار هل كل شخصيه من الرجال يكون لها اعتذار معين ولا كيف؟

أعلى