مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

واخيييييرا طلقني....ارجوكم تعالوا

أسيرة حزن

السلام عليكم ورحمة الله

اخواتي
حبيباتي
رفيقات دربي

اشكركن من كل قلبي على نصائحكن لي في مشاركاتي السابقه ومشكلتي مع زوجي الذي تركني عند اهلي لمده طويييله

واخيييييييرا تخلصت منه
واخييرا طلقني

كان كابوسا يضيق صدري وهما يجثم بقوة على قلبي صدمني بعد 4 سنوات من زواجنا
كنت اظن بانه هو الحبيب والقلب الطيب والزوج الحنون

كنت مخلصة معه واعامله بكل طيبه واهتم به جدا ولا احب ان اضايقه اتحمل اذى اهله من اجله وكنت احسب انه معدوم الشخصيه ولكنه كان اسوأ مما توقعت
عندما لم اتحمل اذى اهله قررت ان اذهب لاهلي ليبحث عن حل
فهل تدرون عن ماذا صار يبحث
صار يبحث عن زوجه
ويقول انا ساراجعك ولكن ساتزوج
وسترجعين مهانه ليس لك كرامه
كان يعتقد بانني ساموت ان لم يرجعني
لااااااااااااوالف لا
لم اعد بحاجة لك
انت الآن عدم لاوجود لك بحياااتي
كراااامتي اعز ما املك فهل تريد ان تسلبني اعز ما املك
لااااااااااااااااااااااااااا
فانت احقر واقل من ان افكر فيك ولو للحظه

قال له ابي هي عزيزة عندي فاتركها لانك لم تعرف قيمتها

من باااعنا بعناه لو كان غاااالي

انا مو ندمااااااااانه كلش عليه

لكن اولادي ماذا تنصحوني ان افعل معهم لكي لا ينزعجون علما بانهم صغاااار لا يعرفووون معنى الفراق والطلاق ...

اريد ردودكم وخصوووصا المجربااااات

جسدبلاروح

اسال الله العظيم ان يربط على قلبك ويعوضك بخير منه يارب
حبيبتي خلي اهتمامك باولادك ولا تشوهين صورة ابوهم عندهم
عوديهم على وصله وحبه مهما كان هذ1ابوهم
وانت عليك بقيام الليل ورفع الدعاء لله ان الله يقدركم على حسن تربيتهم ويصلح قلوبهم لان الدنيا الان تخوف
وربي بيعينك على حسن التربيه
ولا عاد تجادلينه باي شئ حتى لا يوصل انه ياخذ اولادك منك

اختي انا كنت متزوجة وتطلقت وعندي ولد وكان صغير فديته .. ورغم ان ابوه كان ما يسألأ عنه انا كنت اخليه يدق على ابوه ويكلمه ولا زلت رغم مرور سنوات وكبر الولد .. بس من الأفضل ما تكرهينهم في ابوهم ومتى ما جا يشوفهم خليه يشوفهم واذا ما سأل طنشي .. وما تدرين بالأيام يمكن الله يهديه ..

جرح الشوق

الهي الكريم انك تعوضها بشخص يعرف قيمتها اللهم امين واهتمي ف حالك وعيشي حياتك واهتمي بفلذات كبدك والله يعوضك بيهم خير ولا تمنعيهم من ابوهم والله يشد من صبرك وعزمك

السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته
الله يصلح الحال
ممكن اختي نعرف على اي اساس تطلقتي؟؟
هل انت من طلبت الطلاق عند معرفتك بنية زواجه؟؟
ام لم يكن ذالك السبب
انما سوء معاملةاهله؟؟

نواره99

الله يفرج همج ويعوضج خير ان شاالله
ولاتحرمينهم من ابوهم اذا جاء وسال عنهم والله يحفظهم
واذا سالو ليش منتو بيت واحد حاولي تفهمينهم انه جذي احسن عشان ماتزعلون من بعض يعني قولي لهم باسلوب يفهمونه
انا في بيت وبابا في بيت عشان مانزعل من بعض وانتو تقدرون تشوفون بابا وبيجي يسال عنكم ويوديكم الالعاب وشوي شوي لين يتفهمون الوضع

أسيرة حزن

اسال الله العظيم ان يربط على قلبك ويعوضك بخير منه يارب

حبيبتي خلي اهتمامك باولادك ولا تشوهين صورة ابوهم عندهم
عوديهم على وصله وحبه مهما كان هذ1ابوهم
وانت عليك بقيام الليل ورفع الدعاء لله ان الله يقدركم على حسن تربيتهم ويصلح قلوبهم لان الدنيا الان تخوف
وربي بيعينك على حسن التربيه

ولا عاد تجادلينه باي شئ حتى لا يوصل انه ياخذ اولادك منك

اختي جسد بلا روح ....اللهم امين عسى الله يعوضني ويعوض كل بنات الحلال بالرجال اللي يرفووون قيمتنا صحيح..
ان شاء الله بحاول اربطهم بابوهم لكن هو ناوي يتزوج بسرعه بيقهرني واخاف انه يطنشهم
لااا ماراح اجااادله انا يالله حصلت الطلااااق كان ناوي يعلقني ويتزوج علي ..
لكن ربي فكني منه

مشكوووره حبيبتي المداخله

أسيرة حزن

اختي انا كنت متزوجة وتطلقت وعندي ولد وكان صغير فديته .. ورغم ان ابوه كان ما يسألأ عنه انا كنت اخليه يدق على ابوه ويكلمه ولا زلت رغم مرور سنوات وكبر الولد .. بس من الأفضل ما تكرهينهم في ابوهم ومتى ما جا يشوفهم خليه يشوفهم واذا ما سأل طنشي .. وما تدرين بالأيام يمكن الله يهديه ..

خبريني شو نفسيتج بعد الطلاااق وشو موقفج من كلااام الناس وشو اكثر شي عانيتيه مع الولد بعد الطلاااق ......مشكووووووره حبيبتي عسى الله يعوضنا بخيييير

أسيرة حزن

الهي الكريم انك تعوضها بشخص يعرف قيمتها اللهم امين واهتمي ف حالك وعيشي حياتك واهتمي بفلذات كبدك والله يعوضك بيهم خير ولا تمنعيهم من ابوهم والله يشد من صبرك وعزمك
اللهم ااممييييييييين
ماراح ابعدهم عن ابوووهم لانه مهما كان بيحتاجونه كثير ومالهم غنى عنه
الله يعينني لى مسئوليتهم

أسيرة حزن

السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته

الله يصلح الحال
ممكن اختي نعرف على اي اساس تطلقتي؟؟
هل انت من طلبت الطلاق عند معرفتك بنية زواجه؟؟
ام لم يكن ذالك السبب
انما سوء معاملةاهله؟؟

سووووء معاااااملة اهله بالاضافه الى موقفه السلبي خلااال هذه الفتره
الله لا يزوجج مثله

الـحـرهـ

مبروك

اتمنا ان اصل لما وصلتي اليه

والان انا معك بانتظار نصائح اخواتنا بالنسبه للاولاد

يديدة^^

أسيرة حزن

الحره ...عسى ربي يكتب لج الخيره انا والله ديت بالخيره واستمرييييييييييييييت لين فرج لي ربي
يالله ننتظر تجارب خواتنا في الله

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
الله يربط على قلبك ---ويرزقك العوض الصالح ------صدقيني ان زوجته الثانيه بتعاني نفس معاناتك لان الاشكاليه ليست فيك ---انما في جهله لمعالجة المشاكل 0000 وفي اهله0000

لاتلومين نفسك ----كان الاولى ان يحل الاشكال ويقرب المسافه بينكم او يجعلك بعيده عن اهله وهو يتواصل مع ابنائه معهم --ويقطع المشاكل من جذورها حفاظا على بيته وعدم تشتت عياله000

الان يبحث عن زوجه ----صدقيني هو مندفع لهذا الحل وبيلقى من سترضى به ---لكنها ستعرف في يوم من الايام سبب طلاقك000
لان مستحيل اي زوجه عاقله تهد بيتهاالا اذا كان الزوج عاجز عن اصلاح اموره 000
وبالنسبه للناس اجعليهم اخر اهتمام لك ----لاتفكرين بماذا اقول لهم ---اجعلي اجاباتك مختصره ولاتجعلين نفسك مكان تسليه ومتابعة الاحداث والتبعات اللي بتحصل بعد ذلك00
اللي يسألك ---قولي (الحمد لله قدر الله وماشاء فعل) اختصري لاتجعلين حياتك ومشاكلك معه استراحه لمن هب ودب ---

عيالك ----اجعلي لهم اتصال مع ابوهم واحرصي على مصروفهم ولاتتنازلين ----- عن حقوقهم ---

خليك قويه ----ولايكسرك الطلاق وشوفي موضوع للعضوه (الامل الكبير ) في قسم الزوج والزواج عن حياة المطلقات وانطلاقاتهن بعد الطلاق انظري ماشاء الله تبارك الله لتجربتها وتجارب الاخوات 000
وعليك بقيام الليل واللجوء الى الله ان يسخر قلب زوجك لعياله وان ينصرك على من ظلمك ورددي في سجودك

(حسبي الله على من ظلمني) واكثري الاستغفار ولاتنسين اجعلي لك ورد يومي لقرأة القران بتدبر
واستعيني بالواحد الاحد لن يخيبك---والله المستعااان000

نـ هـ ـى

الله يعوضك بخيراً منه ويعوضه بخيراً منك """
والله يستر على الجميع ------>
واللي اتمناه منك اختي ان لا تذكري عيوبه للناس او تقولي مايكرهه لأنك محاسبه على كل حرف تنطقينه او تكتبينه واتقي الله بنفسك , طليقك وانتهى من حياتك حسب قولك فقولي فيه خيراً او اصمتي --
وفق الله الجميع وابدلكما ازواجاً خيراً منكما لبعضكما -0
أمّا اولادكما اوصيك بتربيتهم تربية اسلامية وان لاتزرعي بقلوبهم الحقد او البغض على والدهم وان تحببيهم فيه , ولا تمانعي او تضعي العراقيل عندما يريد والدهم زيارتهم او العكس 0-

دن دونه

الله يسامح الاهالي اللي يتدخلون بحياة اولادهم والله اكثرهم كذا لازم يفهمون ان الوحد لكبر هو مسؤؤل

عن قراراته وبيته وعياله مولازم يتدخلون

اسال الله العظيم ان يصبرك ويعوضك الرجااال اللي يصونك ويريحك
وعيالك الله يعينك على تربيتهم بس برضو لا تحرميهم من ابوهم

norahmed

إعرفي إنها كانت تجربة خير وكان لك خير لأن ربك مايريد لعابده الا الخير ....إحمدي ربك إنك إفتكيتي منه والا الله اعلم شو كان راح يصير لو زليتي معه.. ربي يرزقك اللي يقدر قيمتك يارب....واولادك لاتشوهي سمعته قدامهم.. وربي يقوي قلبك ..قوي صلتك بربك اهيكون معك ان شاءلله

أعلى