مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

والله ماعاد فيني صبر واستحمل شورو علي قبل اتهور زوجي نكدي

حبوووبه

والله اكتب لكم من رحم معاناة والم وهم وغم من زواجي وهو كذاااا
طبعه انسان نكدي
اخته ضحكت علينا وقالت انه عصبي لالاماهو عصبي وبس يحب ينكد
يحسه رجوووله
يتدخل في كل صغير وكبير يعرف ولامايعرف انسان فاشل اجتماعيا ماله الا صديق واحد فقط
تعامله مع النساء من حوله جيد جدا خواته بناتهم
إلا انا مايعاملني كويس ودايم تجريح واهانات احس كرهت العيشه معاه ماجاني نوم من الهم
يضرب بنتي عمرها سنه ونص بالله هذي تفهم ليه ضربها
اخاف يتعود على ضربهااا
وله تجربه سابقه مع زوجه قبلي وراحت وخلته يطلقها بس هذيك صغيره وتزوجت وبنت حياة جديده مستقره ماشاء الله وله منها ولد وبنت
والله
مادري كيف اوضح لكن طريقة ابي حل ابي ياليت الاستاذه ناعمه تشوف موضوعي والله ماقدر ماديا اني ادخل دوراتها واكون عميله عندها
انا انسانه هاديه رزينه مالي لسان طويل وبجح مثله
والله يتلقف بكل صغيره وكبيره حتى لو مايعرف يتدخل انسان يحب ينكد فقط والعيشه معه لاتطاق
وساكنين منطقه سكني انا واهلي وهذه الايام يقول يريد الانتقال لضاحيه اللتي يوجد بها اولاده من المرأه الاولى
وافكر كثيراا برفض طلبه كي اشتري راحتي انا واطفالي فأنا حامل الآن في شهري الثامن
ولي منه طفله يضربها حسبي الله عليه كأنها تفهم ولايتحمل وجودها ابداا
افكر ارفض طلبه واجلس هنا اقل شيء بين فتره وأخرى حين يشتد الضغط وامل اذهب وانام عند اهلي يومين ثلاثه اريح نفسيا من هم البيت
اذا ذهبت معه ليس لي اهل واقارب ارتاح لهم لن استطيع الصمود والصبر
يتزوج يفكني من شره ولايزورنا الا بالشهر مره وبكذااا ارتاح منه وعيالي يرتاحون
واذا كبرووو واحتاجوه ان كنا من الحيين راحو له وانا بذلك استطيع المكوث في بيتي لاأريد ان اثقل على اهلي
ارجووووووووووووكم ابي حل
انسان متناقض يقول شي ويسوي شيء اخر

Butterfly sprin

ماحبيت ادخل وماارد عليك

ما اقول الا الله يعينك ويوفقك ويسخر لك زوجك

وان شاء الله الاخوات يفيدونك

اختي بالنسبه لبنتك حاولي اذا موجودبالبيت لاتخلينها تجلس معاه يعني لو تنيمينهااو تعطينها العاب وتخلينها بغرفتها وحاول ما يختلط فيها كثير علشان لايضربها
وبالنسبه لك انتي حامل الحين ونفسيتك اكيد تعبانه بس بعد الولادة والله يقومك بالسلامه حاولي تتجنبينه ولاتتكلمي معه كثير والأشياء اللي بينكدعليك فيها لاعادتسوينها علشان تريحين راسك وتعودي عليه علشان يكون عندك مناعه منه والله الله بالصلاة والاستغفار بنية ان الله يسخره لك ولاتنقلين ابد من ديرتك واذا شافك مصره راح يغير رايه والله يعينك ياااارب

حبي هلي

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
الله يكون بعونك ويفرج همك

ان شاء الله البنات يفيدوك

رجاي الله

هذا الشمالي تعلمي على التعامل معه كلنا عانينا ومازلنا نعاني منهم

الله يعينج على زوجج ترى هم انا زوجي متعبني وايد بس قاعدة و متحملة عشان العيال بس لازم ما تنسين صلاتج و دعائج وتهتمين بنفسج و ما تهملين نفسج بالتفكير فيه لانج راح تتعبين وايد لان ياما تعبت بس الله كريم

والله العظيم انتي نفس مشكلتي زوجي نكدي حتى لمى يحب يونسني ويمشيني ويعشيني لازم يخربها وينكد علي وبرضو يضرب ولدي له سنه ونص بس مالك الا التطنيش انا مثلك تعبت بس وين اروح ابوي متوفي وامي كبيره ومعها الضغط والسكر والشكوى بس لله ..الله ينصرنا عليهم وياخذ حقنا منهم ادعي حبيبتي واستغفري ربك والله يرحمنا برحمته يارب

ربنا يهديه وانتي اهتمي ببنتك وبنفسك وبالبيبي اهتمي بحالك وبصحتك وكوني الاب والام لاولادك وادعي ربنا يهديه علطول بس مش قدامه علشان مش تعصبيه

أعلى