مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

وتحققت أمنيهـ :(

مسائكم نرجس ’’’

وتحققت أمنيهـ
طالمممآ كنت أدعوا الإله بتحقيقهآ
سسامحني يَ رب
فليس هذآ الشخص من كنت أحلم بهـ
ليس هوو الذي كنت أريدهـ يششآرككني ححيآتي

كنت أحححلم بالشخص الذي يكملني ويملأ فراغات وثقووب في حياتي
لككن
للأسسف نصف حياتي معه فاارغه بلا معنىىى !!!

أخواتي لجئت إليكن بعد الله طالبه منككن المششوووره والتووجيهـ
متزوجه من 3 أشهر فقط >> بقلب عاميه
فتره الملكككه 7 شهوور وكانت اححلى أيام في حاتي مقابلات مكالمات يوومييييا"
كان يقووولي (( بعد الزواج بسسوي يفعععل وكلام كثير للاسف نصه هبا منثور

وتزوجنا الجمدلله
من شهر كثرت خرووجه من البيت ( أصحابه - لعب ككووره مايفرط فيه لو ششو ماصصصار
علما انه شخخصيته كذاا قبل ماايححب الججلوووس فالبيت
كان يقوولي انه رااعي خطوط ولا زم طلعات تمشششييات
والحين يوم اطلبه يطلعني يرررررفض
اذا طلبته نتعشى في مطعم يررفض ويقققوول لا اطبخي الاغراض المليانه فالمطبخ
مع العلم انه قبل الزواج يحححب المططاعم

يا اخووات والله ماني مقصره معه الحمدلله لبسس احلى لبس وكشششخه اللهم لك الحمد
فالطبخ مو ذيك البراعه بس احيانا اتفنن واحط شمووع

بس اذا تجادلنا في هالمووضوووع ينكر هذا كللللله ولا كأني سوتله شي
بنات انا طفشت من حياتي واحسسسسسس بملل دايم صدري ظايق وابكككي
اليوم تخاصمنا عشان الغذا رحنا مشششوار فالصبح وماجينا إلا قريب الظهر وبالعاده غدانا عصر قلي سوي الغدا في الظهر قلت لااا احنا متعودين فالعصر وتونا جايين تعبانيين ومفطريين وبنااااام قال مو كيفك وتعاندنا لدرجه قال اليوم بعديها بعديين لا في هذي اللحظه انفجرت قلت مايملا عينك شي كنت تقوولي ايام المكالمات انا من النووع اللي ماالتزم بغداء او عشاء اذا فيه كان بها اذا لا عاادي )
قال اييه مايملا عيني شي وش سويتي انتي ليكوون دايما تمدييين السفره اشكال والوان من الاصناف !
انا بروح اتغدى عند اممي احسن الله يخلييها لي

بنات كثرت كلام وادري انه ماله معنى بس والله انها فضفضضضضه تقبلوها بصدر رحب
كيف اتعامل ؟ كيف افهممه انه له بيت ومسؤؤل عليه وانه مو وووقته برآآآ
طفشت فالبيت لووحدي !! كان يوديني عند اهلي اذا كان مداوم (دوامه 24 س) يومين راحه ووالحين يقول لا عيب كل شوي عند اهلك وصرت انزلهم اربعا وخميس ؟
دشداشاته كنت اغشلهم وهو يوديها للكوواي من فتره رفض وصرت اكوي واتعب !

علما اني لو طلبته فلوس يعطيني اللهم لك الحمد ولك شكر
بس مطاعم وتمشييات حسب مزززززززززاجه

بنات احححس مللللللللللللللل ي رب افرجها علي
خايفه من حياتي معه بعدين كككيف ؟
ماأبغى اظظلمه له محححححححححاسن بس الشيطان مايورويني إلا عيووبه
انصحووني

hifa mm

عزيزتي أرى أن تشمري عن ذراعيك وتستعدي لمواجهة الحياة
ولاتقفي منتظرة الحلول السريعة التي تعمل كمسكن فقط ... يزول مفعوله بعد مدة يسيرة
فأمامك مشوار طويل ... فلا زلتي في بداية الطريق

وماقصدته من كلامي
عليك أن تسعي جاهدة لمعرفة شخصية زوجك وفك أسراره
كما أنه لابد من ان تتقبلية كما هو ... كي لاتزيد معاناتك مع نفسك مما يسبب لك ضغوط ومزيد من الآلام
لا تقفي مكتوفة الأيدي ولاتنتظري ... ابحثي وأقراي في المواضيع المطروحة في المنتدى ففيها الكم الهائل من النصائح والمعلومات المفيدة
وأخيرا ...أدعوك للتعرف على نمطك ونمط زوجك ...لكي يسهل عليك التعامل معه وسلب عقله وقلبه

أتمنى لك التوفيق في حياتك

الحب حبي

أختي العزيزة والغالية...
حزنت بجد لكلامك عنه >>>ليس هو الشخص الذي تمنيتيه ....>>>لاااتفكري هذا التفكير لأنك لاتقبلين لو كان كلامه كدا بانك انتي لست الآنسة التي كان يتمناها ....
عارفة والله الرجال يسوو أشياء كثير يفقعو فيها مرارة المرأة بس برضه مانقدر نستغنى عنهم....ولاهم يقدرو يستغنو عنا ...
ياعسل ..السنة الأولى من الزواج سنة يبغالها صبرررر لانه المرأة تبغى تحس انها ملكة في بيتها الآمرة الناهية وطلباتها اوامر...وهيا فعلا ملكة بيتها بس برضه الرجال في الفترة الأولى يحب يظهر نفسه وانه هو الآمر الناهي ...
ومن هنا تبدأ المشاكل ماينفع ملكان في مكان واحد فكل واحديبغى يحافظ على ملكه ويخسر الطرف الآخر....
صدقيني يا اختي خليه في البداية هو الآمر الناهي وهو الملك الي تمشي كلمته في البيت بمجرد ما يرتاح ويحس انه في أمان وانك سمعتي كلامه .....
حيخليكي انتي الكل في الكل وممكن حتى يتنازل عن كلمته عشانك بس دا مو دحين ياحلوة ....لازم من الصبر ثم الصبر ثم الصبر اكسبيه وبعدين يسير هو يدور رضاكي ...
موفقة يااااعروسة>>>3 شهوور يعني عروسة طااااازة كمان ههههه لا تضيعي حلاتك وفرحته فيكي بالزعل والمناقرات ...
اسمعي نصيحة وحدة كانت حساسة وندمت ندم>>>>بس خلاص راحت علي ههههههه

دلع قلبه

نفس القضية تتكرر كل يوم ومشكلتك موجوده مع الاسف في اغلب بنات جيلك

اتمنى من قلبي ماتتزوج وحده الا ومعاها رخصه لزواج
تعطى بعد ماتفهم المعنى الحقيقي لزواج!!

عموما يابنتي هذا ردي قبل كم يوم على عضوة تشتكي شكواك لكن بصيغه مختلفه
اتمنى من قلبي ان تقرأي المواضيع هذي وتفهمين مافيها وتطبقين مايناسب حياتك وشخصية زوجك..

اطلعي على هذي المواضيع الرائعه

وستجعلينه خاتم في اصبعك بإذن الله واتكيت وذوووق
ورومانسي وعلى كيف كيفك ومفصل على مزاجك
ومرسوم على تصميمك بيصير انسان ماصار قبله لا ممثل تركي ولا هوليودي :)
وبصير كامل ومثالي مثلك بإذن الله والكمال لله سبحانه..
كل مايخص المكالمات وقت الملكه + هدآيآ بالدآخل *_^ (نسخه للقراءه)

كل مايخص شهر العسل وبداية الحياه الزوجيه + اسرار واستراتيجيات لتأسري قلبه وتطيري عقله

~ ماذا تعلمت من منتدى بلقيس ؟؟ سأبوح لكن ( بدون ردود ) ~ (زوجات ناجحات)

مدمنة صبر

يالغلا انتي قلتيها الشيطان يوسوس حلو انك عرفتي اني عدونا الشيطان وياليت تقرين موضوع عن طرق الشيطان وسوسته واقري كل شي عن الشيطان وربي مثل ما قال الله عنه انك بتحسين انه عايش معك في كل شي !! اللهم اني اعوذ بك من الشيطان الرجيم ومن همسه ونفثه ونفخه

يالغلا لا تسنين ان الزوج سبب من اسباب دخولنا الجنه يعني الشيطان (من يوم نتزوج يقعد لنا

بديت بالشيطان لانه سبب تعاست الكثير ويصور لهم سعادة الحياة الزوجيه بـ كثرة الطلعات والمطاعم وشياء ثانيه (ويصرفنا عن ان الزواج مودة ورحمه بين الزوجين ( صح ان المطاعم والطلعات تغير في نفسياتنا بس مو نتضايق عشان ما طلعنا ونكبر السالفه وننسى مدبر الامووووووور اللي صرف عنا هالطلعه لربما كانت شر لنا !!!! بذكرك بقصة قصيره حصلت لوحده له طفل وجاء ابوه بياخذه مع زوجته الاولى بيتمشون رفضت الزوجه الثانيه وسبحان الله مدبر الامووور توفى هذا الطفل بمجرد خروج ابوه وزوجته من البيت طيب لو طاعت زوجته والطاعه واجبه كان ما صار اللي صار سبحان ربي لا اعتراض على امرك وادري في نفسها تقول ليتني تركته يروح !! (مدري وش جاء في بالي هالقصه وانا اقرا موضوعك :33: يمكن احد يستفيد

استخرتي يوم زواجك اذا نعم اشوفك كنك تعاتبين ربي ربي مو هذا اللي في بالي طيب ربي مو اثقه في اختياره لك ؟! وانتي في بداية زوجك ويمكن الايام الجايه احلى بس انتي تفائلي وحبي زوجك بكل ما فيه بس مو تعلقين قلبك به ويصير شغلك الشاغل !!

ولا تنسين فيه خصله في زوجك اعجبتني وهو رفضه تقعدين عند اهلك (لان غيرك يتمناه 24 ساعه عند اهلها !!!

كيف اتعامل ؟ كيف افهممه انه له بيت ومسؤؤل عليه وانه مو وووقته برآآآ

تعاملي معه بـ ما يرضى الله وطيعي زوجك ولا افراط ولا تفريط

يالغلا اذا مو مقصر معك الا في الطلعات واشياء المطاعم نصحيه لا تهدمين حياتك بيدك وتقعدين تقولين عليك مسئوليات وتفهمينه الرجاااااااااااااااااااااااااااااااال ما يحب زوجته تعلمه شجعيه بس !!

بكيت انا

شوفي حياتي والواحد لازم يعطي علشان ياخذ انا الظهر اتفنن بالطبخ لزوجي حتى ممكن توصل اني اسوي لها سبع اصناف ومع اني مااني طباخة كلها من النت وبصراااحة طول اليوم يجلس يمدح فيه ويطلعني يعشيني برا يقول انتي غديتني انا اعشيك والله نادر مانتعشي بالبيت اما بمطعم او بمنتزة فااانتي اعطيه علشان يعطيك واحذرك من العناد ابتعدي عنه

جواني 2

حبيبتي انتي يبغالك صبر عشان تتعودي
وبعدين انتو توكم متزوجين وزوجك يبغاله وقت عشان يتعود على
المسئوليه تعرفين حيات العزوبيه تاثر على الواحد
والله يسعد معاه وهذي فتره وتعدي

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
يوه لسه قدامك مشوار طويل الله يعينك انت محتاجه شوية صبر صبر صبر
عموما البنات ما قصروا اقرئي كلامهم عدل

السموحه اختي انتي متزوجه ولارايحه رحله سياحيه كيف ما تطبخين لزووجج خليلج نظام في حياتج وبتلحقين ع المطاعم والحواطه والوناسه...الريال مش حاس انته مزوج حاس انه في رحله عشان جي يبا يعودج ع امور البيت تبين منه انه يلتزم بالبيت ومسؤليته وانتي مش شايله المسؤليه لا تكونين انانيه وشيلي تفكير السطحي الحياة الزوجيه مو حواطه ومطاعم وبس وكلام حلو بس انتي دورج حاليا تثبتين نفسج عشان تعرفين تكسبينه ويعطيج اللي تبين اما القاعده اللي انتي ماشيه عليها باخذ وما بعطي ما تنفع في الحياة الزوجه

mariouma

اكوي واتعب !
تعالي شوي احنا واحنا بنات شو بنشتغل بالبيييييت

..ضباب..

يالله حكمتي عليه من 3 شهور فقط
عطي نفسك فرصه وصدقيني مع مرور السنوات والعشره بيتغير

داانية

حبيبتي : نصيحة لا تقعدين تجادلينه أبدا أبدا حتى لو غلطان 100%
وراح تشوفين نتائج مذهلة أقلك من خبرة 24سنة
كانت أكبر مشكلة في حياتنا مانروح مطاعم ويشدد على موضوع أهلي
وللأسف ما توصلت للحل إلا بعد سنين
لما أخذت الموضوع بأريحية وأشغل نفسي وماعاد جادلته في الموضوع
صار أحيانا والله يطلبني نخرج نتمشى وأنا ما أوافق وأحيانا تجيه حالة إدمان على المطاعم بس أهم شيء لا تستعجلين النتائج .. وبعدين وإنتو رايقين إمدحي مثلا المطعم الفلاني من غير ما تطلبينه تلاقينه أحدى الأيام قال يالله نروح مطعم كذا...

aso0olah

لمن تبي تخرجي ياحلوه قوليلوا بدلع حبيبي اش رايك نطلع اليوم انا وانتا سوا

كوني لابسه وكاشخه وادلعي واطلبي طلباتك

حتى لو قلك لا لاتعصبي قوليلوا اوكي لالا مايصير الا اللي تبغاه والله حيخرجك من نفسو بعدين

اهم شيء لو قلك لا لاتسوي نكد ولا تزعلي خليكي عادي ولاكانو فارق معاكي

منااااير99

ياحبيلك كلهم كذا الطلعات بالزور
يا الغاليه الزواج مو طلعات وتمشيات والكلام اللي قبل الزواج لاتقيدينه بيها بيطفش ويقل كلامه معك
معليش اطبخي في اي وقت يبيه قدمي ساعه ساعتين
صدقيني تكسبينه
اهتمي برغباته عشان يهتم برغباتك.....
وحطي في بالك ان الطلعات واكل المطاعم لما تملي من اكل البيت ويصير لكم فترةطويله ما غيرتو جو,,,,,
وجهه نظر ارجوان تتقبليها

سكر اسمر

شكلك يابنتي كنت تستني فارس احلامك اللي ببالك وانت اللي فصلتيه هذاك فارس احلاااااااااااااااااام
هذا الواقع الملموس إرمي كلام الملكة ورى ظهرك كلهم كذا انا وانا وبعدين يطلع الوجه الحقيقي اهم شي طولي بالك وونسي عمرك وخلي لك هوايات واهتمي فيه بأكله ولبسه ونومه خليه يشوف حنان ودلال ماعمره شافه لين يتعود وشوفك سيدة منزل كاملة مكملة بعد مايوثق خوذي كل اللي تبينه منه خاصة انه كريم وهذا شيء جميل جدا في الرجل ويغطي عيوب وايد موجودة في الرجال الحين ابدئي من جديد كنك توك متزوجة من يوم وبعدين قولي سم وآمر وسوي اللي ببالك يوم قالك اطبخي جان قلت من عيوني شوفي نمطه وبتنحل مشاكلك كلها وبكرة تجين تعلمينا دروس ياعمري خليك شاطرة وكلي بعقله حلاوة الدنيا ماتستاهل غثى وهم وغصة قلب اطلبي العون من ربك وشوفي النتيجة

أعلى