مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

واللة اني مقهورة ساعدوني

غفوة حلم

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة:tears: انا متزوجة لى خمسة عشر سنة عمري 30سنة وعندي بنوتة اللة يخليها لي بس واللة مقهورة من زوجي فاجئني وقالى انة بيتزوج على طيب لية ياربي واللة اني ماني مقصرة معاة بشي وصابرة على الفقر وعلى اهلة كنت ساكنة عندهم ويوم اللةارزقة بالمال قال بتزوج المشكلة ماهى هنا وبس لو صارحني وقالى عن زواجة ممكن اتقبل الوضع لاكنة ماقالي لين خطب وملك وحتى الشبكة خباة عني عند امة لاانها هى الى اخطبتلة والمصيبة الاعضم انة يكلم خطيبتة وقدامى يقولها كلام حلو ولاقدر مشاعري انا مادري ليش يسوى كذا هل يبى يقهرني ودي افهم ومكلاماتة ماتجي الاباليل لدرجة انة يكلم من الساعة 2الىالساعة 7و8الصباح هل هذا يعقل تتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتكفون ععععععععععععععععععععععطونى تفسير وحل وشلون اتعامل معة

سنوات ضاعت

الله يصبرك يارب

شوفي انتي لاتقصرين معاه بشيء

و لاتهتمين و اكثري الاستغفار

و ياقلبي زواجة والله اهون من خيانة او ظرب او غيرة

انا تجرعت السم من ازواج تمنيت انهم يتزوجون على ولا يسوون الي سووة

خليك قوية ولا يهزك شي و بيني هل سواة مايهزك ولا يأثر فيك

والله يعجب فيك و بقوتك

الله يسخرة لك يارب

سيوف21

الله يييييييييييييييييييعينك مالك الا صبر والاستغفار والله مادري وش اقولك يارب يرجعلك وتنعمي عيونه عن الحريم كلهم الاأنتي بس وش سبببببببب ؟

al.3noud

لا تتركين الاستغفـــــــــــــــــــــــــــار

باريوتوت

الله يفرج همك
وليش قاعده تتفرجين من الحين وهو خاطب يكلمها قدامك
بكره اذا تزوجها وش بيسوون قدامك
حطي حد لهمهزله وقفيها
يبي يتزوج في ستين داهيه لكن مايسوس حركات المراهقين قدامك
قولي له تبي تتزوج انا احترم رايك لكن احترمني وقدرني
الله يعينك

ahzan gulb

والله المثل يقول عندك تاكل قال لا قال عندك تغرم قال ايه
مو ما عنده يصرف راح يتزوج
الله لا يسهل له هالزواج يارب
واذا تزوج وغيره خليه طنشيه هو وامه اهم شي انتي وبنتج وخليج قوية

انتي تستغلين والا تدرسين والا شو؟

حاولي تزيدين عليه بالطلبات احسن من باجر تجي الثانية وتلهفه باللي عنده

هوف

يتزوج امنه بالله الله محلل بس يغازلها جدامي لا عاد هذا الى ماقبل فيه ابد

غفوة حلم

اللة يجزا كل من ردت علي من العضوات المحترمات واجبرت خاطري بالخير ويحقق الى في بالها لاكن وشلون احط حد لهاالمراهقة والمكلامات الي يسويها لا وبعد هالمرة مرسلة صورتها على جوالة ونادانى قال تعالى شوفي حبيبتى واللة انها صدق مزيونة اهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااة واللة اني بجد مقهورة ويقول ابخلى صورتها عشان كل يوم اتصبح بوجة هاالمزيونة وكلام كثير يجرح بس واللة مادري وش اسوي الا درجة انة يمارس معها الجنس بالتلفون واحيانا ياخذ نص يوم وهو يكلمها

غفوة حلم

لا ماادرس ولا شي بس وادي اكمل دراستى واشغل نفسي واللة يلول بنتى ماقعد عندة دقيقة

الرجال لمن يوصل مرحلة ما يقدر مشاعر حرمته معناته عايش قصة حب من زمان وانتي وينك عنه يوم دور وخطب..وين كنتي؟؟؟الله يكون بعونك زوجك طالما انه يكلمها هذا الوقت كله معناته يعشقها!!!
وانتي ياغافل لك الله مع العيال ناسيك..الله يكون بعونك!!!

غفوة حلم

بالعكس واللة اني دايم معاة ومحسستة بالحب بس على فكرة اهو يقول انا لما رحت اخطب قبل املك كلمتنى وقالت ودى اعرفك زين قبل مانرتبط لانها كانت مطلقة

أعلى