مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

واخيييييرا طلقني....ارجوكم تعالوا

فيافي 2

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يرده لك نادما ، ليه الأولاد يروحون ضحية علشان أهله بعدين أهله ليش مايحسون بأولاد أبنهم ، ياناس أنا لاحظت أن الناس اليوم ماغير تهدم ببيوت أعيالهم وش السالفة ماتلاقين بيت إلا وفيه مشكلة من أهل الزوج (أن الله لايحب المفسدين ) المفروض نسوي حملة توعية فيه جنه وفيه نار وفي آخرة يعني هي قضت على الدنيا ولا المشكلة من الزوجات ياناس لازم مثل هالموضوعات تندرس .

قولي اللهم اجرني في مصيبتي وخلفني خيرا منها طيب انت كم اولادك ورحتي فيهم بيت اهلك انت موظفه ولا لالالا كيف استقبال اهلك لاولادك
انا مانفسي اكون مطلقه نفسي بشي ثاني الله ينولني الي ابيه

أسيرة حزن

الله يربط على قلبك ---ويرزقك العوض الصالح ------صدقيني ان زوجته الثانيه بتعاني نفس معاناتك لان الاشكاليه ليست فيك ---انما في جهله لمعالجة المشاكل 0000 وفي اهله0000

لاتلومين نفسك ----كان الاولى ان يحل الاشكال ويقرب المسافه بينكم او يجعلك بعيده عن اهله وهو يتواصل مع ابنائه معهم --ويقطع المشاكل من جذورها حفاظا على بيته وعدم تشتت عياله000

الان يبحث عن زوجه ----صدقيني هو مندفع لهذا الحل وبيلقى من سترضى به ---لكنها ستعرف في يوم من الايام سبب طلاقك000
لان مستحيل اي زوجه عاقله تهد بيتهاالا اذا كان الزوج عاجز عن اصلاح اموره 000
وبالنسبه للناس اجعليهم اخر اهتمام لك ----لاتفكرين بماذا اقول لهم ---اجعلي اجاباتك مختصره ولاتجعلين نفسك مكان تسليه ومتابعة الاحداث والتبعات اللي بتحصل بعد ذلك00
اللي يسألك ---قولي (الحمد لله قدر الله وماشاء فعل) اختصري لاتجعلين حياتك ومشاكلك معه استراحه لمن هب ودب ---

عيالك ----اجعلي لهم اتصال مع ابوهم واحرصي على مصروفهم ولاتتنازلين ----- عن حقوقهم ---

خليك قويه ----ولايكسرك الطلاق وشوفي موضوع للعضوه (الامل الكبير ) في قسم الزوج والزواج عن حياة المطلقات وانطلاقاتهن بعد الطلاق انظري ماشاء الله تبارك الله لتجربتها وتجارب الاخوات 000
وعليك بقيام الليل واللجوء الى الله ان يسخر قلب زوجك لعياله وان ينصرك على من ظلمك ورددي في سجودك

(حسبي الله على من ظلمني) واكثري الاستغفار ولاتنسين اجعلي لك ورد يومي لقرأة القران بتدبر
واستعيني بالواحد الاحد لن يخيبك---والله المستعااان000

كلامج عسل يا عسل تسلم لي هالطله فعلا كلامج صحيح

صمود بنوتة

ياعمري مثل ها الاشكال تركها افضل واتمنى ماتزعلين منى لاني والله مثلك واكثر صبري اشوي علي ويصير لي اللي صار لك بس مااقول الا الله يفرجها عليك وعلينا يارب ويهدي لك اولادك

سهم العشق

ربي يعوض صبرك خير 00 ويعوضك بالزوج الصالح 00 ويعنيك على تربية اطفالك 00

ياشيخه وسيعي صدررك
فالانسان مسير وليس مخير
فانا مطلقه وعندي طفل مستحيل اكرههبابوه ولكن حاطه حدوود مو كل اليوم نشوف وجه ولا كل اسبوع لالا من فتره لفتره
وااذا كان يبي يشوف ولده يشوف عندنا وبعدها مع سلامه يورينا عرض اكتافه
الله يعوضك ويعوضني ويعوض كل فتاة يارب ويزوج كل بنت ويصلح حال كل متزوجه

الله يعوضك افضل منه ياقلبي اتمنى رأيك في مشكلتي ادخلي ع ملفي الشخصي اتمنى حالي زيك متى ارتاااااااااااااااااااااااح ياااااااااااااااااااارب

الله يعوضك ويرزقك باللي أبرك منه وأفضل ويصلح عيالك ويجعل فيهم البركة ويمتعك الله في برهم اللهم آمين غاليتي .......طلقني ولد عمي بعد قصة حب دامت سنين وأنجبت منه ولد بعد معاناة حيث كان لدي صعوبة في الانجاب بسبب ضعف في المبايض ولكن قدر الله وبعد العلاج رزقني الله بولدي الوحيد وتغيرت النفوس بعد انجابي وزادت المشاكل مع أهله حيث أهمل أهله وانصب اهتمامه عليه وازدادت غيرة أهله مني وافتعلن المشاكل والأكاذيب حولي حتى أصبحت العيشة معه لاتطاق واضطر لتطليقي رغم الجهود التي عملتها لمنعه من ذلك ولكن حين وجدت بأن الكرامة أولا تنازلت ووافقت على طلاقي رغما عني والآن لي سنه مطلقة وفي كل صلاة أقول حسبي الله ونعم الوكيل على من سعى وفرق بيننا وأحدث هذه الفجوة العميقة بيني وبينه والخميس القادم زواجه وأطلب من الله العلي القدير بأن يتمم نصري على من ظلمني وظلم ولدي الوحيد الذي حرم من عطف والده وحرم من نطق كلمة بابا وأخيرا غاليتي الدنيا لا تخلو من الهموم والمشاكل فكل شخص في هذه الدنيا يعيش في دوامة من الهموم والآهات التي يختزنها في قلبه والأجدى منا أن نواجه هذه الهموم وقلوبنا ونفوسنا ممتلئه بنعمة ذكر الرحمن وتسبيحة وترديد حسبنا الله ونعم الوكيل وأيقني عزيزتي فمهما طال صبرنا فلا بد وأن يشرق علينا اليوم الذي ننتظرة واليوم الذي وعده الله تعالى لعبادة المؤمنين الموقنين بنصرة على من نسج خيوط الظلم حوله فرددي لاحول ولا قوة الا بالله وحسبي الله ونعم الوكيل ............

أختك قلبي النونو ..........

عزيزتي الغالية الله يقويك ويسعدك

انا مثلك تطلقت قبل يومين من انسان احبه حب جنوني

وكنت اتوقع اني حتى بسوي شي بنفسي

لكن الحمد لله خيرة من رب العالين عانيت منه معلقني ببيت اهلي

لابيت ولامصروف يدور ورى شهواته وبس

يااختي الله يوفقك ويوفق عيالك ويعوضونك ويصيرون سند لك

وهذا نصيبنا واختبار لنا من رب العالمين والضربة اللي ماتقتل تقووووي

اللهم ارزقها وارزقنا بمن يستحق معاشرتنا

أسأل الله الكريم ان يعوضك بزوج افضل منه مليون مره ويسعدك بحياتك
صدقيني مايضيع عند ربي شي

وربي يعطيك على نيتك
اذا تطلقتي من شخص اناني وخبيث
ربي بيعوضك بشخص طيب وحنون ويخاف الله فيك
بس تفائلي خير واكثري من الاستغفار وصلاة الليل وبتشوفين اللي يسرك
انا لوتكلمت عن اللي شفته بأهله واللي عانيته منهم من حقد وظلم وتشويه سمعه لي ولاهلي ..صدقيني بيشيب راسك وهو مع اهله بالخير والشر:8:

أسيرة حزن

هذا العشم فيكم والله
انتم خواتي اللي ما شافتهم عيوني لكن حس فيهم قلبي
عسى الله يعوضنا خير
فعلا حسبي الله ونعم الوكيل
اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها
اختي اللي تطلقت من يومين
انا وانتي انولدنا من جديد وباستقبال حياة جديده احلى واطهر واسعد من قبل ...
واختي اللي تطلقت من سنه ......قولي آآآآآآآآآآمين
اللهم سد عليهم كل طريق واغلق عليهم كل باب وضيق عليهم كل منفذ...
وارني فيهم عجائب قدرتك ...
اللهم كما اروني قوتهم علي فارني قوتك عليهم ياذا القوة والجبروت...ان الله عز وجل يقول لدعوة المظلوم وعزتي وجلالي لانصرنك ولو بعد حين ....

المؤمن مبتلى والحمد لله اللي جت على كذا طلاق ولا غيره
خالتي صبرت على زوجها واهله كانوا مبهذلينها حيييل عشان اولادها والحين
والله العظيم انها بمستشفى النفسيه تراجع وعيالها خلوها كل واحد مع زوجته وهي مطنشينها ....
الواحد لازم يفكر بنفسه وبصحته وبمستقبله وبكرامته ويقرر ..

أعلى