مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

واناااااااااااااعمااااااااااااااااااااااااااه؟؟؟رس الة للمبدعة نعومه ...

جناين ورد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أستاذتي الفاضلة ناعمة الهاشمي أنا من اشد المعجبات بك وبشخصيتك لا حرمنا الله منك ومن نصائحك ..
غاليتي أنا متابعة في هذا المنتدى ومعجبة جدا بيه وقرأت اغلب القصص وكلها بحق فيها عبر عظيمة ...
أستاذتي ممكن اطلب منك طلب أنا ولله الحمد مبسوطة وسعيدة في حياتي بإيماني بالله عز وجل ..
ولكن أنت تعلمين انه ليس هناك شي كامل ,,, أنا يصعب علي زيارتك لأني أعيش في السعودية في قرية نائية
ولا استطيع السفر خارج السعودية لظروف مادية صعبة ..
طلبي يا غالية هو أبغى اكتب لك عني كل شي أبغى اكتب قصة حياتي أنا وزوجي وابغي منك تحددي شخصيتي وشخصية زوجي..
أحس إني أكون فاهمة وعارفة وذكية ومشية أموري تمام وفجأة من موقف بسيط أحس إني مو فاهمة أي شي واني جاهلة وغبية ...
أنا راح أقولك أنا كيف أحس بنفسي وأنت بعد ماتقري قصتي قولي إذا تفسيري لنفسي وشخصيتي صح أو لا وإذا صح كيف اثبت ثقتي بنفسي ..
أنا إنسانة بسيطة ذكية روماااااااااااااانسية حيييييييييل على قدر من الجمال وبشهادة الجميع طيبة دائما أواجه الإساءة بحسنة متسامحة لأبعد الحدود أحاول قد ما اقدر أتجنب المشاكل لأني أخاف منها إذا في مشكلة أحس برجفة بجسمي ودقات قلبي تزيد وابكي على طول لدرجة إني ما اقدر أتكلم واعبر عن اللي في خاطري وأحيانا بسبب سكوتي اطلع أنا غلطانة.. اجتماعية أحب الناس وابتسم في وجه الناس من اعرف ومن لا اعرف أحب التحدي طموحة لكن مع وقف التنفيذ بسبب التسلط الذكوري عنيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييده جدا... أحس بالانهزام إذا ماحققت اللي ابغاه.. إذا زادت علي الضغوط أصبح عصبية جدا ولكن ليس على من سبب لي عصبيتي بل على نفسي أو أولادي ...
نبذة عن حياتي أنا عمري 32 سنة تزوجت وعمري 13 سنة صار لي متزوجة 18 سنة عندي أربعة أولاد وثلاث بنات أكبرهم عمره 17 سنة وأصغرهم سنة وثلاثة شهور ...
دراستي الثانوية العامة وأخذت دورة تجميل 6 شهور وحاليا ادرس دورة كمبيوتر مدتها أيضا 6 شهور

أعلى