مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

واضح من اسمي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
سلام عليكم

واضح من اسمي شنو ابي ...........انا مشكلتي زوجي...... تزوجت وانا ما اعرف الا امي وابوي واخواني.... اخوات ما عندي......حبيت زوجي من كل قلبي .....بس هو ولا هو معاااااااي همه دراسته وبس ......كنت ضحيته..... ما كنت اعرف ابدا شنو ان الرجل يعرف بنات بس عرفت مع زوجي العزيز....كل شوي يقول كنت اعرف فلانه وعلانه..... كل كلامه انه يعرف بنات ....... قلت كان ماضي وسكت .....بس بعدين اكتشف انه كان وما زال والى الان ......امس جته رساله معايده قال غريبه .قلت له من من ؟قال من حلاقي القديم .....من جد مو معقول وسكت .....قال برد عليه ورحت وتركته كتب وانت بخير ياقمر .....الان بالله عليكم هل هو حلاق ولا حلاااااقه "بنت "والله قهر ............شو اسوي معااااااه ؟؟

غير طبعه المزاجي المتقلب .........بعض الاحيان يحسسني اني فوق السحب واحيان ينزلني لاعماق الارض .......والله احترت معاااه........ست سنوات موراضي يتحسن ........ودائما يرجع اللوم علي واني انا اللي اجلب المشاكل .........وهو في الحقيقه السبب

ان شاء الله القى الحل في هذا المنتدى الاكثر من رائع

اختكم "تعبت وابي ارتاح"

وله المشااااعر

ملكة متوجة
ماأقدر اقولك الا الله يكون بعونك ويهديه لك ويصلحه يارب الله يحننه عليكي وانتي اما اصبر وطنشيه او كوني حازمه معه واذا يحبك بيرد

الله يفرجها عليكي
محبتك

خياليه

اقول لك طنشيه وعيشي حياتك

وخليه يولي من زينه ومن زين البنات اللي يعرفهن

هو بس باين عليه يحب يتباهى بعلاقاته بالبنات عشان ينرفزك شوي

الله يهديه ويصلحه

اهلين يااختي انا ابقولك رائي انت اول لازم تعر فين شخصيت زوجك هل هو شمالي او جنوبي او0000وبعدين تعرفين وشلون تتعاملين معه ولايمنع انك تتثقفي جنسيا بالحركات وكذلك لازم تطورين كلامك يعني اسلوبك (دلع ومياعه000)وكلميه كثير باتليفون ودلعي عليه خليك احسن من اللى يكلمهم

اذكري الله في كل شي وقوي إيمانج وحطي دووووم في بالج انه الله شديد الانتقام

وما الله بغافل عما يفعل الظالمين

حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

بيالة شاي

مشرفة سابقة
اتوقع انه يحاااول يستفزك من خلال اظهار علاقاته امامك اهدف في نفسه واتوقع انه يحااول يغيرك او يخليك تغارين ويالتالي تتغيرين ........اذا الحل هو انك تتغيرين تماما

اتبعي نصائح الاستشاريه وطوري من نفسك ومن اسلوبك وطريقه كلامك وابدعي في الفراش

دمتي بود

هايدي*

لا تطنشيه بل زيدي من قوتك يمكن انتي تسكتين وهو يسوي جذي دوري حديث ثاني تشغلين فيه اهتمامه بالبنات شوفي هو من اي الانماط من شخصيه اللي ينتمي اليها وتعرفي عليها وان شاءالله تدلك على اشياء كثيره وتتعرفين على شخصيته

جزاكم الله خيرعلى الرد .........بس للاسف الى الان لم اجد حل لذلك .........واليومين هذي طالعلي بكلمة انتي كريهه...تعبت والله .....

متورطه

هلا اختى تبين الصدق
انا زوجي كان يقول لى انتى طويله مره مو حلو عليك كانك هبله

مع انه يوم جاء يخطب طلب طويله عشان يحسن النسل بحكم انه قصير جدا
تدرين وش كنت اقول له .... اول كنت استحي انى اعيب على قصره بس تالى قلت له مو احسن من القزم اللى مابينه وبين الارض شي
وبعدها كل له تراب وسكت ولا عاد عيب على

عضو سابق

ملكة نشيطة

واضح تماما ان زوجك شمالي متسلط ومحقر اختي الكريمه...

ان استمريت بضعفك هكذا امامه .. سيزيد هو من تحقيرك .. وتسلطه عليك.. كوني اقوى عزيزتي .. ولا ترضي لك المهانة .. والايذاء.... ولا تسمحي له باهانتك.. فالرجال مثل زوجك .. يحتقرون من لا يستطيع ان يحمي نفسه.. ويستصغرونه كثيرا.

شكرا على الرد..........ماذا افعل ؟طنشته صرت بحالي وهو بحاله قال لي تغيرتي .......كنت طيبه بزياده وصرت حازمه قال شنو صار بالدنيا ........المشكله مو تاركني بحالي ........ما ادري شنو يبي !

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى