مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

والله مليييييييييييت من الصبر ما عدت اقدر

بنات انا عضوه جديده بقولكم بعض مشاكلي ميع زوجي وابي منكم الله يجزيكم الخير
بنات مليت من لسان زوجي دايم كلامه مع مو زين اقصد يتلفض بكلام تافه ما ينقال حتى لو حصل بينا امر عادر جدا يعني اختلاف وجهات نظر يقول كلام والله ما ينقال:sad_1:
استحي اذكره لكم والمشكله الاعظم انه يسب اهلي:sad_1: وخاصه امي وهذا اللي يخلي
اتها وش معاه وارد عليه والسبب يا بنات اهلي احسن من اهله بكل شي ما ديا وحتى بالاهتمام امي مهتمه فني وهو اهله ما يدرون عنه ودايم يحسدني على هالشي بس والله يا بنات مليت من كلامه ويقولي دايم امك هي اللي تحرضك تسويين كذا وتقولين كذا وهذي تعليليمات امك واختك وهم والله ما دروا عنه :schmoll:
والكلام اكثر الاحيان لما نتهاوش يطلع من البيت ويرسل مسجات فيها كلام والله ماااااااا ينقال ودايم يهدد بالطلاق بنات هو راعي مشاكل ويدور المشاكل مثلا لو يوصلني بيت اهلي ويشوف اخوي عند الباب ويكون اخوي مشغول وما يسلم يقعد يسبه و يقول صدق ولد .............
ومن هاكلام وامي لو دق عليها مرتين وما ردت بدون ما يعرف ضروفها يقعد يتكلم فيها يقول اش هالا خلاق وانتوا ما تعرفون الاصول وووو.............. كلام ما ينتهي
والله يا بنات انقهر خاصه على اهلي
وانا نفس الكلام يجيني واكثر والله ساعات اكره نفسي واجلس اطول لساني عليه
علما ان الكل يمدح اهلي ووالله
وهله اللي يفشلون والله بس انا ما احب اتكلم عليهم لانهم طيبين معاي
شلون اعلجه من ها لشي ؟؟ والله تعبت منه ومن اخلاقه
بنات ساعدوني والله افكر بالطلاق بس خايفه على عيالي
لاني تعبت من الذل والاهانات اللي اسمعها :schmoll:
وولدي بدا يكبر مابيه يسمع ها لكلام
بنات ساعدوني ما عدت اتحمله
حياتي معاه مشاكل يبي كل شي يمشي زي ما هو يبيه ولا يسوي مشكله ويبيني بدون راي وامشي وراه وبس وانا ما تعودت هالشي احنا ببيت اهلي لنا كلمه وراي يقول الحريم مالهم راي :schmoll: والله ما احتمل هالكلام المتحجر علما ان اهله فري مو متحجريين بالافكار
بنات ابي حل مالي غيركم بعد الله اعذروني كلامي ملخبط ما عرفت من وين ابدااااااا
هذا جزء من مشاكلي معاه مو كلها
اللهم سخره لي علما اني ادعي له بالهدايه واستغفر كثير عسى ربي يهديه

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
الله يكون بعونك اللي فهمته من مشكلتك انه عصبي ومتسلط------- وهذه الصفتين يبغى لك صبر وقوه

واستعيني بربي قبل كل شيئ والجئي له فقلوب العباد جميعا بين اصبع من اصابع الله يقلبها كيف يشاء

اسئلي الله ان يقلب قلب زوجك على طاعته وهدايته وان يتقي الله فيك0000

ثم اقرئي في المنتدى عن مواضيع عن الرجل المتسلط اقرئي في مواضيع الاستاذتين ناعمه الهاشمي وموزه الخلفان000

وشوفي نمط زوجك في بوصلة الشخصيه واعرفي نمطه ليسهل عليك فهمه000

والله اعلم ان زوجك مكتسب هذه الصفات من صغره ومتربي على العصبيه والانسان العصبي يتكلم في حال غضبه ومزاجه متقلب لذلك افهمي شخصية زوجك وحاولي تغيرين طباعه المكتسبه ربما بيكون صعبه في البدايه ولكن لاتيأسين000

وعليك بقيام الليل والدعاء في الثلث الاخير من الليل وكثرة الاستغفار ---قرأة جزء من القران كورد يومي

مع سورة البقره يوميا ---الصدقه لو بريالين ----- واحرصي على صلاة الضحى حرص شديد افرشي سجادتك الساعه 11 وصلي ماشئتي ركعتين -4-6-8 ماشئتي واجلسي على سجادتك وادعي ربي حتى اذان الظهر وادعي بين الاذان والاقامه بقلب خاشع متذلل ---

ستشعرين براحه وانشراح في الصدر بأذن الله-------اسئل الله العظيم ان يسخر لك زوجك ويهديه امين--

طولي بالج الغاليه ..

ريلج عصبي مبين عليه ..

لا تيأسيين من الدعاء له باالهدايه ..

إدعي له فديتج .. وإصبري عليه شوي ..

وإذا ما إنصلح حاله خبري أهلج وأهله وإن شاء الله

بيحلون لج المشكله ..

والله ايصبرج ويهديه لج ..

ميعاد عواد

وإذا عرتك بلية فاصبر لها *** صبر الكريم فإنه بك أعلمُ

وإذا شكوت إلى ابن آدم إنما *** تشكو الرحيم إلى الذي لا يرحمُ

تعالى:
وَاستَعِينُوا بِالصّبرِ وَالصّلاةِ

مااقول لك الا اصبري لن يضيع الله صبرك على اذى زوجك
اعتقد ان زوجك يعاني عقدة النقص يعني يشوف نفسه اقل من اهلك ويبرد حرته انه يسبهم في وجهك
انا اقول واجهيه في وقت يكون مروق وانت اعلم متى يكون مروق
وقولي الالفاظ اللى تذكر بها اهلى تضايقني وتحز في نفسي
واعتقد لوزوج اختك قام يسب في اهلك وش يكون شعورك
وانت ولد انس اجواد ولا اتوقع في يوم تصدر منك هالالفاظ وامدحيه بالكلام تكسبينه وان شاء الله يغير من طبعه
حبيت اقول لك مرت عمي الله يرحمه
كان يتفل في وجهها وهي تمسح تفلته من وجهها وتقوله جزاك الله الجنه ووالديك ما شكت وصبرت الله يعظم اجرها

تملال

مرحبا اذا هو كويس معاك الا بهذي الشغلة فهميه تاثير هذا على نفسيتك حتى لو ما تكلمتي وعلى اولادك وقولي له انا بكلم احد كبير واحتفظي باي مسج متكلم عليكي فيه يعني لو وحدة من خواته يرضى يصير فيها كذا.

الله يكون بعونك اللي فهمته من مشكلتك انه عصبي ومتسلط------- وهذه الصفتين يبغى لك صبر وقوه

واستعيني بربي قبل كل شيئ والجئي له فقلوب العباد جميعا بين اصبع من اصابع الله يقلبها كيف يشاء

اسئلي الله ان يقلب قلب زوجك على طاعته وهدايته وان يتقي الله فيك0000

ثم اقرئي في المنتدى عن مواضيع عن الرجل المتسلط اقرئي في مواضيع الاستاذتين ناعمه الهاشمي وموزه الخلفان000

وشوفي نمط زوجك في بوصلة الشخصيه واعرفي نمطه ليسهل عليك فهمه000

والله اعلم ان زوجك مكتسب هذه الصفات من صغره ومتربي على العصبيه والانسان العصبي يتكلم في حال غضبه ومزاجه متقلب لذلك افهمي شخصية زوجك وحاولي تغيرين طباعه المكتسبه ربما بيكون صعبه في البدايه ولكن لاتيأسين000

وعليك بقيام الليل والدعاء في الثلث الاخير من الليل وكثرة الاستغفار ---قرأة جزء من القران كورد يومي

مع سورة البقره يوميا ---الصدقه لو بريالين ----- واحرصي على صلاة الضحى حرص شديد افرشي سجادتك الساعه 11 وصلي ماشئتي ركعتين -4-6-8 ماشئتي واجلسي على سجادتك وادعي ربي حتى اذان الظهر وادعي بين الاذان والاقامه بقلب خاشع متذلل ---

ستشعرين براحه وانشراح في الصدر بأذن الله-------اسئل الله العظيم ان يسخر لك زوجك ويهديه امين--

الله يوفقك^^أنا معك وأسال الله أن يسخر لك زوجك ويهديه

لطاعة ربه ويحفظ لسانه من الزلل ...شوفي أنتي عالجي

الأمر بهدؤ وتأني وربي معك ..

ام الآء

ربي ييسر أمرك ويحل عقدتك

ويهديء زووجك

برئيي أختي الكريمة .. أنه اذا سب أو تلفظ لا تشاركينه الحواااار ..!

اتركيه يسب واسكتي لأن مع مرووووور الوقت سترين أثره بإذن الله واضح عليه

لا تركزين على الفاااظه وابعدي قدر المستطاع عن ذكر أهلك وأهله

وإن جاء طاري أمك قولي دايما أمي تمدح فيك وتذكرك بالخير .. وتفتخر فيك أنك زوج بنتها ..

وقولي أخواااني مررررة يحبونك ويحترمووونك ..

وهذا راح يرفع معنويااااته ودائم الدوووووووم أمدحية وعززي صفاته الجميلة

وصفاته القبيحة ولا يخلوا منها بشر .. تجاهليها ولا تركزين عليها

ودايم خلي لسااانك يقطر عسل ..

بتشوووفين النتيجه بإذن الله وستشكرين الله عليها ..

ولكن لابد لك من الإستعانه بالله والتوكل عليه وداومي ذكره ..

وفقك المولى ..

hhhh14

الله يكون في عونك المهم يااختي مالك الا الصبر ( انا مع الاخت ام ألاء حاولي ماتنقشيه اذاكان معصب حاولي انك تكوني موسعه الصدر حاولي مايكون الكلام عند الاولاد اذا عصب قولي له كلمه طيبه شكلك حلو وانت معصب الله يخليك لنا امدحيه بحيث يسمع مديحك له ) حاولي تطلبين منه ان تطلعو مع بعض تغيير جو بدون الاولاد اشترى هديه دلعيه شوي في غرفه النوم صدقيني الرجال مايبي الا احد يدلعه شوي لعل وعسا ينفع فيه 000000000000 وبالله التوفيق 00000000000000

أسيرة حزن

عامليه بالعكس....
اولا اذا هاوش وعصب اسكتي وتمي صامته واستمعي له لين يخلص ويشبع
لتان كلامه هذا لا يودي ولا يجيب اهلج لهم مكانتهم وشانهم وواحد سليط لسان زي زوجج كلامه قطيه بحر
بس لا تراددينه ولا تسبين اهله ولا تمدحين اهلج
قولي له مره وحده اذا كنتو متراضين .... انا ما اسككت عن سبك لاهلي لان كلامك صح لكني اعرف اهلي عدل وما ابي انغص حياتي على هالسوالف
اهلي لهم مكانتهم وقدرهم وانت زوجي وحبيبي وابو عيالي هم لك مكانتك وقدرك

زمان الوصل

زوجك من الشخصيات التي إن هددتيها ولو تمثيلاً بفضح أقواله وتصرفاته معك للناس المعنين
سينتبه على نفسه ويحس بالخطر والإحراج بل وسيلجأ للإنكار لحفظ صورته وماء وجهه
وبعدها لن يتجرأ على التلفظ على الأشخاص المعنيين بأي كلمة
ويكون حذراً معك... ويكسبك الموقف إحتراما
فأنت بحاجه لموقف قوي ..موقف فعلي لكن بحذر

مناوووي

اكبر غلط انك تردي عليه اسمعي نصيحتي اول مايتلفظ بكلام تافه ردي عليه وقولي الله يسامحك حبيبي مهما تقول انت تاج راسي وووو ماارد عليك وعطيه من هالكلام الحلو حتى لو سب وتكلم على امك دايم قولي له وانتي راجعه من بيتك امي تسلم عليك امي تمدحك واخوي فلان يوم شافك يقول ماشاءالله على فلان ومن هالحكي انتي كدا تحرجيه ومع الايام يمل ويستصغر نفسه ويتغير والله يهديه

أعلى