مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

وجدت رسائل في تلفون زوجي فما الحل؟

قلب ضائع

السلام عليكم
ارجوا من يقرأ رسالتي ان يساعدني في المشكله التي اواجهها
وجدت اليوم في موبايل زوجي رسائل من وحده وفيها كلام يدل على انها امرأه وحصلت كمان رقمها
فأن لا أدري هل أواجهه او اني اكتم واصبر
لكن اعترف لكم والله انني تعبانه وميش قادره اكتم الموضوع خصيصا انه مانعني استخدام تلفونه اوأفتحه
انا في حيره كبيره ولا أدري ماذا أعمل ؟؟؟؟؟
مع انني في فترة علاج ولازم تكون اعصابي مرتاحه علشان الدكتوره قالت لي بيس ماالحل وكيف اهدي اعصابي وهذا كله بين يدي .
المهم انا انتظر اخواتي الرد منكن
السلام عليكم ورحمة الله

أختي العزيزة

انا من رأي تتأكدي قبل ما تواجهي زوجك

هل تغير في تصرفاته ؟
هل حسيتي أن يكلم وحده ثانيه؟
شكيته فيه وهل هو فعلا من هذا النوع؟

قبل لا تتقدمي بأي خطوة حاولي تتأكدي وخصوصا انج تقولي هو(( عادي يخليكي تستخدمي تلفونه))..

واذا شفتي مسج ثاني ومن نفس الرقم حاول فقط تستفسري من هي هذه ولا تبينين له انج شاكه فيه

وان شاء الله ما يصير الا كل خير

ربي يسعدج أختي

اسماء

الله يعينك

صدقيني ماراح تستفيدي من المواجهه ابدا

فكرى بطريقة اخري

غاليتي

لا الومك
فالصدمه كبيره

ولكن هل ترين ان الوقت وقت مواجهه؟

انتي في فترة علاج كما ذكرتي

ومفاتحته بالموضوع قد تأزم الوضع بينكما
وتزيد هم فوق همك

ركزي الان على صحتك
وراقبي من بعيد

وادخلي المنتدى واقرئي القصص واستعيدي زوجك بالدهاء
بعد ان تستعيدي قوتك وصحتك باذن الله

شوفي ياقلبي احذري ثم احذري من المواجهه في الوقت الراهن علي الاقلخليك احسن من الاول ادري صعب بس حاولي ياعيونيثم اجمعي جميع المعلومات اللازمه حول الموضوع ادري صعب بس راح يكون سهل لما تتصرفي بشكل عادي جدا ساعتها راح يعطيك الامان ويقدم لك المعلومات علي طبق من ذهباصبري شوي وخليه يتمادي ادري ان هذه خطوه كارثيه بالنسبه لك بس حاولي ولا اقولك ادعمي فلا وقت للمحاولهصدقيني انا مجربه علشان كذا انا متحمسه بس لا تقولين عني شريرهبعد كذا ياعيوني نجي للخطوه الاهماعملي ليله سحريه ما يحلم بها وخليه ينام بعدها نوم عميقاسحبي الجوالوابدئي في مراسلة الحلوه علي اساس انك هوووالوصول الي هذه الصفحه غير مسموح خخخخخخخخخخخخخامزحبس اذا حسيتي انك راح تستفيدين من خطتيوضحيلي علشان اكملاخاف اتعب اناملي اللي طاليتهم قبل شوي بدون فايده خخخخخخخخلا من جد اذا حابه اكمل قوليتشكرات

السلام عليكم ..
ماشاء الله الاخوات كفوا و وفوا .. اتبعي نصايحهم ابد لاتفكري في المواجهه ..
وانا ماعندي غير اني اهديك هاذا الدعاء ..
(( اللهم ملكني قلب من احوجتني اليه اللهم لاتجعل لزوجي نصيبا في النساء غيري
اللهم احفظه لي اللهم عضمني في قلب زوجي وعظمه في قلبي ))
والله يرزقني و اياك بالذريه الصالحه

تقبلي تحياتي ..

مو اي شيخه

ما فيه واحد يخرب بيته بيده ولو مسوي العجايب انسي يعترف احسن انتبهي لصحتك وانسي كل تصرفاته ووكلي امرك لله
ومن يتقي الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب
الله يهديه

قلب ضائع

السلام عليكم
جزاكن الله الف خير
وأدري انه صعب مواجهة بالموضوع لانها حتكون كارثه ويمكن يصير طلاق فيها
لكن كيف لي ان اصبر وانا ادري جوال زوجي فيه رسائل من امرأه لا أعرفها واتمنى اعرف من هي
المهم انا محتاره جدا لإني اعامله بطيبه وحب ومن داخلي نااااار تغلي
حسبي الله ونعم الوكيل

روزة حمرة

عزيزتي انا اررى انك ما تواجهيه بهذا الامر لاني قرات قصص للاستاذه ناعمه شبيهه لقصتك فحاولي ان تعرفي سبب ذلك وتاكدي من الموضوع وشوفي انت في ايه مقصره مع ممكن يكون مرضك له صله بالموضوع وان شاء الله اكون قد افتك والله يفرج همك

عجايب

شووفي حبيبتي ما اقول الا عسى الله يفرجلك يارررب

صحيح خواتي كفو ووفو ... بس اياك والمواجهه لاتواجهينه ابد ... مهما تكبر المشكله

انتي الحين انتبهي لصحتك هذي اهم شي .... لان والله لو تدهورت صحتك بسببه والله ثم والله ماراح تهمينه بعدين يقدر يتزوج عشره بدالك ...

انتبهي لصحتك بعد ماتشوفين نفسك اوكي عسى الله يعطيك الصحه يارب ابدئي خططي لمشكلتك وشلون تحلينها ...

وعسى الله يسخرلك زوجك...

أم الأصيل

زي ماقالوا البنات لاتواجهينه وراقبي الموضوع من وراه عشان توقفين أي تطورات تصير لاسمح الله بس لاااااااازم يكون عندك دليل قوي.. نسيت أسألك انتي سمعتي صوتها بنفسك أو زوجك متغير ويحاول مايرد عالاتصالات قدامك أو حاطه صامت أو يطلع كثير وجواله انتظار؟؟؟؟

قلب ضائع

بنات والله انا الأن اكتب لكم وحالتي تعبانه ماقدرت انا اذن الفجر وليسى قلبي يرجف وعايشه في صدمه
زوجي اصلا متغير واكثر اوقاته مايرد على التلفون يبرر انه طلابه يزعجوه ومايبي يرد عليه
بيس لما كلمت اخته الكبيره قالت لازم تواجهيه لان الي يسويه غلط وكيف اسكت على شيء حرام
والله ماادري اواجهه او اواصل معاه وكان مافي شيء صار
زوجي اصلا كان ملتزم ولكن حسبي الله على اصحابه غيروه والأن عايزني اتغير مثله حسبي الله عليهم
؟؟؟؟؟ ارجوا لو واحده من المشرفات ترد علي وتنصحني كيف اسوي

ادام زوجك ملتزم فالاساس موجود بيسهل عليك تغيره واكيد لوشغلتي المحاضرات بدون ماتطلبين من التركيزوزن علشاان ماتكون النتائج عكسية هوالحين حاط لك حساب ولا يرد قدامك وخايف تعرفين فلابد على طوووول يحط احساب لوواجهتيه ماراح يعترف وبالف اي قصه لاقناعك وبالتالي تعطينه الامان ويتمرد

نصيحه لا تقولين لاي احد
لا ن الموضوع راح ينتهي انشاءالله وساعتها راح تندمين
واجهيه فقط عندما تجمعين اكبر عدد من الادله والي ذلك الحين اعملي في خفاء
علي فكره ممكن ينكر بسهوله ويحلف علي المصحف بعد لذلك احنا نقولك لاتواجهينه في الوقت الحالي
قوي قلبك كلنا مرينا بمواقف مشابهة وانتصرنا بفضل الله وتوفيقه
نصيحه
اكثري من الاستغفار

star بلقيس

اختي انا انصحك أمسحي الرسايل من جواله وهو أكيد اما بيسألك عن الرسايل أو يسكت اذا سألك فهي ماهي علاقه أكيد وحده مبلشته أما اذاسكت وما سألك فأكيد هي علاقه وخايف انك عرفتي بشي وانت خليك طبيعيه معاه وبعد فتره ابحثي عن دليل ثاني وواجهيه على طول لأن المواجهه تفيد في بعض الأحيان يمكن تكون بداية علاقه وتنتهي بعد المواجهه وانا اشوف اذا واجهتيه خليك قويه وشجاعه وعارفه الكلام اللي بتقولينه وقولي مارح تستمري معاه على هذا الحال واذا هو فعلا حريص على بيته راح يترك الشيطان ويحافظ على بيته وبعدين حاولي تتصلي تتأكدي من الرقم اذا هي بنت او لا يمكن يكون رجال

DiamondRose

لا حبيبتي لا تواجهين زوجك ابدا

فتحي عيونك وابحثي بدون ما يحس عشان تعرفين طبيعة العلاقة بينه وبينها

حاولي تعرفين ليش يكلمها عشان تعرفين هل ينقصك شي بحث عنه لدى اخرى ؟؟
بعد ما تعرفين كل شي لك القرار في اتخاذ ما يناسب المشكلة

الله يسخر لك زوجك ويبعد عنه بنات الحرام

ويفر ج همك

أعلى