مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

وخــــــــــيرآآ عشتهـااااا

عشقي ميدو

الله يكون بعونك يارب .. ويبرد حرقتك .. لاتطلعي من بيتك .. وخليكي صارمه معاه .. لازم يعرف ان اللي عمله مو قليل .. وحاولي تنبهي اختك ماتقول لاهلك .. استري عليه ..

قلبي ودعواتي معاكي ..

الله يسعدك في الدارين . انا ما فكر بان اطلع من بيتي ابدآآ وهو حاس باتوتر في علاقتنا وانا كم حاولت ارجع مثل الاول والله ما قدرت وان مثلة عليه العشق السابق فاسرعآ مارجع اذكر خيانته , واذا جاءت على اختي فهمتها بانه يعرف وحده معرفة عمل

وانه مخبي عليه معرفته بها واتصاله عليه لا اقل ولا اكثر ما وضحت لها بان العلاقه وصلت الى الخيانه ابدآآآ

عشقي ميدو

الله يفرج همك ويجبر قلبك والله لن يجبر قلبك الا الجبار فلاتنتظري أن يجبره أحد غيره لن يجبره الا هو ولا تنسي ان كل بني آدم خطاء وخير الخطائين التوابون ولا تنسي ان الله يحب العافين عن الناس قال الله تعالى وليعفو ا وليصفحوا ألا تحبون ان يغفر الله لكم ) لا تنسيه من دعاءك ان يغفر الله زلته ويتوب عليه
وهمك يالغاليه ويجزيك الله كل خير .انا نفسيتي ما ارتاحت وهدات الا بتقربي الى الله تعالى ةكثرة الاستغفار .جلوسي في بيتي دليل باني عفيت عنه ولكن احبه كاسابق استحاله ولا اعتقد ترجع مثل اول حتى لوكانت زله يكفي اني محافظه على بيته

وعياله ولازلت اقدر واحترام اهله . كان بيدي الدليل الجوال ولكن لم استخدمته تهديد له اعطيته الجوال وقدرت العشره ومكانته بين اهلي .الله يسخره ليه ويهديه ويخليه لاولاده .

عشقي ميدو

الله يوفقنا ويصبرنا اختي خليها على الله
ادعيلي وادعيلك كلنا محتاجين دعاء وكل اخت تقراء مشكله لاختها تدعي للجميع
ربي يوفقنا ويسعدنا يارب ويبعد عن كل اخواتنا بنات السوء ويهديلنا رجالنا ويصبرنا ياااااااااااااااااااااااااارب ويكتبلنا الخير في الامور كلها
اللهم امين ويسخر لك زوجك ويخليلك من ترجيه بعد الله

عشقي ميدو

الله يكون بعونك
بصراحه ما الومك على قد ثقتنا برجالنا تكون صدمتنا
انا كنت اظن ان زوجي مغمض ولا يدري وين الله حاطه طلع العكس والحلف بالله عندهم اسهل من شرب المويه
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه الخيانه جرحها عميق وان تشافينا منها لابد ان تترك ندبه في حياتنا
يا الغايه حاولت بكل الطرق لكن هم دائما يطلبون المزيد
الجأي لله وحده العالم بحالنا

طرأ على بالي فكرة ترسليها لزوجك وانا برسلها لزوجي قصة دقة بدقة ولو زدت لزاد السقا تلقينه بالنت سوي بحث وبتلقينها
الله يسلمك يالغاليه اذا جات على الحلفان والقسم اعتقد انهم الرجال فهمين الحديث الشريف بمعنه جايز الكذب في الحرب والصلح والزوجه .

لن يجبر كسرنا وقلوبنا المكسوره الا رب السموات والارض..أوسعنا الله بالفرج والسلوان من عنده..تبينلي أننا نحن الزوجات التي نصاب اما بالخيانه أو الزواج الثاني غالبا مانكون نحن سببه بأننا نعطي الثقه العمياء والعطاء والاهتمام اللامحدود ...مجمله الدلال الزائد ومعروف الدلال بيخرب الاخلاق ..فبيصروا رجالنا عم ياخدوا زياده وبيطبيعته الرجل هو الذي يحب ان يعطي الاهتمام والحنان والاحتواء نحن لم نفسح مجال حتى يمارسوا الرجوله والقوه على رقتنا وحاجتنا الهم كاأناث ........

يااا حبيبتي اكتبي القصه كااامله في تكست بس تخلصينها اسدحيها هنا ..

انـــــــــــــــــا اعتذررر عن المتابعهـ ..
وأســآل اللهـ ان يسخر لكـ زوجكـ ؛

أعلى