مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

والله موتافهه قربت انهار

jori***

تكفون يامسلمات الي تقدر توصل الاستشاره للدكتوره ناعمه تفيدني لاني مالقيت الدكتوره تطرقت لحل مشكلة الزوج وادمانه للصور والافلام الاباحيه
بالله عليكم لاتستهينون بمشكلتي انعدمت ثقتي بنفسي وكرهت زوجي وقرفت منه والله انه يوميا عليها بدون مبالغه صرت احس اني بهيمه للتفريغ طبعا مطر علي لان مابوجهه غيري ولو يحصل له مايقصر ياناس والله اني جميله لكن مقارنه بهم فرق السماء عن الارض مااقدر اسوي مثلهم ولااجاريهم حتى لو احاول هم افضل بكثير احس اني ناقصه ودي اتطلق منه بس ماادري ليش متردده ولااقدر اكمل معاه نكد علي بحياتي الله حسيبه

لـو بيـدي !

الله يعينج يارب ماعرف شاقولج لكن لاتحسين ان هاذا الشي نقص فيج بل نقص بزوجج نفســه

هاذا مرض وادمان الله يفكه منه حاولي على طول تنصحينه تروينه فيديو عن الخاتمه السيئه

والي مات وهو يشوف افلام اباحيه يمكن يتعض الله يهديه لج ويسخره لج يارب

مين قالك ان الدكتوره ما تطرقت لهذا الموضوع

الحل انك تحطين مرايه كبيره في غرفة النوم بحيث تعكس صورتكم وانتوتمارسون الجنس

او تشتري جهاز برجكتر بحيث يعكس الصوره

وبالنسبه لك حرصي على اقتناء الملابس المغريه والتنكريه اللي موجوده في النت

استخدمي بخاخ السيقان على كامل جسمك

وارتدي الكعب العالي عشان يعطي لجسمك جاذبيه اكثر

وتفنني في اغراءه

عندنا وعندج خير الله يهديهم ويسخرهم لنا

مالنا الا الدعاء والصبر الله المستعان

Style_ Female

حبيبتي من كلامك

حاسه ان ثقتك مهزوزه بنفسك قول له حسبالك هذول الى بالصور طبيعي

الله يخلي الفوتوشوب ولا هذوال الغربيين ريحه اجسادهم مثل الخنازير

وبعدين الرجال يطلون اجسام الحريم وينسون انفسهم ومايقرنون بانفسهم لرجال

samiraahmed

شوفي أختي
مو لازم تحطين من قيمتك وتحسي بنقص
لازم تواجهيه ونتي لي تشوفي فيه بلا قيمة وداك الحين يحس بلي يسويه غلط وخليكي بعيدة عنو مشان يحس بقيمتك

jori***

والله انه جهه كامله من الغرفه مرايه من الى بالنسبه للبس لمن البس يخاف ويتهرب لان ادمانه على المقاطع سبب له ضعف بالانتصاب فصار يتهرب مني ويمكن ماعاد املا عينه وشي طبيعي
انا كلمته اربع مرات بكيت خوفته بالله عصبت قلتله مثل ماتسوي راح اسوي وفعلا طلبت الطلاق وقلت له ماعاد اقدر اكمل حياتي مع انسان مخلي ربه اخر همه لكن حلف على المصحف انها توبه لكن رجع للمعصيه المصيبه ان اغلبها شذوذ بنات

الله يهديه
اختي عليكي في الدعاءاخر الليل لاتيسين وخليكي قويه وتكلمي بكل صراحه معه وذكريه ان هاذا حرام

أعلى