مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

والله حااااااااااااله

لحن الأيام

صبحكم الله بالخير خواتي
لنا فترة أنا وزوجي الحمد لله في أحسن حال والله راضيته لأبعد الحدود مبسوطين .متعاملة معاه بما يرضي الله عزوجل.
مشكلتي يمكن تهون أمام كثير من المشاكل بس مدري وش أسوي
زوجي من طبعه يحب كل شئ مكانه ودايماً أكون حريصة على هذا الشئ وأحياناً بل نادراً أنسى وضع غرض له في مكانه بسبب مشاغل الحياة .
بالأمس صحى من النوم وكان مزاجه رايق ودور على سماعة التلفون اللاسلكي وسألني قلت له في مكانه .
لما رحت أدور لقيته تحت مخدتي وشكلي مع النوم رن التلفون وشلته من مكانه وظل تحت مخدتي (النائم مرفوع عنه القلم )
شرحت له الموضوع قام صرخ وقال ليش ماردتيه مكانه ياوسخة قلت نايمة وماني داريه حتى عن رفع التلفون .
صدمت من هذه الكلمة لأني أول مرة أسمعها منه خصرته وقمت صليت المغرب ولا كلام ولاسلام بيني وبينه المهم رجعت بعدين وحاولت أوضح الموضوع وبينت له زعلي من هذه الكلمة قام رد مرة ثانية وغلط علي بكلمة يابنت ال..........
أنا خرجت من الغرفة ومارديت عليه في آخر الليل قلت له الوسخة هي الي مراعية أولادك وبيتك .أما لكلمة بنت ال............ فإنت سبيت أبوك قبل ماتسب أبوي وهذا من برك لوالدك.

قال وسخة ونص لأشياء كثير تنسيها مو بس لهذه المرة وليش تزعلي من هذه الكلمة وش صار لك منها .وكنت ناوية أسافر آخر الأسبوع قال حتى سفر مافي خصرته ولا رديت .
في الأخير قلت له بالنسبة لأهلي طالما مامسيت أهلك بشئ فلا تمس أهلي قدامي أما لوسخة فالله يسامحك وحسبي الله ونعم الوكيل .
ياناس والله كنت نايمة ولا حسيت لما رفعت السماعة (هل من الممكن إني طول عمري ماأنسى أرجع شئ مكانه من أغراضه والله نحن بشر مستحيل )
تصدقون إني متزوجة لي 20 سنه وبنتي في الجامهة هل هذا من رحمتهم بنا هل هذا من إحترامهم لنا .
وش رايكم أعمل معاه .

حبيبتي الله يسخر لك زوجك
يمكن وقتها مزاجه مو رايق ؟؟
بس أوصيك بكثرة الاستغفار ثم الاستغفار ثم الاستغفار بنية إصلاح مابينكما
وقومي بواجباتك كاملة
واجلسي ادعي في سجودك واخر اليل واوقات الاجابة

وهذا دعاء لتسخير الزوج ( اللهم يامسخر السماوات السبع والارضين السبع سخر قلب زوجي لي واجعله يكن لي من المودة والمحبة والاحترام الشي الكثير وأجعلني في نظره أجمل نساء العالم )
آآآآآآآآآآآآمين يارب
مع الاستغفار بكثرة
الله يسخر قلوب أزواجنا لنا ويهديهم ويصلحهم يارب

شخصية

و الله اني انقهرت ... و الخيبة كل هالحشرة الزوبعة و السب بس عشان السماعة مب في مكانها .. ربي يعينج حبيبتي ..عليج بالاستغفار و صلي و خليه يشوفج و انتي اتصلين و تدعين صدقيني راح يخاف .. و خلال هالفترة سويلها اكبر طااااااااااااااااااااااااااف .

حبيبتي تذكري العشره واحمدي ربك معاج 20سنه وربي زي ابوك واخوك قبل لايكون زوجك واغفري له جام رب العالمين غفور رحيم وادعي له بالهدايه والصلاح وان الله يحنن قلبه عليج تراج ام عياله والله يخليكم لبعض ولايفرقكم

reeem.alflaa

لا إله إلا الله
الله يصلح أمر زوجج
الظاهر مضغوط من الشغل والدنيا
ولا هذا موضوع ما يستاهل يكبره
الحق معك تزعلين
بس العشرة إللي بينكم تنسي
والله يجعله في ميزان حسناتج

حياك الله اختي الغالية......

حبيبتي كلنا نمر بساعات نفقد فيها أعصابنا وننتهج سلوك خاطئ يؤذينا ويؤذي من حولنا...

حبيبتي سامحي على كل حال......فالذي يمتلك قوة التسامح هو شخصية عظيمة وقوية.....

طلبت منك السماح لأن هذا شئ يعود عليك بالنفع ...تحسين براحة نفسية مابعدها راحة.....

انتهينا من التسماح والأن نذهب إلى توضيح الأمور والحوار البناء......

تعاملي معه بحدود الادب واعطيه درساامهما في الأخلاق من خلال تعاملك وإحسانك له.....

قومي بواجباتك......ولاتلقي له بالا........اخرجيه من منطقة الامان التي كان يعيش فيها.....

بمعنى غيري من بعض عاداتك معه لتشغلي تفكبره........مثال كنتي متعودة تشربين معاه قهوة

وتسولفين العصرية وياه او متعودة تسولفين معاه كثير ....توقفي عن فعل ذلك وغيري من هذه العادات

الغرض من هذا هو ان تشغلي عقله بالتفكير ليش متغيرة ؟ مب عوايدها تسوي كذا!!!

سوف يهدأ ويعيد حساباته مع نفسه ويكتشف خطأه وسوف ياتي لمصالحتك......لاتعاتبيه ابدااا ولاتنتقديه

بل اقبلي اعتذاره....واحتضنيه.......

ربي يوفقك يا الغالية ويسعدك

إذا هو عادته يتسلط ويدور عليك الزله مالك الا الدعاء..
وخاصة دعاء دفع المضره ..
الله يعينك ويزيد صبرك ..

أعلى