مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

والله مادري اش اكتب ..بس باخذ من وقتكم شوي اذا ممكن

همسهـ

حبيبااتي .شلونكم؟

امممم ببدا بسالفتي على طول وابغى اسمع ارائكم لاني الاخت الكبيرة ماعندي احد ..والله يخليكم قولولي مين الغلطان ولو كنت بروح انا اعتذر له ..

السالفه دوبها صارت لي ..انا دوبني جايه من الجامعة مر علي زوجي واهو جاي من الدوام المهم واحنا نسولف قلتله اش رايك نرجع (الرياض) حاول تنقل لان اهلي هناك واحنا بمدينة ثانية فيها اهله اهو كان ساكن بجدة اول ما تووظف وكان ببداية شبابه وحب وحده بحكم عمله بالمستشفى وتجنن عليها وافتكر اغلب الاقارب عرفوا بسالفته مع البنت وكان بيخطبها بس ابوه ما وافق حاول سنتين معاه ورفض تماما لان البنت ماتبغى تسكن جنب اهله نهائيا المههم مرت السنين جامعة الا هالولد جاي يخطبني من اهلي انا كنت اعرف سالفته بس قلت اهو نقل عند اهله كله عشان ينساها واكيد كان طيش شباب...والحين قام يقول ترا البنت الي كنت احبها لساتها موووجودة واذا رحت هناك واشوفها كل يوم اكييد رح اتزوجهاا
قلتله الحين اكيد نسيتك تلاقيها متزوجة وعندها اولاد قام قال لا بااقي منتظرتني اصلا ذا سمعت باسمي تبكي <<مقهورة
سكت قام يقول والله يا فلانه انتي تحبي تكجو النكد ليه لاني زعلت يعني كلامه ما يزعل
على اساس مزح يعني المهم لمن وصلنا قعدت شوي وسالته الكلام الي قلته كان مزح تخيلوا قال لا والله مو مزح والي بقلبي ع لساني ..ويغني انه مشتاق لها شوفوا القهر دموعي متحجرة مو قادرة تنزل من الفجعة ..لا ويقول لمن شافني مره مو على بعضي بدل ما يراضيني يقولي انتي نكدية وزعولة وان شاء الله اجيبها ورح تشووفي ... وعطاني ضهره يبا ينام..شلت بنتي ماقدرت استحمل اششوفه وطلعت من الغرفة...

عارفه والله عارفه طووولت عليكم ...بس دلووني ع الصح اعتبروني اختكم ..واجركم عند الله مارح يضيع...

الله لا يحرمكم من تحبون..ويجعل ازواجكم وابنائكم قرة أعين لكم...

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
...والحين قام يقول ترا البنت الي كنت احبها لساتها موووجودة واذا رحت هناك واشوفها كل يوم اكييد رح اتزوجهاا

يقول كذا حتى ماتفكري ف النقل
واذا نقل يشوفها كل يوم ويتجدد الحب القديم
يعني هو كلمك بصراحه ..ويقولك خليني بعيد احسن حتى ينساها ..
عاد انتي لاتقلبيها نكد وباستطاعتك تنسيه البنت هاذي
ولا تفتحي معاه موضوعها مره ثانيه..
الله يسخره لك ومايشوف غيرك..

همسهـ

قهرني اقوله كيف عرفت عنها انها باقي للحين ماتزوجت وانها بنفس المستشفى يقولي اخبارها تووصلني ..يعني مهتم...
اش اسووي يعني اهوو مو غلطاان

رندا الله يخليك ويسخرلك زووجك يارب

مع كلام الاخت رنده كووووول انسي البنت هذي انتي واعرفي كيف تشغلين باله تحدي نفسك وتحديه بينك وبين نفسك وقولي راح اكون انا اللي ببالك قولي انا زوجته اولى به انا وبنته ماراح اسمح لاي احد ياخذه مني لاتفتحي اي سالفه عنها او حتى النقل خلاص دامك مرتاحه ماله داعي النقل وبعدين اذا نقلتي عند اهلك راح تكوني عندهم دايم وتفتحي له مجال كبير للتفكير بها توكلي على ربك واشغلي بال زوجك باللي يسعده
موفقه يارب تقبلي مروري

لاا تعتذري له ولا يعتذر لك الموضوع هذا قفليه خلاص اذا اعتذرتي له وش راح تقولي > حبيبي انا اسفه مو قصدي اذكرك بحيبتك ؟؟ عادي سولفي معه ولبي طلباته اذا هو تكلم قولي والله ماهمني احد اهم ماعندي انت وبنتي وبيتي قفل الموضوع لاتجيب النكد لنفسك ياقلبي
ربي يسعدك ويبعد الهم عن قلبك ويحقق لك مرادك يارب وزوجك مايشوف غيرك
صلي وادعي ربك انك تكوني نوور وملاك بعيونه وقولي ياربي اجعل سعادتي حولي
حنا مهما سولفنا لك ماراح نعطيك اكثر مايعطيك ربك
ربي يسعدكــ

رندا كووول

قهرني اقوله كيف عرفت عنها انها باقي للحين ماتزوجت وانها بنفس المستشفى يقولي اخبارها تووصلني ..يعني مهتم...
اش اسووي يعني اهوو مو غلطاان

رندا الله يخليك ويسخرلك زووجك يارب

اكيد يتصل ع اصحابه اللي كانوا معاه وتجي سيرتها مع الكلام ..
وعشان يستفزك ويختبر غيرتك ..
لاتشغلي بالك فيها ..مدام سمع كلام ابوه من الاول ماراح يتراجع ويتزوجها..
ربي يسعدك

همسهـ

طيب رندا اعذريني ...الحين لمن يصحى نهائيا ما ازعل واخلي الوضع ولا كأنه صاير شي ..

<<قلبي محرووق بصرااحة

واذا سوى نفسه هوا الزعلان وش الحل <<يسويهاا

رندا كووول

طيب رندا اعذريني ...الحين لمن يصحى نهائيا ما ازعل واخلي الوضع ولا كأنه صاير شي ..

<<قلبي محرووق بصرااحة

واذا سوى نفسه هوا الزعلان وش الحل <<يسويهاا

حبيبتي انسيها ولا تتكلمي ف الموضوع نهائي
وخلي الوضع عادي كلام سمعتيه وانتهى ..
وبعدين البنت لو كانت تحبه صدق كانت ضحت علشانه ووافقت تعيش معاه ف اي مكان لان الحب تضحيه..
حاولي تملكي قلب زوجك وتبعدي عن النكد
اعملي قهوه وحلى وفرفشي ولا كأن صار شيئ
موفقه..

هموسآ

حبيبتي لا تشيلي هم ولا تنكدي على حالك

والموضوع هذا لا تفتحينه معاه بتاااااااااااتا لانووو لو فتحتيه ح تذكريم بيها

بالعكس اشغليه بانوثتك ودلعك وخليك دايما مبتسمة وفرفوشة وانيقة,,

ودايما ادعي الله يسخر لك قلبه ويبعده عن كل حرام واستودعيه الله دوما,,

وصدقيني طبيعة الرجل العربي عموما غيوور,, ومايحب المرأة اللي تجي سيرتها بكل لسان واخبارها توصله عن طريق فلان وفلانة.. بس هو يبغى يقهرك عشان كذا انسي الموضوع,,

الله يوفقكم ويسخركم لبعض,

أعلى