مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

واجهت زوجي وانقلب الموضوع علي وقال خلينا نروح لأبوك

شفتوا يابنات كلمت زوجي اليوم قلت له انت ليش زعلان قام قال انا مو زعلان لكن ماني عارف ايش في راسك انت وانا خلاص صارت عندي تجارب من حركاتك هذة واذا تبغينا نتناقش فحنتناقش عند ابوكي هو عارف ان ابويا حيوقف معاه بصفه كم مرة سواها وانا مابغا الموضوع يوصل لبابا قلت له انا المفروض اللي ازعل ايش دراني عجبتك ولا لاء رحت شفتها ولا لسا عشان اذا مارحت شفتها اطلع لك ملابس تروح تشوفها قال انا مادري انتي تتكلمي عن ايش بس انا صرت اعرفها واذا تبغينا نوصلها للحد اللي يريحك ويريحني ماعندي مشكله قلت يعني عادي عندك توصلها قال عادي
انا ماني غلطان وانا واثق من نفسي ان ماسويت شئ قلت طيب ياولهان ومسير قال انت اذا تخليني انام وتقعدي تفتشي من ورايا فهذة مشكله قلت انا مافتشت ولا شئ بس خلاص نتكلم عند بابا انا قلت له كذا عشان لايحسب ان ماورايا ظهر لكن الله هو اللي بيساعدني
بس ابغاكم تشيروا عليا هل اوح عند بابا وللا نقعد نتناقش انا وهو بالبيت بللللللللليز ردو عليا ترا عيوني تعبت من البكا وعقلي تعب من التفكير الله لايحطكم بموقفي..

طيف الروح

طيب وين المشكله

يعني شاكه بزوجك او شوووو

الافضل تتافهموووا بالبيت

لانووو ادخال طرف ثاني يخرب العلاقه يا مع او ضد

الله يصلح الحال

تووب سكرت

ابوووووك عمره ما يخرب بيتك وراح ينصحك وينصحه بنفس الوقت وان كان في شي عنددك وعندك الدليل خليييه يوديك لبيت ابووك وخلووووه يتكلم معاكم انتم الاثنين عشان ما يفكر انك خايفه من ابوووك ويمكن يقوووله كلامم يرجع عقله لراااسه لا تخافي اختي طالمى انتي متاكده انك على حق وابوووك مهما كاااااان ما بيرضى على بنته شي غلط تاكدي حتى لو مابين لك توكلي على االللله هو اكبر منكم وافهم بامور الحياه
الله يكوون في عوووونك وينصرك ويهدي زوجك

سمراء وافتخر

عضوة مخالفه للقوانين المنتدى
السلام عليكم
الله يفرج همك وينصرك يا رب اميييييين ويسر امورك

اختي توب المشكله ان ابوي زيه كان يسوي في ماما نفس الحركات
وكم مرة لمن اروح له يرجعني بيتي غصب عني ويقول ترضي ولا ماترضي هو رجال وانت الحرمه واخر مرة كان بيضربني وعلى فكرة هو دائما يقول عننا يهود (اولاد حرمته الأولى اللي هي ماما) ولا يعدل بيننا من زمان ويفضل عيال زوجته الثانيه علينا في كل شئ الى الآن لمن كبرنا واتزوجنا
والمشكله كتبتها انا اول انو سافر لبنان واستاجر غرفه بسرير مزدوج ولمن اقوله ايش نوع الغرفه يقول مفرد ولمن شفت الصور قلت له انت قلت مفرد قال عادي لقيتهم كلهم نفس السعر ..
وغير كذا راسل لوحدة هذا رقم البنت اذا حلوة ابغا اشوفها اوكي هني ..
فاهو الآن يقول انت بتفتري عليا وتكذبي خلينا نروح عند ابوكي نتفاهم قمت قلت خلينا نتفاهم في البيت بلا فضايح قال انا ماعندي شئ اخبيه قلت لمن تجي يصير خير هذا اللي صار للآن..
وماني عارفه كيف اتكلم معاه بصراحه يخليني اتلخبط وماعرف اتكلم وانا لمن اتوتر واتنرفز مايطلع كلامي كويس ادعولي هو بيجي بعد ساعه بالكتير..

أم آرام

انا ضد المواجهة ... مو عشان خاطر الرجال لا بس عشان كرامة المراة

انت شاكة في زوجك ولا ايش السالفة وزوجك موجود ولا مسافر
على العموم التفاهم بينكم افضل من قدام الناس

المشكله هدءت نوعا ما ابشركم بس طبعا هو كل ماقلت شئ برر لنفسه بان اللي
رسل الرسائل هذي كلها اصحابه وهو قاعد معاهم انا قلت له ترا انا ماني مصدقه
وبجيب لك القرآن تحلف وحلف على الرساله الأخيرة انو مو هو اللي ارسلها وان حركاته ماوصلت للحرام
انا قلت يابنت الناس خلاص اسكتي مادام انه حلف وذنبه على جنبه على قولتهم
وبس قمت من عنده بس مانتكلم مع بعض .. اهم شئ انه حلف وريحت ضميري
الحمدلله على كل حال
اشكر كل وحده دعتلي واتمنت لي الخير..حتى لو بقلبها..

أعلى