مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

واخيرا بعد 7 سنين ضبطت السمبوسه وطلعت تجنن وماشربت زيت ابدا

[/IMG]
بعد بحث وتعب وحاولات فاشلة لعمل السمبوسه واخيرا ضبطتها
:icon28:
والسر هو

**
*
تبون تعرفون انزلو شويه كمان
[/IMG]

*
*
*
*
*
*
*
*
بهارات اسناد للسمبوسه واللحم المفروم

وهذه صورته من تصويري
[/url][/IMG]

والله يابنات البهارت طعمها لذيذ تجنن روووووعه شويه فيها حتى زوجي انجن عليها قالي هذه السنه السمبوسه بتسويها في البيت مو زي العاده نشتريها من حرمه وقلت خلينا انزلها لحبيباتي اخواتي يستفيدو ويتفننو فيها لرمضان الله يبلغنا اياه يارب

وطريقتي في السمبوسه جببت لحم مفروم مثلج (عشان تجربه بس في رمضان راح اخليها طازجه احسن)
وبصل كثير مقطع صغير وخلطته مع اللحم وحطيتهم على نار هادئه وقرن فلفل حار ولما بدات تنشف حطيت اللبهارات والملح وبعدين قبل لا اطفي النار حطيت كزبرة طازجه وبس وبالعافيه

والعجينه استخدمت لوزين الجاهزه تجنن ماتلصق ببعضها ابدا وماشربت زيت ابدا تجنن ومقرمشه

هالله هالله يابنات بالردود ادعولي الله يسخر لي زوجي واولادي ويبعد عني المشاكل وان الله ييسر حالي ويوفقنا يارب
[/IMG]
[/IMG]

سوالف شوق

الله يسخر لك زوجك ويخليلك اولادك ويصلحهم يارب كمان ازيدك من عندي لو اضفتي على الحشوه كزبره وشبت مفرومه وجزر وكرنب كمان مفروم في فرامه البصل وكرات مقطع صغير جدا تطلع الحشوه لذييييييييده وجربيها ماراح تندمي بس الكزبره والشبت حطيهم اخر شي لما يستوي الدجاج وتبرد الحشوه شويه حطي الكزبره والشبت عشان ماتذبل مرررره وبالعافيه والسمبوسه لوكانت عجينه راح تكون الذ

مييسو

ღ(مشرفة منتدى سفرة دائمة )ღ
سلمت يداك
ننتظر جديدك بالصور

cutgirl2011

يعطيك الف الف عافيه
يمي يمي يمي
اللهم بلغناا شهر رمضان واتتمه عليناا

هدوء أميرة

تسلم الأيادي ننتظر جديدك مرفق بالصور حتى تتضح الفكرة للعضوات
وينقل لقسم المعجنات ارجو وضع الطبق في المكان الصحيح

التعديل الأخير: