مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

والله تورطت ممكن أحد يساعدني

غلاروز

السلام عليكم ورحمة الله
لقيت برنامج بنت يغير اعدادات قائمة ابدء وخط الكلمه وحجمها ولما نزلته تغيرت الكلمه بلغه غريبه وغيرت اعدادات قائمة ابدء من لوحة التحكم وماتغيرت الكلمه والاعدادات حذفت البرنامج مافيه فايده اذا فيه احد يعرف كيف اغير الاعدادت إلى الاعدادات الأساسيه الاولى وبسررررررررعه لأني ماني عارفه اتعامل مع الاعدات الجديده والله يجزاه بالخير الي يساعدني

كلام الورد

اتوقع تروحين لوحة التحكم بعدين تختارين من الاعدادات حقت لوحة المفاتيح ( الوضع الافتراضي)

شموخ عـزي

ملكة متوجة
أحذفي البرنامج

روحي سطح المكتب واضغطي بزر الفارة الايمن واختاري خصائص ثم الهيئة او الشكل الخارجي

وشوفي الاعدادت المناسبة لك

اتمنى تنحل مشكلتك

غلاروز

مشكورات خواتي والله يعطيكن العافيه بس انا جربت الطريقتين مارجع مثل اول وسويت استعاده لنظام مافيه فايده
بس ماادري ا>اكنتم فاهمات علي انا حملت برنامج مثل برنامج تغير الماوس لاشكال ثانيه او تسبيح بس مثل برنامج الماوس اقدر ارجع الماوس لاعدادات الاصليه بس ه>ا ماقدرت ارجعه مع اني ح>فت البرنامج الي نزلته من الملفات ومارجع يا ليت القى عندكم حل اوطريقه ترجع الاعدادت الاصليه لو للجهاز كامل ماعندي مشكله

وعليكي من الله سلاماً ورحمة.

أختي الكريمة ببساطة تحتاجين لإستعادة النظام أنا متأكدة أن جهازكِي سيرجع كالأول إن إتبعتي الخطوات الصحيحة..

على بركة الله نبدأ

1.

démarrer=start

2.

touts les programmes = all programmes

3.

accessories

4.

outils système=System Tools

5.

Restauration de système= system Restore

للتوضيح أكثر..

ستفتح أمامكي هذه النافذة إضغطي على الخيار رقم 1

restaurer mon ordinateur à une heure antérieur = restore my computer to an earlier time

ثم إضغطي على suivant=next

في هذه النافذة حددي اليوم الدي تريدين أن ترجعين النظام إليه، من الأفضل إختيار تاريخ قبل تنصيب البرنامج أي يوم كان جهازك سليماً.

after

سيُعيد الكومبيوتر التشغيل تلقائياً، ثم يُخبركِ بأن النظام إستُعيد بنفسه في التاريخ الدي حددتينه وبنجاح.

وشكـراً.

التعديل الأخير:
أعلى