مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

والحل ؟؟ انا تعبت ,,

السلااام عليييكم ,,
كيييفكم حبيبااااتي
زوووجي كاانه متزوووج علي ,, انتم تعااانووون من ضراااتكم وانا اعاااني من صاااحبه
زووجي لااااصق فييه بشكل ماعاد اتحمله تخييييلو منقبل الفطووور من السااعه 6 اليين الحين السااعه 10 وهوو عنده
وكل مااكلمته يقلي لاااتخنقييني وخلييني على راااحتي
انا تعبت وكااني شغااله في البيت مع بنته وهو وقت السحووور يجيني لا وهو متسحررر عند صااحبه يجي بس يرييح سااعتين ويااخد حقه وينااام

اقسم بالله معاد اتحمل وربي لو اهلي معاااي كاان ماجلست عنده بس المشكله انهم مسااافرين اجاازه
وهو مااهميته ولااايفكرر فيني ومااخد الموضوع عبااطه واني ماامشيه على كيييفي يدري اني متضااايقه وعاادي عنده ويدري بعد اني ابكي وعاااااااادي المهم مااايحس اني ممشيته على كيييفي
حسبي الله ونعم الوكيييل ,, حسبي الله ونعم الوكيييييل

الله يفرج همك يارب
حبيبتي حاولي تسايرية لاتقلبين ضده
وحاولي ترحبين بضيوفة لاتبينين انك متضايقة ابد
صدقيني راح يحترمك ويقدرك وراح يسعى على ارضاءك

لاتزعلين ياقلبي عندي وعندك خير شوفي انا كنت زيك اتضايق مرررررره من اصحابه لدرجه قمت اقارن نفسي فيهم واقول انا اهم والا هم يقول انتي بس هم ارتاح لجلستهم بعدين انتي فكري ترتاحين مع بنت مثلها مثلك والا مع زوجك اكيد مع بنت انا صرت اطلع عند خواتي صديقاتي اهله واستانس يعني انتي اطلعي وغيري جو ولاتدققين كثير ترا بتتعبين بعدين صدقيني فتره وتعدي انا الحين وضعه تمام صار يطلع لهم بالسهره بس يارررب يسخره لك ويقعدبالبيت ليل نهاااااار

تعب قلبي

شوفي ياقلبي ..

ان شاء الله البنات يفيدونك

بس انا حبيت اقولك نقطه

وربي ان جلسة الرجال بالبيت كثير

موب زينه

يعني انا لو بيخيرني احد بين

واحد طلعاته كثيره وواحد بيتوتي

بختار اللي يطلع.. والله جلست الرجال

بالبيت خنقه

ادري الوسطيه زينه ...بس عاد

ماراح يجي كل شي بكيفنا ومثل مانبي

الله يصخره لك يارب

ام ضاري

مساء الخير اختي ,الله يسخره لك ,حبيت اقولك ليش ماتحللين شخصيته علشان تعرفين شخصيته وتعرفين كيف تتعاملين معه , والله هذا الطريقه نفعت مع ناس كثير , بس يبيلها صبر , والله يكون في عونك:21:

حبيبتي والله انا مثلك اعاني وبشده امس من التراويح الى وحده باليل ثم جاء واخد ولدي الكبير وطلع ساعه ورجعه ثم طلع ساعتين ورجع مبوز وعيا يتسحر وطلع يصلي الفجر ولا جاء الا ثمان الصبح ومطنشني وينافخ علي المشكله ان هالي يروح معه واحد خربان مغازلجي ونت وبلاوي الدنيا فيه والحين اكلمك وهو من التراويح طالع معه وانا معزومه ورفض اططلع يقول تعب المشوار علي ربي يهديه ويرده لي ولعياله وكل من يعاني مثلي اااااسفه طولت عليك

أعلى