مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

والله ابغى الحياة المستقرة بس عندي عليله اتمنى تفيدوني وتفضلوا حياكم

بسم الله الرحمن الرحيم
انا سبق وشكيت الحال لبعض الاخوات في موضوع يمكن له سنة وهو يخص بعلي العزيز
الي ما خله كلمه الا قالها جنني هبل بي خلاني اصير متوحشه و هجومية وما عاد عندي اسلوب اول شيء زوجي مقصر معي من جميع النواحي بتقولون ابالغ بس والله بكل شيء مقصر تخيلوا الناس اول ما تتزوج تروح تتمشى تسافر هو شافني قال اكيد فيك عين ويلا من شيخ لشيخ لمدة شهرين ثلاثة سافرت سفرية تجيب العله طارت عيون خواته فيني علما بان خوااته كثيرات وكبيرات كلهم اكبر مني ما عدا ثنتين المهم خلينا بزوجي هو راس المال موسوس يفشل ما يعرف يحكي والمشكلة انه جامعي والمصيبة العظمى انه مطوع بس منااااااااااااافق اذا اذن راح ينوم اذا صحى جلس يبلع بالمطبخ ثم يتنح على الساحة والصلاة ما يصليها الا بعد طلعة الرووووح , قلوووووود مغير يقلدني وانا ما حب الرجال الخكري
حياتي كتاب مكشوف لاخواته ليتها امه خوووووووووووواته الثمانية وسخ مع مرتبة القذارة
تعبت ابغى ازبرقه بس ما في فايده :30:يعني الوسخ وسخ جبت لها من افخم الماركات صوابين رغوات عطور كلها جديده عندي ما استخدمها قلت بساعدك ما عنده نية يتزحزح
خيشة نوم اذا نام ما عاد قام:11: لدرجة يفوت عمله بسبب النووووم كمان اذا طلع وعلى الدنيا السلام اذا ما دقيت ما راح يجي واذا دقيت جاء عقب ما يجنني كاني اتشحذه وهالطبع فيه من اول زواجي نصااااااااب بشكل فضيع راتبه ما دري وين يروووح لا يشتري للبيت ولا يودي للمستشفى الله يسلم الحكومة ومستشفياتها يعني ما راح ابالغ هو يعطيني الف لي وللبيت ولكل شيء بريالين يؤيؤيؤ وحده قلبها مع ابو ريالين ههههه وفشلني عند اهلي اذا جلس ما عاد قام وعند غير اهلي ما حد يطيقه و اولهم اخواني وعلمته قام وكره اخوي وكل نقاااش يجيب الطاري كش علي من زود الصراحة لو اني ساكتة كان اصرف
قرايت انواع الرجال بس ما حصلت شخصية زوجي لانه فريد من نوعه سووووويت كل شيء
طلبت الطلاق بس هجدت قلت بينا طفل بس انقهر انا ابغى اعيش ما طلبت شيء صعب بس ابغى رجال صاحي عاقل فاهم بسسسسس يا ليت يا خواتي تفيدوني بأي شيء له العله تكفوووووووووووون فيدوني وعلى فكرة ترا لساني مو قصير يعني شبرين ونص تقدرون تقولون اني خربتها ومسختها لكن دبل كبدي والله عشان كذا افكر بالطلاق لانا شبه تلاعنا:10: :21:

ميوسه

عزيزتي

اذا طلبتي الطلاق تاكدي انك ماراح تتزوجي ثاني

لان الازواج اغلبهم متشابهين

كل رجل وله اطباعه ومميزاته وعيوبه

انا اشوف انو انتي متنرفزه منه فطلعتي عيوبه اللي انا مااشوفها كبيره يعني مستحمله

اتقبليه زي ماهو بعيوبه واحترميه راح يحترمك وغيريه بدون مايحس

ومو كل شي تقولي له مثل سالفة اخوك وفكري كويس بينكم طفل

وماقصر دفع لك مصروف غيرك حتى ريالين مايشوفون من ازواجهم

حاولي تجملينه بعيونك وبعيون الناس وراح يكون زي ماتحبين\

الحياة لازم لها صبر

موفقه

والله إني ضحكت ....الله يقطع سواليفك......
الصلاة ثم الصلاة كل شي ولا تركها.......
وذا الساحه أزعجتنا ......الله المستعان صار راسي يهتز من صوتها ........الله يعينك

يعطيكم العافية على مروركم بس يا اخت ميوسه هذي قطرة من بحر وهل يا ترى بيتصلح الي هدمته قطيت عليه كلام قوي والرجال ما ينسى عشان كذا افكر اطلق لانه يقول بيني وبينك الايام فابغى اروح بكرامتي
قبل ما يكرشني

ترررف القصيد دووووم الضحكة والله يعينك اثاريك مثلي

أحلى جديلة

انتي الله يعينك حاولي وادعي ربك كثيييير وبعدين احمدي ربك انه على كذا فيه ناس فااااااااااهمين زين وكشخه ونظيفيين وزيينين وكل شي تمام لكن رايحين طريق ثاني الله يجعل زوجك مايروح له @@@@@

أعلى