مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

والله اني تعبت حاسة بنجن من كثر التفكير

حرة_نفسي

New member
إنضم
11 أغسطس 2009
المشاركات
38
شخباركم بنات ... أنا عرضت مشكلتي من قبل بس مو متذكرة شو عنوانها ... والله يا بناات اني تعبت حاسة عقلي بيزيغ من كثر ماانا افكر أني اتطلق من زوجي ولا لا ... سالفتي عجيبة مع زوجي مع انه مافي مشكلة حقيقية بس سبحان الله ماحبيته ابدا ولا دخل قلبي ولا قادرة اتقبله ابدا ابدا ابدا ابدا مع انه صار لنا 5 سنين من تزوجنا ...هو ماهو سيء بس عنده حركات واطباع منفرة ... تخيلوا يا بنات ما يلفت نظري ابدا لا شكله لا كلامه لا طبعه ولا اي شيء اصلا مااحس فيه زوجي او مااحس اني عايشة معاه ... حتى لما يحضني او يبوسني ما يحرك فيني شيء ابدا ولا احس باي مشاعر او اي شيء مشاعر اتجاه معدومة تماما ... انا حتى استغرب من نفسي مع اني حساسة جدا وطيبة ودمعتي على طول تنزل بس معاه مدري شيني ...والله ماخليت شيء ماجربته الرقية الشرعيه سورة البقرة الدعاء قيام الليل رحت دكاتره واخصائيين متخصصين تناقشت معاه مع صديقاتي مع اهلي . بس مشاعري اتجاهه هي هي صفر ... والله ماعادت فارقة معاي ابدا اقول شنو هل الحياة بموت محسوبة علي زواجة بس مو حاسة اني متزوجة ...هو مو مقصر علي بشيء تقربيا وانا قايم فيه بس من ناحيتي مو حاسه بشيء والله اني تعبت بموووت اقول ليتني عنست ولا صار حالي جذي ..مع العلم عندي ولد منه وهو شمالي غربي وانا جنوبية غربية ... شنو رايكم اتطلق واريحه وارتاح ولا اقعد معاه لين اموت بحسرتي
 

برهم

New member
إنضم
6 سبتمبر 2009
المشاركات
10
اختي انتي ما فاهمه زوجك زين كل انسان فيه صفات ايجابيه وسلبيه واذا كانت ايجابياته اكثر خلص حبيه
 

سنكرس

New member
إنضم
28 مارس 2008
المشاركات
769
حبيبتي :
وهل كل البيوت الأزواج يحيون فيها حياةالعشاق المتيمين؟
الكثير من المتزوجون تجمعهم العشرة الطيبة والسكن والمودة والألفة تأتي مع الأيام
تريثي عزيزتي وفكري في حياتك وانظري لها من جميع الجوانب
إذا طلبت الطلاق وتطلقت لاقدر الله هل ستستريحين لاسيما أن لديك طفل سيعيش منقسم المشاعر بينك وبين والده
وهل ستجدين زوجاً تهيمين به ويهيم بك حباً وولعاً لك وحدك لاتشاركك فيه ضرة ؟
عزيزتي :
من كلامك استشفيت أن زوجك لايعيبه شئ ويعاملك بالحسنى وأنت لاتكرهينه بل تحسين انك لاتكنين له الحب الذي في مخيلتك .
نصيحتي لك : حاولي النظر إلى الجوانب الإيجابية في شخصية زوجك وتخيلي الكثير من الزوجات يعانين الأمرين
من زوج سكير وعاص لربه أو زوج بخيل وطويل اليد ويضرب لأتفه الأسباب وزوج لديه بدل العشيقة إثنتان وثلاث والمنتدى يحوي من المآسي والخيانات مايشيب له رأس الرضيع .
حين تدركي ذلك كله ستحمدين الله وتشكرينه على نعمه العظيمة عليك.
نصيحة أخيرةلك أختي : ((أمسكي عليك زوجك )).
 

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
إنضم
5 يناير 2007
المشاركات
4,409
والله يا اختي ما ادري وش اقول لك

المحبة من الله سبحانة وتعالى

في زوجات يكتبن هنا في هذا القسم

تلاقين زوجها مرمط فيها الارض ولكنها سبحان الله تقول ما اقدر افارقة

وفي زوجات مثلك ...زوجها مو سيئ لكنها لا تتقبله

سبحان الله ...له في خلقة شؤون

عزيزتي ..ما احد يقدر يقرر عنك

انت الوحيده اللي لك القرار

شوفي انت ...هل جلوسك معه خسارته اكبر من رحبة او العكس

وعلى ذالك خذي قرارك

ولكن ...حساباتك هنا تختلف عن زوجها لم تنجب ...انت الان يجب ان لا تكوني انانية ...يجب ان تضعي في حساباتك


ابنكم ....لا تسقطية من حساباتك

وربي يوفقك
 

um_rqawy

New member
إنضم
13 يوليو 2009
المشاركات
880
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم.....

مااقول الا الله يصبرك ويهديك
 

حرة_نفسي

New member
إنضم
11 أغسطس 2009
المشاركات
38
عزيزاتي يسلمووووووو على ردودكم الطيبة ... بس حابة اوضح نقطة مهمة جدا انا ماقلت انا مو قادرة احبه حب قيس وليلى ... المشكلة اني مو متقبلته وهذي المصيبة ...نفس ماقات وحده من الخوات يعني وايد اخوات معانا في المنتدى رياييلهم يضربونهم ويخونونهم أو يتزوجون عليهم وبعد يموتون على ازواجهم موت ...لانه متقبلين ازواجهم ومايشفون غيرهم بالدنيا ... يا جماعة انا والله حاولت الف مليون مره حاولت اطنش سلبيات واركز على ايجابياته ما فاد حاولت احبب نفسي فيه بعد مافاد ... اصلا لما اروح انا عند اهلي كم يوم ويجي ياخذني يضيق صدري كلش بدل مااحس اني مشتاقة له وحتى لما يسافر ابدا مااحس مشتاقة له ... استغفر الله ساعات اقول ان شاء الله مايرد بعد قلبي يعورني اقول حرام اشتعوا اشسوا لي ...يعني هل تعتقدون هل الشيء طبيعي ...؟!!!
 

shy moon

New member
إنضم
27 يناير 2009
المشاركات
43
ياقلبي

معليش ..
بس ممكن تكون عين فيك أو فيه ..
أو حتى يمكن سحر ..

يعني مافيه أحد كان يحبك أو تحبينه قبل زواجك من زوجك الحالي ؟؟

ولا زوجك ..
فيه وحده كانت تحبه ؟؟؟

وبعدين ادعي ان ربي يسخرك له .. ويجعل بينكم مودة ورحمة ..
ويجعله سكن لك ..


الله يكتب لك اللي فيه الخير ..
 

حرة_نفسي

New member
إنضم
11 أغسطس 2009
المشاركات
38
عسولة ما اتوقع عين لاني ظليت على الرقية الشرعة شهر ولا حسيت اي تحسن ... انا من اول ماتزوجته من الخطوبة ماحسيت انه عاجبني ابدا بس أهلي قالو بعد الزواج بتتغيريين وبيعجبك ...والله ما كنت مقتنعة بكلامهم بس قلت يلا مافيه شيء بنعاب بالمجمل خلينا نكمل وياريت ماكملت :(
 
إنضم
5 سبتمبر 2008
المشاركات
131
اي عين اي خرابيط الحب من الله والارواح جنود مجنده من تالف منها___كملي
يعني الي فيك مو بكيفك ماحبيتيه الشكوى الله اذا بتهدمين حياتك تطلقي
لازم تحملين وش تسوين اذا كان عنك منه عيال
وادعي الله ان يفتح على قلبك وتحبينه
 

عزة نفس

New member
إنضم
11 سبتمبر 2008
المشاركات
240
لاتموتين حبيبتي اصبري شوي بشرط اخلصي النيه في هاذي الفتره وادعي الله انه يحببك فيه وصدقيني الله بيفرجها .
 
إنضم
3 نوفمبر 2008
المشاركات
85
عزيزتي من يقرر مصيرك أنتي وليس نحن.... ترددك في موضوع الطلاق يطرح سؤال هل فعلا لا تتقبلين زوجك أم أنك تتوهمين؟؟؟ عليكي التفكير مليا في السبب بعد ذلك يأتي العلاج....قد يكون السبب نفسي فزوجك يذكرك بشخص تكرهينه ..شخص أساء لكي في طفولتك (مثلا )..ربما طريقة تفكير زوجك أو طريقتة في كلامه أو حتى طريقة أكلة ومشيته أو ذوقه في الملابس تذكرك بشخص لم تكوني تحبينه أو توحي لكي بتصرف تكرهينه قد تكون نظرتك لرجل الحقيقي مغايره تماما عن زوجك قد تكون الرجوله في نظرك قسوه وشده فتكرهين طيبة زوجك وتحارين أن كان طيبا ومثاليا فلما لا أتقبلة أسألي نفسك عن مواصفات الرجل الذي تحلمين به ؟ ....قد يكون السبب ديني مجرد وسوسة شياطين تعلمين عزيزتي أن أبليس يضع عرشة على الماء وتأتي الشياطين والعياذ بالله كلا منهم يخبر أبليس بما عمل فمن يطلق منهم زوجين يكون أقربهم منزله عند أبليس نعوذ بالله منهم أجمعين..قد يكون السبب روحي فربما تعانين من الحسد أو العين أو السحر ولم تكن الرقية الشرعية كافية لكي ..حاولي أن تستمري عليها أكثر وتذكري أن أزدياد الاعراض يعني أن الدواء قد أصاب الداء فاستمري حتى تتحسن حالتك ...قد يكون السبب هو الملل بكل بساطة فعلاقتكما تحتاج ألى التجديد ومشاعرك تحتاج ألى (تحريض) أستخدمي خيالك ..نعم خيالك هناك من يتخيل المواقف المبكية فيبكي وهناك من يتخيل المضحكة منها فيضحك أما أنتي فأنعشي خيالك بقصص الحب التي تجمعك مع زوجك الحبيب أجعلي من هذا الزوج الطيب أميرا لخيالك الجامح ..حتما ستجدين مشاعرك وقد تبدلت راسا على عقب ولا تستهيني بالخيال فهو محرض رائع للمشاعر والاحاسيس ... أصنعي من غرفتكما مسرحا لليالي الرومنسية وتذكري أن الشيطان يزين الحرام ويشوه الحلال في عيوننا فأستعيذي بالله من وسوسته وأبدأي عهدا جديدا من الحب .... أخيرا أنصحك أن تقرئي ترجمة كتاب((السر)) للأخت ستروبري في منتدى الصحة النفسية أعتقد أنه سيفيدك كثيرا..كما أقترح عليكي أن تسجدي سجود شكر أن أنعم عليكي بزوج صالح تحلم به الكثيرات أتمنى لكي السعاده :bigsmile:
 

أحساس دافئ

New member
إنضم
10 سبتمبر 2009
المشاركات
428
لا اقعدي معاه لين تموتين بحسرتك الرحال ماهو مقصر معاك خلاص انتي مافيك الا الدلع الزائد
حراام عليك اللي تسوينه
لاتزعلين صح انا قسيت بكلامي بس قهرتني غيرك يتمنى عيشتك وانتي تتكبرين على النعمه
لا وبعد تتمنين العنوسه لو انك معنسه كان اللحين تتشكين من العنوسه
اتقي الله بالكلام اللي تكتبينه
 
إنضم
27 سبتمبر 2009
المشاركات
23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أختي الحبيبة : والله ماأعتبرك إلا مثل واحدة من أخواتي ولو أن هذا الكلام صادر من أختي لأنبتها ونهرتها عن تفكيرها في الطلاق فالطلاق ياغاليتي ليس بالأمر السهل واسأليني عن ذلك فأنا مطلقة وقد عانيت والله من طلاقي بسبب نظرات الناس والأمر من ذلك كله أني خرجت من بيتي الذي كنت ملكة فيه آمر وأنهى هذا كله سبب لي تعب نفسي مع أني لم أنجب أولاد فأنت ياعزيزتي أصبح لديك طفلا منه ففكري في نفسية هذا الطفل كيف ستصبح عندما تفارقين والده وأوصيك أخية بالإكثار من الدعاء في الثلث الأخير من الليل وألحي على الله بأن يؤلف بينك وبين زوجك فالقلوب بين أصبعين من أصابع الله يقلبها كيف يشاء وأن يجمله في عينيك والزمي الإستغفار فقد قال الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم ( من لزم الإستغفار جعل الله له من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ورزقه من حيث لايحتسب ) كما أذكرك ياأخية هل كل البيوت تبنى على الحب لا وألف لا فإياك أن تفكري بالطلاق واصبري من أجل فلذة كبدك وسيجزيك الله على صبرك ان شاء الله وفقك الله وسدد خطاك لما فيه الخير
 

pinkbutterfly

New member
إنضم
2 أبريل 2008
المشاركات
19
غاليتي:
مابقولك لاتطلقين ومابقولك خليكي معاه,
أنا تحمست لموضوعك وأتمنى أقدر أساعدك,
بس أبيك تتأملين هالكم نقطة أو سؤال اللي ودي ألفت نظرك لهم, وقوليلي اي هالأسأله جاوبتيه ب: "نعــم" > > مسوية اخصائية نفسية:shiny: . بس صدقيني مهم تعرفين السبب عشان تتخذي قرار- ولما تتخذيه تكوني مقتنعة ليش عملتي كذا:
* عزيزتي هل انتي متخيله ان حب المتزوجات لازواجهم مثل الحب اللي في القصص الرومانسية؟ ذلك النوع من الحب الذي يجعل فؤادك يخفق بشدة وتتسارع نبضاته حينما ترينه او يقترب منك! او ذلك الذي يجعلك دائما تسرحين وتفكرين به في كل وقت ومكان ! ... ألخ. هل هذا ماكنت تتصورينه؟
* قد يكون هناك صفة معينة كنتي دوما تتمنينها في حبيبك وزوجك ولكنها للأسف غير موجودة فيه. أقصد أن هناك صورة في مخيلتك عن زوجك أنتي كيف يجب أن يكون او كيف تفضلينه، سواء من الناحيةالجوهرية أم المظهرية؟
* أريد أن أسألك سؤالا واضحا: تخيلي أنك اكتشفتي أنه يخونك بالسر رغم انك كنتي تظنينه يحبك كثيرا , تصوريه وقد وجدتي في هاتفه رقم امرأة أخرى ورسائل حب كانو قد تبادلوها و.. و.. _ لا تقولي أول شي خطر على بالي هو الطلاق لان الكل يفكر في هذا الخيار كأول مهرب.. هل ستحسي بنار الغيرة والقهر تكويكي أم ان هذا الموقف لم يحرك فيكي ساكنا ؟ أو تخيلي أنه احس أنه غير محبوب وفاجأك يوما بأنه اعتزم الزواج من أخرى, هل ستحسي بالغيرة ؟
* اذا اضطر يوما لتركك والسفر إلى مكان آخر لمدة لا تقل عن الشهر ولن يستطيع أخذك معه, هل تعتقدين انك ستشتاقي إليه أم أنك لن تحسي بأن أحدا يهمك قد غاب عنك؟
* هل تتابعين القصص والأفلام الرومانسية؟
*هل أحببتي أحدا قبل الزواج ولو كان حبا من قبلك انتبي فقط؟
* هل تقارني زوجك دوما بنموذج حقيقي يعجبك كأن تقارينه في قرارة نفسك بأبيك أو أخيك أو أي قريب لك حيث دوما يفوز الآخر بالأفضليه؟
* و أخيرا, هل شخصيتك مختلفة تمام الاختلاف عن شخصيته أو نقيضه بحيث لا تتشاركان إلا القليل من الصفات والهوايات والتفضيلات؟

بانتظار اجاباتك
أسعدكي الله
 

حرة_نفسي

New member
إنضم
11 أغسطس 2009
المشاركات
38
الله يجزاكم خير عزيزاتي على ردودكم الطيبة ... بالنسبه للاخوات الي يقولون اني اتدلع والله اني مااتدرلع هذا الاحساس غصبا علي احسه لما اكون معاااه اكون حاسه متضايقة ولما اكون بعيدة عنه احس مرتاحة ومستانسة .... وباالنسبة للصلاح هي من الاسباب الرئيسية الي مضايقتني منه يعني مافي التازم ابدا بالعبادات الصلاة على كيفه والوقت الي يريحه في رمضان اوفي غيره في الاجازاتة او الدوام ...وانا ياية من بيت دين وصلاه ....هذا غير اهله الي كل مافضوا يتسلطوون علي ...انا اقول على شو كل هذا ماانا كنت قاعده معززة مكرمة في بيت اهلي ...حتى ولدي احس لو تربى عند اهلي بيتربى احسن لانه اهلي ناس طيبيين وملتزمين وراعيين دين بس اهلي زوجي مييييييييح مافيهم رجال يصلي بالمسجد هذا غير البلاوي الثانية ... حاااسه اني سويت ذنب والله يعاقبني عليه اني تزوجت من هذي العايلة :(
 

joumana

New member
إنضم
14 أكتوبر 2009
المشاركات
369
انت لك منه ولد لا تسقطي هذا من حساباتك
طالما هو كويس معك ومش مقصر ببيتو لا تخربي بيتك بايدك
انت لا تحبيه ولكنك لا تكرهيه اذا ما بتكرهيه خليك معاه
اما اذا بتكرهيه اختلف الموضوع
حاولي ان تجدي فيه ايجابيات
ولا تنظرليلو من منظار سلبي
ويمكن انا حالتي متل حالتك
لا بحبو ولا بكرهو بس ما بخرب بيتي بايدي بالاخص لي منه بنتان ومتزوحته من 16 سنة
تحملي والله يصبرك
 

حرة_نفسي

New member
إنضم
11 أغسطس 2009
المشاركات
38
أختي جمانه كيف قدرتي تصبريين كل هل الفترة انا 5 سنين وحاسة خلاص نفذ صبري
 
إنضم
22 فبراير 2009
المشاركات
1,382
ادعي الله ليــــــــــــــــــــــــــــل نهار انه يحببك فيه

بعدين الرقيه الشرعيه على طوووووووووووول مع شيوخ ثقاااااااه شهر ماتكفي فيه سحر يبغاله قرايه ويله مكثفه بعدين تبين

اختي انتي قبل انخطبتي لاحد غيره حبيتي ؟؟؟؟ صدقيني لاااااازم تحبينه والله العضيم لمى شفت زوجي اول ليله قلت معقلوووووووووول هذا راح يجي يوم من الايام واحبه واشتاقله ؟؟؟؟ والحمدلله دعيت ربي اني احبه وهو يحبني والحمدلله نحب بعض وامورنا متيسره

بس اهم شي الدعاااااااااااء والصدقه بنيه الحب الصاااااااااادق وحتى صدقتك لازم تكون من قلبك ومن اغلى الاشياء اللي عندك

وياااااااااااااااارب تحب زوجها حب وتعوضه عن كل اللي فااااااااااااات
 

حرة_نفسي

New member
إنضم
11 أغسطس 2009
المشاركات
38
الله يسعدكم بنوتات على تفاعلكم وكلامكم جعله اله في ميزان حسناتكم يارب ... همس الروح الله يسعدك ويرح بالك عسوله على دعوتك الحلوة
 
أعلى