مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

وحده تعاني ونقلت لك يادكتوره قصتها

تقولك ممكن تساعديني دكتورة ناعمه
دكتوره الله يعافيك انا زوجي مره متحجر جدآلي تسع سنوات معه عجزت افهمه مرات حنان العالم كله فيه ومرات ماكأني موجوده مع العلم انه عاش يتيم طول عمره وتحت رعاية جدته وزوجة ابوه وابوه اللي عايش بعالم ثاني معها
اما بالنسبه لي اول سنه من زواجنا سكني بشقه منعزلين بمنطقه ثانيه عن أهله بحكم عمله ودراستي وكان دائمامتوتروكل عطلة اسبوع أواجازه عند اهله واحس انه ماهو سعيد معي وكان دائمأيقول انا محسود عليك
وبعد انجابي لولدي الاول مع العلم اني على
طول حملت
نقل عمله لنفس المنطقه اللي ساكنين فيه اهله ورجعنا سكنا عند اهله وانا بحكم دراستي رحت عند اهلي علشان ولدي وكان دائما موضوعي أبغى بيت لحالي وووبعد 4سنوات تخرجت وجيت عند أهله وجلست عندهم سنتين بأسلوبه الحاد خضعت لكل اوامره وكان دايم يهاوشني عند أخوانه واهله ويرجع يتأسف وبكل برود خلال هالفتره حتى أهلي اسلموا من شره المهم سكني بيت واحلى بيت بس وش ذلني فيه دايم هواش ودايم زعلان ويخلق كل الاعذار علشان يزعل على الغدا ولا العشا والادهى والامر انه دايم يقارنن بطبخ زوجة ابوه ويمنعن من الذهاب الى آهلي ويحرمني من جمعة خواتي واهلي قال أيش مابي أحد ياخذك مني فأارجوك ساعديني ماتدرين شكثر فرحت يوم لقيت لك منتدى واللله يوفقك يارب مشكلتي هالحين مايحترمني خير شرقدام أهلي أوأهله ويرميني بأبشع الألفاظ ومسيطر علي ومتحكم بكل صغيرة وكبيرة حتى في أدق خصوصياتي ووقت نومي وقومتي منالنوم ويزعل على أتفه سبب وخواتي واخواني دائم يقولون أنتي شخصيه ضعيفه نورينا الله يخليك ولك كل تقديري واحترامي... :icon26:

زوجةاسير

الله يكون بعونك ويسخر قلبه لك حبيبتي لاتغفلي عن باب الدعاء والاستغفار وحاولي انك تقراين سورة البقره يوميا وان شاء الله تشوفين نتيجه

whiteHeart

يا قلبي عليكي بقيام الليل والدعاء فسهام الليل لا تخطيء ابدا وادعيله في سجودك ربي سخره ليكي وبعدين حاولي تشغلي نفسك عنه بولدك وبيتك وماله حق يحرمك من اهلك وحسسيه انك زعلانه واتغيري عليه بس من غير مشاكل خليه يعرف ان زي ماله حق عليه تجاهك حقوووووووق واذا تمادى في معاملتك لازم يحياتي اهلك يدرون لازم رجال يتكلم معاه ويفهمه انك بشر عندك احساس ومشاعر وبعدين اهم شي الاءحترام بين الزوجين واسمحيلي خلي شخصيتك قويه لا تظعفي ابدا وربنا معاكي ثم اهلك الله يحفظهم ليكي ودمتي بخير

أعلى