مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

والحل مع الشمالي المسافر

زهور بيضاء

السلام عليكم اخواتي زوجي شمالي شرقي حاليا مسافر برا تعبت معه لااتصال لاشوق لا كلام حلو لايسال عن ولده والله انه مسافر ولابينا اي زعل وكنت متوقعه الشوق يلعب فيه خصوصااااا انه مسافر سفره طويله ويحبني واحبه ومن زمان ماسافر عني لكن انصدمت انا اللي اتصل كل يوم ولايمكن يتصل واذا كلمته كلمه ورد غطاهااااا وش الحل تعبت منه افيدوني بليز

زهور بيضاء

اخواتي اكتب لكم وانا ابكي بكاء حار انا هنا في تفكير وتعبانه وهوبعيد ومبسوط ولاهمه كيف اخليه يشتاق لي ويكلمني ردو علي بليز

رندوما

اختى هذاطبع الشمالي واللة اني اموت قهر وصيديقاتي يتكلمن عن الشوق اللي بينهن وبين ازواجهن وانا ياحسرة لاسالفة ولا قصيدة واذا طلبته جلس يشتكي من المرض والتعب وش نسوي لازم نصبر

هههههههه
نفس زوجي
هبببببل بي
لما صرت ما أسأل فيه ولا أهتم
لا وأزيدك صرت أفصل التلفون إذا سافر
وأطفي جوالي
من القهر
وتصدقين ارتحت راحة عجيبة
والحمد لله
ادعي أن الله يحفظه وخلاص
واستمتعي بحياتك في طاعة الله .
شرح الله صدرك ويسر أمرك لكل خير

الله يهديهم ويسخرلنا اياهم يا رب وانا مثلكم حبيباتي زوجي شمالي ونفس الطبع وصار لي سنتين ما شفتو وسبحان الله هيك طبعو انتي لا تحرقي حالك وادعي دائما الله يسخرلك اياه ويحنن قلبو عليكي
الله يفرج همك وهم كل زوجة شمالي

زهور بيضاء

اختي زهور الريف ظنك اسوي مثلك وارتاح بس اللي عندي صعب مره والله ان يقلبها زعل

حبيبتي لاتتصلي عليك كثير

في اليوم يكفي اتصال واحد فقط تطمني عليه وكلميه بهدؤ وغنج

وحاولي انتي تنهي الاتصال لاتطولي معاه

قولي له مشغوله اكلمك وقت ثاني

واذا اتصل لاتردي على اول اتصال

او حاولي اخر رنه تردي

صدقيني بيرجعلك مشتااااق

هو الشمالي كذا حتى رسايل لاترسلين له الا اذا ارسل هو

ولاتقولي له ليه ماتتصل ليه ماتسأل لالالالالالالا

هلي ورحبي فيه واسألي عن احواله وبس

الجرح نازف

والله انه يحبك ويقلق عليك ومشتاااااااااااااااااااااااق لك بس فى طبع انه ما يهمه يسولف او يجلس مع الى يحبه
حب الشمالى غريب بس صاااااادق
ما يحب يسولف بس يكفيه انه يتطمن على الى يحبه ويعرف انه بخير ومافيه شى
لا تتصلى وهو راح يتصل ولا تتخيلى انه كل ساعه يدق
بيدق مرة وحدة فى اليوم ويسال عنك وعن الاولاد وواذا ناقصكم شى
خلاص كذا هو قال لك انا احبك وفقدتك ومشتاق لك هو كذا يحبك مو لازم يقول مشتاق وفقدتك
كنت مثلك احسب الحب كلام بس عرفت طبعه عرفت انه يموت فينى بس هذى طريقته فى التعبير
عن حبه
استودعيه الله ((اللهم انى استودعتك زوجى اللهم انى استودعتك سمعه وبصرة وقلبه وفرجه)) اللهم رة لى ردا جميلا

خلااااااااااص لاتشغلي قلبك معه انسيه الفتره هذي,,,, الشماااااااااالي جفاااااااااااف عوااااااااطف عظييييييييم الله يعيننااااا عليهم

أختي إذا زوجك صعب لا لا تسوين مثلي

انتي ادرى بزوجك

بس انا قصدي اني خلاص شلت من راسي انه يتصل عقب ما تعبت نفسيا منه

والحين مادام يقولون هذا طبع الشمالي فمالنا الا نقول الحمد لله على كل حال

.

.بالمناسبة بقول لكم نكتة عن زوجي الشمالي :
هو مايحب الرسايل ابد حتى ربعه يهاوشهم اذا ارسلول يقول ماله داعي
وانا أرسلت له مرة وماعجبه
قلت خلاص ما أعيدها مرة ثانية

وبعدين عقب كم سنة تفاجأت فيه يرسل لي رسايل حب من الشغل كل يوم الساعة وحدة الظهر
أنا طرت من الفرحة قلت ياربي أخيرا تحققت المعجزة
زوجي يتذكرني وبالشغل
يا الله
الحمد لله أخيرا زوجي تغير
وصرت أفرح وأرد عليه
المهم ...
عقب مدة قال لي انه كان بس يبي يجرب موقع الرسايل عبر الانترنت وانه حاط ثلاثين رسالة موقتها ترسل تلقائي يوميا ونسى وش فيها أصلا :(
يوم خلصوا ما أرسل غيرهم ولا شي
في البداية انقهرت وزعلت بس قالت لي بنتي بالعكس زين منه يمه انه فكر فيك .. قلت ايه الحمد لله صدقتي .

وهذا ماعندنا اليوم عن حركات الشمالي العجيب عسى الله يخليه لنا ويطول بعمره على طاعته على كثر الحركات المتعبة اللي يسويها ما نسوى شي من غيره .

زهور بيضاء

ضحكتيني اخت زهور الله يهديهم بس ويسخرهم لنا تصدقين اختي زهور ارسلت له رسالت عتاب انني ماتوقعت اني رخيصه عنده ومن هالكلام وش تتوقعون ردت فعله زعل علي وبطل حتى يرد على مكالماتي والله انه مايستاهل وراح ابطل اكلمه نهائي اللهم اني استودعتك اياه

والله ياعمري لا اتعبين روحج انا اكتب لج الرد وانا منقهره من هالشمالي اللي عندي احس انه مو معبرني اشويه و الله من تصرفاته كل اشوي اوسويسلي الشيطان اني تتركة بس اتعوذ من الشيطان والله اما حتي طلعه ما ايطلعمي لا سوق لا جامعيه والله امس عيد ميلادي اقوله جيبلي هديه ابيه يذكرني باي شي ايقول ايصير خير اقو له والله انت واحداناني طول اليوم ما ايعرفنيي لس وقت النومه بكل الطرق حاولت اني اتفاهم معاه بس الحمدالله والشكر علي كل حال بس انه يدق وايسمعك كلام حلو هذي انا ايست منها لاني عرفت طبعه فنصيحه ريحي بالج حاولي انج تطلعين تتمشين لما ايردلك بالسلامه

ههههههههههههههههههههههههههههههه
بالعكس والله مافي احلى من الشمالي طيب وحنون وحساس وكريم ويش تبون بالكلام اللي لايودي ولا يجيب
الشمالي رومنسيته في جديته

اسمعي زوجي مثل زوجك ياقلب وهو حاليا بعد مسافر ترا مالهم غير سحبه السيفون والله ويلحقك مثل البيبي اسأليني عن تجربه طوييييييييييييييييييييله .ودعواتي لك حبيبي

أعلى