مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

والله عيـــب؟؟

موني...

مرحبا صبايا كيفك حالكم

على بدخل بالموضوع بصراحه انا متمله منذ سنه ولله الحمد
مشكلتي خطيبي <زوجي> جريء جدا ويطلب مني طلبات كثيره هو ولله الحمد ما اخذني الا عارف اخلاقي ميه ميه يعني لا تقولون يختبرك لاني عارفه انه مايفكر كذا
يطلب لي صور بالشورت ببيجامه :blush-anim-cl: ويطلب اصور بالاندر ويرز :blush-anim-cl: والبي له بعد زعل وخناق ويقول انا ما اودي بالحرام اروح اتفرج خليني اشوفك عبي لي عيني
والحمد لله يزيد حبه لي :sad_1: بس اليوم فاجاني بطلب يبي يشوفني من غير شي تخيلوا:schmoll: ويقول لي انتي حلالي وانا حلالك ومن هالكلام ويقول انه يحب الجريئه ويرتاح معي اذا صرت جريئه بس انا مو جريئه شسوي
بس انا رفضت وقلت ما اقدر واعتذرت وقلت انا اعرف نفسي ها الشي ما اقدر عليه الا بالغصب:icon31: اقصد يوم العرس وش رايكم باللي سويته واخاف يستمر بزعله وش تنصحوني امانه لا تبخلون علي :tears:

روعة الروح

اقول عجلوا بالزواج احسن

ولا تصورين نفسك لا بشورت ولا باندرو ويرز انتبهي على نفسك

فراشة طائرة

تاجرات نسوة
انا من رايي حاولي تقنعيه بالحب والهدوء بان ياجل الحركات هذي بعد العرس لان لو سويتوها الان ماراح يصير جديد بعد العرس

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
ايوه عزيزتي مثل ما قالت اختي

عجلوووووووووووووووا بالزواج

لا تطاوعيه فيما يطلب

واضح انه بدأ يتدرج في طلباته

صحيح انت زوجته شرعا

لكن في عادات وتقاليد لازم الواحد يحسب لها حساب

خليه يزعل ...وش راح يصير فيه

نصيحة مني ابنتي .... اياك ثم اياك ان تخافي من زعل زوجك .خاصة اذا كنت ما اخطأتي

ولا تتنازلي عن حقوقك عشان تراضينه

انا ما احرضك على زوجك ...لكن اذا من الان بدأ يضغط عليك بزعله ...وعرف انها نقطة ضعفك

والله راح تتعبي في حياتك ..لان اذا طلب منك شي وانت مو مقتنعة فيه في المستقبل راح يزعل

واذا تعود انه يزعل وانت تتنازلين عن حقوقك وتراضينه راح تدخلي في دوامة لها اول ما لها تالي

لا تخاااااااااااااافي من الحق ..هو بس يبغي يضغط عليك

ربي يسعدكم

يا ريت عزيزتي تعرفي نمط شخصية زوجك ...راح ترتاحين

برميتي

نصيحتي لك ياحبيبتي موني ارفضي حتى النقاش في الموضوع
واذا مصر على طلبه قوليله يعجل بالزواج
ونصيحه لا تثقي بطريقة تفكيررر زوجك ميه بالميه لان الرجال عندهم مفاجات بعد الزواج ياحلوووه
ترى البنت لازم تتمنع مو كل شي ابشر علشان مايزعل طيب قوليله طلبك زعلني خليه يخاااف من زعلك
الله يوفقك ان شاء الله

moon-

طيب ليه ماتعجلوا بالزواج وتتزوجوا وسوي اللي يبي بعدين

عادي لاتخافين عشانه زعل ولاتثقي بقوة في كلامه لانه يموت فيك الحين وبعد الزواج يخف وتتفاجئين في اشياء كثير وبعدين التصوير بالجوال ؟؟؟؟ ولا فوتوغرافي ؟؟؟؟؟؟ انتبهي بقوة كل منها له اضراره ومخاوفه

*الصمت*

لالالالالا
ياقلبي انتبهي هو الحين يحب الجرئيه عشان وقت الشهوة والحرمان بنفس الوقت
انتبهي..ماتدرين الدنيا وش مخبيه لك
انتي اقلبي الموضوع عليه وازعلي
قولي تحسبني ..... سهله والا .....

راجية ربي

انتبهي على نفسك ولا تعطينه كل مايبي اجل شنهو يبقى حق بعد الزواج بصير شايف كل شي ولا خليتيه يكتشف ويتلهف عذذذذذذذذذذذذذبيه حتى لو زعل نصيحة مجربة انا زوجي قبل الدخلة كان يقولي نطفى النور ونسوي اللي نبي بس ماعطيته فرصة طبعا عطيه اشياء على خففففففففففففيف مو مرره وبلا صور وخرابيط انتبهي خلك جدية معه وبعدين اخخخخخخخخخخخخذي راحتك:thumbdown:

وسام الحزن

اساليني وانا اختك كل شيسويته قبل الزواج الا الدخله وكان مررره مبسووط وفرحان والحين مو معبرحتى البووووسه لاتطاووووعينه خلك ثقيله خليه يزعل مرده بيرضى

موني...

شكر للكل من كل قلبي على ردودكم الزينه

بس والله مادري شقولكم ما احبه يزعل لان زعله يخوف وهو اتوقع شمالي يعني عصبي:santa_1: وطيب ودايم يقولي صيري عسل اصير اعسل واحطك فوق راسي والعكس بالعكس
بس الله يستر وش يبي يسوي ادعولي ينسى السالفه :tears:

اسمعي نصيحه وحده مجربه
جررررررريئه درجه أولى أيام ملكتي مابقينا شي ماسويناه
وبعد الزواج صار كل واحد منا متملل من الثاني وراحت الحركات لأننا خلصنا عليها أيام الملكه
غير ان ماتضمني ربك وش كاتب يمكن مايكتب نصيب
فخليك ثقيله مرررره بالعكس تجننيه
اكثر صدثيني واذازعل بيرضى وقوليله كل شيء في وقته حلو

ان اشوف انكم تعجلون بالزواج واذا كان في شي ضروري يجبركم تاخرون الزواج,اشوف انك ترفضين هل الطلبات قوليله حبيبي بكره نتزوج وتشوف الي تبغاءه بعدين انا خايفه تمل مني خله كل شي بوقته حلو,بعدين حبيبتي ماحد يضمن الظروف فالاحتياط واجب.

برميتي

على فكره الشمالي يحترم المراءه القويه اللي عندهاا مبدا وتكوووون حازمه
ترى مافيه شي لو قلتيله انا بعد ابغاك تصير لي عسل وتنسى السالفه وبكوووون لك احلى من العسل بعد الزواج ههههههههه واسحبيه ضحكه وقوليله اذا انت تقدرني فقدر قراري

برميتي

في حل ثااااني خففي الاتصالات او اقطعيهااا مؤقتا
وانشغلي بنفسك وجهازك احسن من زعلته وزعلني هههههه

موني...

واالله يابنات جربت معه اسلوب القويه والواثقه واذا قال شي احاول اقنعه بوجه نظري بس ها الاسلوب مانفع مرررررررره وبالعكس وصلت للشيطان الرجيم:santa_1: بس نصحوني اجرب اسلوب الطيبه الحبوبه الذكيه بنفس الوقت لقيته يذووووووووووب بين ايديني واخذ الي ابيه من غير ما اعصيه بس مستحيل اسويله ها الشي ياااااااااعيبااااه:blush-anim-cl:

موني...

اقطع الاتصالات اكيد الاختبارات جايه خخخخخ
وبعدها بسافر مع اهلي كاسر خاطري

وبعدين العرس واخيررررااااااا خخخخخ

ام ليان 2009

لالالالالالالا
انتبهي واقطعي ها الامور وحتى لو زعل يااحبيلك انت اهم
ومثل ما قالو البنات الرجال ما لهم اماااان

أعلى