مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

وحده مستحيه وتجرأت معكم ........... ارجوكم

وش الحل ؟

اهلين ياحلوات
عندي سؤال ومستحيه اسأل أحد عنه:blushing: ما لقيت الا انتم بعد الله ممكن تفيدونني
اذا صارت عليك الدوره وزوجك يبغاكي (طبعا من برا لبرا ) وش تسوين خصوصا انهم يقولون انه ممكن تخربين اذا سويتي كذا وقت الدوره
واذا طلب يثيرك من ورا بدون ايلاج وش الحل واحيانا تصلين انتي لمرحلة اثاره عجيبه هل يؤثر عليك والا لا :blush-anim-cl:

قصيميه ..

سوي له كل شي ماعدا الايلاج في الفرج والدبر اما المداعبات عادي خوذي راحتك معاه والاثاره اللي تحسين فيها طبيعيه لانك محرومه في هالوقت
ارجو اني افدتك

fdeetek

انا مع الاخت قصيميه .. عادي حتى انا وقت الدوره تزيد عندي الاثره .. ما يقولون كل ممنوع مبرغوب ..

بس ابتعدي عن الايلاج اثناء الدوره لانها محرمه ورب العالمين ما حرمه الا وكان لها سبب خطير .. حتى الاجانب ما يرقدون مع حريمهم اثناء الدوره الشهريه لانهن يعرفون ان لها اثار جانبيه خطره على الاثنين ..

fdeetek

بس المداعبات عادي يعني مثل القبل واللمس عاااادي ماعدا الايلاج من الامام والخلف لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا والف لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

اتمنى اني افتدج حبيبتي ..

وش الحل ؟

الف شكر على سرعة التجاوب
بس ما يأثر علي وأخرب والا يدخلني هواء لأنه ما يبغى الا يصير علي الكلوت والفوطه طبعا
معليش دوشتكم

رنودة**

عادي أختي بس لا تخلي المكيف بارد مرة

أرضي زوجك ولا تخافي بس ابتعدي عن المحرمات نفس كلا خواتي السابق

هلا اختي الغالية ،،
بقترح عليج 3 طرق و إنتِ نقي و اختاري:-
جوفي الله يسلمج ،،
- الطريقة الأولى:
ادخلي يدك في اللبس الداخلي للزوج أثناء العملية يعني خليه يقعد باللبس الداخلي ما يفصخه وإنتي دخلي إيدج و حاولي تثيرينه ، استخدمي صوتك و آهااااااتك و باقي أجزاء جسدك مثل الصدر و الفخوذ وغيرها..

- الطريقة الثانية:
خلي زوجج يجامعج بس و إنتي لابسة بنطلون أو شورت ويجامعج من برى مع الاحتكاك و الملامسة و زيادة ضغط بإيدج بيوصل للمتعة.

- الطريقة الثالثة:
في جماع يتم اتخاذه عن طريق الثدي تستخدمه مجموعة كبيرة من الحريم أثناء فترة الدورة و النفاس بحيث تضغط على القضيب بين ثدييها .. و هذي طريقة ممممممممتعة للغاية.

أتمنى أكون أفدتج عزيزتي .. :shiny:

شفي ربي ما حرم شي الا لحكمه والحكمه في الموضوع هذا اثنا الدوره ينزل بكتيريا واثناء الايلاج في هذي الحاله يرجع البكتيريا المضره للرحم وشكرا وانا اقول كل تاخيره فيها خير بالعكس بعد ما تطهرين بيكون عطشاااااااااااااان ومتلهف حيل

صويت الريم

وقت الدورة ما يعطيني وجه ويقول انها فترة راحة ربانية واعادة تأهيل

لكن احيانا" يخربها بالمررررة اذا وصلت معاه لكن ما توصل ايلاج ومستحيل توصل

حبيبتي تجنبي الهواء لأنه بيأثر عليك ...
بالنسبه لي أستخدم الفوط الداخليه (القلم) مثل مايسميها البعض وأسمها العلمي (تامبون) بصراحه مريحه ومايحتاج معها غير كلوت خفيف .....

ايمومي

الأخوات ماقصرو كفو ووفو

الله يهني الجميع ياااااااااااااارب

حبيبتي تجنبي الهواء لأنه بيأثر عليك ...
بالنسبه لي أستخدم الفوط الداخليه (القلم) مثل مايسميها البعض وأسمها العلمي (تامبون) بصراحه مريحه ومايحتاج معها غير كلوت خفيف .....

اول مرره اسمع عنها؟؟:dunno:
بعدين ماتضر وتسبب توسع للمنطقه؟

جلكسي ذايب

في طريقه حلوووووه لج
حطي على جسمك زيت بيبي اويل وخلك لابسه لكلووت
وبيصير جسم كله لزج ونااعم وخليه يحطه بين فخووذك
راح تعجبكم ان شاءالله مجربه
ودمتم

أعلى